ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها الأنيقة من أزياء الكتان لموسم صيف 2019

كشفت علامة ’ماركس وسبنسر‘ عن تشكيلتها المميزة من أزياء الكتان لموسم صيف 2019، حيث أبدعت العلامة نماذج من الأزياء المثالية سواء للاستمتاع بأجواء العطل الأسبوعية أو خلال فترات العمل، خاصةً وأنها تستعين بأقمشة الكتان الأكثر تفضيلاً في الموسم. وتتضمن التشكيلة كل ما تحتاجه السيدة العصرية من الأزياء المناسبة لاستقبال أشهر الموسم الحار، ابتداءً من الفساتين الصيفية وصولاً إلى التنانير الكلاسيكية والإكسسوارات الشاطئية الجاهزة.

كما تحفل القطع بالألوان الجريئة التي تمنح عاشقات الموضة إطلالةً جذابةً تلفت الأنظار، إضافة إلى تدرجات الباستيل الكفيلة بإضافة لمسة فريدة تعكس أناقةً فائقة. وتستعين العلامة بلمسات نهائية تم إبداعها من أقمشة ’كول كومفرت™‘، وهي من الابتكارات الأساسية التي تعمل على التخلّص من الرطوبة الزائدة من الجسم، وبالتالي تعزيز الشعور بالراحة والانتعاش والبرودة؛ بينما تضمن تقنية ’إيزي-تو-آيرون™‘ لمرتديها الاستمتاع بأزياء مقاومة للتجعّد، أي التألق بإطلالة مذهلة طوال النهار.

كما يمكن للسيدة العصرية المحافظة على مظهرها الأنيق حتى في أشدّ الأيام حرارةً من خلال الجامبسوت المقلّم والمبتكر من الكتان الصافي. وبفضل قصته المتميزة أسفل الرقبة على شكل الحرف V، واللمسات النهائية الأنيقة ونسيج الكتان الفاخر وطقم الأزرار الملوّن بأسلوب يحاكي صدفة السلحفاة؛ يقدم هذا الجامبسوت إضافةً غاية في الأناقة والجمال. وتنسجم هذه القطعة مع قبعة شاطئية من القش وحقيبة تسوّق شفافة للاستمتاع بإطلالة عصرية تفيض بالجاذبية.

أمّا بالنسبة للباحثات عن أزياء عملية، فيمكنهنّ اختيار قميص بأكمام قصيرة من الكتان الصافي، حيث يتوفر بألوان متنوعة ترضي جميع الأذواق. ويبدو هذا القميص مثالياً مع تنورة من الكتان ضيقة من الأعلى وتتسع نحو الأسفل لإطلالة صيفية لا نظير لها.

ويمكن أيضاً تنسيق القطع المتميزة بألوان محايدة أو توليفها مع قطع فرديّة من الكتان لها نفس الألوان مع قطع أساسية بيضاء للحصول على مظهر بسيط وعصري يواكب أحدث صيحات الموضة.

وهكذا توفر ’ماركس وسبنسر‘ أمام عشاقها تشكيلةً صيفيةً من أزياء الكتان للتألق بإطلالات عملية مريحة ومتنوعة، فضلاً عن الاستمتاع بتصاميم فضفاضة تتناسب مع الأقمشة الأساسية التي تتميز بوزنها الخفيف.

جامبسوت مقلّم من الكتان الصافي
350.00 درهم إماراتي
جامبسوت مقلّم بخطوط عريضة من الكتان مع أزرار
310.00 درهم إماراتي
جامبسوت من الكتان الصافي
475.00 درهم إماراتي

فستان متوسط الطول من مزيج الكتان مزموم عند منطقة الخصر الأمامية
275.00 درهم إماراتي
قميص شفاف وفضفاض بأكمام طويلة
310.00 درهم إماراتي
قميص بأكمام قصيرة من الكتان الصافي
175.00 درهم إماراتي

قميص بأكمام طويلة من الكتان الصافي
185.00 درهم إماراتي
قميص من الكتان مزود بأزرار واضحة
175.00 درهم إماراتي
بلوزة من الكتان مع أكمام قصيرة وقصة دائرية أسفل العنق.
175.00 درهم إماراتي

تنورة متوسطة الطول من الكتّان مزينة بتقليمات متقاطعة مع قصة على شكل حرف A
235.00 درهم إماراتي
تنورة متوسطة الطول من الكتّان مزينة بنقشة الفهد مع قصة على شكل حرف A
210.00 درهم إماراتي
تنورة من الكتّان مع قصة على شكل حرف A
120.00 درهم إماراتي

سروال قصير ومقلّم من مزيج الكتّان
160.00 درهم إماراتي.


المصدر: ipn