قطع خالدة لعيد الحب

تقدم مجوهرات لا ماركيز مجموعة رائعة ومذهلة لعيد الحب. ابتعد عن زخرف القلب الكلاسيكي لعيد الحب، واعطِ أحبائك رمزاً مميزاً لحبك بقلادة جميلة مكونة من طبقات مع مزيج من الذهب والماس مع الكثير من التصاميم للاختيار من بينها. إهدها بشيء تعتز به إلى الأبد.
بحلول العام الجديد، تأتي قرارات وأنظمة جديدة وإلهام وتحفيز لبداية جديدة، ولكن قبل كل شئ كل عام جديد يجلب أساليب واتجاهات جديدة، وتحتل هذا العام القلادات المتعددة الطبقات مركز الصدارة. قطع أنيقة ذات ألوان رائعة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي مع الماس الأبيض الناعم في مجموعة متنوعة من الأشكال الكلاسيكية. وبدون رمز القلب، يمكن ارتداء هذه القلادات على مدار العام، وهي استثمار دائم.

اكتب قصة حبك الخاصة مع قلادة تلخص مراحل علاقتك. مع قلادة ذات أشكال قوية أو زخارف جميلة من الفراشات أو خطوط حادة بسيطة، من المؤكد أن قطع الألماس هذه ستجعل يوم عيد الحب مميزاً.

تبدأ القلادات من 3000 درهم.

نفذت منك الأفكار ولست متأكدا مما تحب؟ أساور التنس هي مجوهرات كلاسيكية يجب أن تقتنى. مع لمسة جديدة على الكلاسيكية القديمة، يجب أن تكون هذه الأساور أساسية في صندوق مجوهرات كل امرأة. يمكن لجميع الأعمار ارتداء هذه القطعة الأيقونية وهى بسيطة فيمكن ارتداؤها كل يوم، ولكن الماس الجميل يجعلها مميزة لارتداؤها باعتبارها قائمة بذاتها. إذا لم تكن متأكداً من أسلوبها وتفضيلاتها للأحجر الكريمة، فهذه هي هدية عيد الحب المثالية لأن كل ما تحتاج إلى اختياره هو اللون.

لاداعى لتعقيد الأمور، أبقها بسيطة مع قطعة من المؤكد أنها ستعتز بها إلى الأبد.

اجعل هديتك مميزة للغاية مع هدية مجانية من لا ماركيز للمجوهرات. اختر من بين مجموعة من الألواح الذهبية التي يمكن نقشها برسالة خاصة بك أو بالأحرف الأولى أو حتى تاريخ بمناسبة يومك الخاص.

 

المصدر: mo4group