عندما يتعلق الأمر  بالإنترنت نجد أن الإمارات العربية المتحدة هي الدولة الرائدة في عالم التصفح واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة تصل إلى 99% من سكانها. في حين يمثل مستخدمي الانترنت عبر الهاتف المحمول حالياً ما يقرب نصف تعداد سكان العالم!

ومن باب الأنصاف نقول أن هذا التطور الملحوظ في تقنيات الهواتف المحمولة قد غير مفهوم ما نبحت عنه، وما نستوقه من منتجات وخدمات أي كانت،ليس فقط في عالم الجمال بل أكثر من ذلك. وقد اكتسبت فكرة استخدام تطبيقات الهواتف الذكية شعبية واسعة في السنوات القليلة الماضية من قبل العديد من المستهلكينلعلامات التجارية للعناية بالجمال بدءاً من التسوق، تعزيز تعريف المنتجات واكتشاف كل ما هو جديد. كما تلعب هذه التطبيقات أيضاً دوراً مفيداً للغاية في مساعدة العلامات التجارية على معرفة رؤى ومستوى تقيم رضاء العملاء والمستخدمين، والتي لا يمكن لأي من العلامات التجارية الاستغناء عنها.

أُطلق GlamBox Middle East في يناير عام 2012 كي يمكن المرأة ( والآن متوفر للرجال) من معرفة كل ما هو جديد في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومستحضرات العناية بالشعر والعطور عند سداد رسوم الاشتراك الرمزية، يصلك شهرياً حتى باب المنزل علبة تحتوي على 4-5  عبوات صغيرة من مستحضرات التجميل. كما يوفر هذا الموقع للعميلات وسيلةً رائعةً لمواكبة كل ما هو جديد في صيحات مستحضرات التجميل الموسمية، إلى جانب تجربة مجموعة من مستحضرات لم تتاح لك الفرصة من قبل للتعرف عليها.والجدير بالذكر أنه لعبت شركة "غالامبوكس" دوراً رئيساً على مواقع الأنترنت في الشرق الأوسط كونها دائماً واحداً من طلائع الابتكار الحديثة منذ إطلاقها عن ما يقرب 6 سنوات.

اظهرت البيانات أن 70% من زوار موقع GlamBox.me من دولة الإمارات العربية المتحدة يكونوا متصلين عن طريق هواتفهم النقالة، و90% بالنسبة لزوار الموقع من المملكة العربية السعودية، و50% من معظم العملاء يشترون اشتراكاتهم عن طريق الهوات المحمولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن 95% من العملاء في المملكة العربية السعودية، مع العلم بأن إطلاق تطبيق الموبايل للشركة اتى بطريقة عفوية.

كما يقول "ماتيو غينارد"، الرئيس التنفيذي لشركة GlamBox الشرق الأوسط "بعيداً عن الضوضاء الموجودة في تطبيقات الشركات الأخرى والمليئة بالإعلانات واللافتات الإعلانية والكوبونات وغيرها، تود شركة GlamBox أن توفر بيئة هادئة لعملائها، ومناسبة لاختياراتهم، وتكون مريحة للشركة في نفس الوقت، فتطبيق الجوال يتيح للشركة الفرصة بالبقاء بشكل أقرب إلى العملاء والتواصل معهم بشكل أسرع، وإطلاعهم على منتجات الشركة التي تناسبهم وخصوصاً محبي الجمال"

مفهوم تطبيق الهاتف المحمول من GlamBox للشرق الأوسط يتضمن الآتي:

●       سهولة الدخول للتطبيق، مع توصيل فوري لحسابات المشتركين.

●       عروض حصرية لمستخدمي التطبيق، تشمل صندوق الاشتراكات الشهري.

●       عروض شهرية من مجموعة ضخمة من شركاء Glambox الاستراتيجيين، يمكنكم تصفحها واستبدال ما يناسبكم من كوبنونات على التطبيق مثل: خصومات على المنتجعات، محلات العناية بالبشرة، وعروض أخرى وحوافز من شركات الحياة العصرية.

●       نظام On the goالسريع والسهل لإهداء الهدايا في ثلاث خطوات فقط.

●       نظام للجمال والحياة العصرية لتحمله معك أينما ذهبت، يتميز بأخر صيحات الموضة والجمال، ويعطيكم نصائح عن كيفية تصوير مقاطع فيديو جميلة لمواقع التواصل الاجتماعي الخاص بكم.

●       حوافز ومفاجآت لملئ الاستبيانات والملفات المطلوبة.

●       متوفر باللغتين العربية والانكليزية، صناديق (للرجال والسيدات) متوفرين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وصندوق (السيدات) متوفر فقط في المملكة العربية السعودية.

" تتضمن  استراتيجية الجوالات الفعالة أكثر من مجرد تصفح المواقع، لذلك يهدف GlamBox أن يكون متقدماً في تلك اللعبة عندما يتعلق الأمر برفع مستويات تسويق وعروض الشركة إلى مستوى أعلى"، ويضيف غينارد، " نريد أن يكون تعاملنا مع العملاء يتميز بالشفافية في جميع الأوقات، وأن نقدم لهم أفضل ما لدينا"

ويستمر غينارد بالحديث ويقول " إن قدرتنا السريعة والسهلة في توصيل البيانات التي نريد تقديمها لعملائنا، كالمبيعات الخاصة والعروض، تعد من أفضل الفوائد العظيمة لوجود تطبيق للجوالات، وذلك عن طريق الإشعارات المباشرة التي تبقي عملائنا في تفاعل مستمر، ويمكننا بسهولة تذكير عملائنا بمنتجات الشركة والخدمات التي يمكنهم الحصول عليها عند الحاجة لذلك".

سيتم إطلاق تطبيق Glambox في الشرق الأوسط  خلال شهر أكتوبر الجاري، سوف يكون متوفر في متجر جوجل، ومتجر أبل للتحميل، وهذا كله تم العمل عليه لتقديم أفضل ما لدى شركة Glambox لعملائها، ولمساعدتهم في اتخاذ قرارات الشراء التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم، مع عدم التضحية بجودة منتجات العناية بالجمال للعملاء.

يمكن للمستهلكين الاشتراك بشكل شهري لصندوق GlamBox For Her أو بشكل ربع سنوي في صندوقGlamBox For  Him  من خلال شراء باقات مكونة من صندوق واحد أوصندوقين أوأربعة صناديق برسوم رمزية تبلغ 90درهماً إماراتياً لكل صندوق.

 

نبذة عن موقعGlamBox.Me

أُطلق GlamBox Middle East في يناير عام 2012 كي يمكن المرأة من معرفة كل ما هو جديد في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومستحضرات العناية بالشعر والعطور عند سداد رسوم الاشتراك الرمزية، يصلك شهرياً حتى باب المنزل علبة تحتوي على 4-5  عبوات صغيرة من مستحضرات التجميل. كما يوفر هذا الموقع للعميلات وسيلةً رائعةً لمواكبة كل ما هو جديد في صيحات مستحضرات التجميل الموسمية، إلى جانب تجربة مجموعة من مستحضرات لم تتاح لك الفرصة من قبل للتعرف عليها.

 

المصدر: تش تاش للعلاقات العامة