يستضيف ياس مول، أكبر مركز تجاري في العاصمة أبوظبي، فعالية "بيتك آخر موضة" خلال شهر أكتوبر، بالتعاون مع مجلة "إمارتس هوم". وتقدم الفعالية فرصة رائعة للزوار لحضور ورش عمل استثنائية مع مشاهير التصميم والديكورات المنزلية "كولين وجستين"، بالإضافة إلى جلسات مجانية للزوار للجميع للتعرف على أحدث طرق تنظيم الخزانات واستخدام الاكسسوارات المنزلية.

وسيحظى الزوار بفرصه استثنائية خلال الفترة من 3-7 أكتوبر في ساحة "تاون سكوير" في ياس مول، لمشاهدة كولين وجستين وهما يقومان بتجديد غرف منزلية بأكملها بطريقة مبهرة في 30 دقيقة فقط. كما سيقوما بمشاركة الزوار أحدث النصائح والتوجهات العالمية لأفضل استفادة من المساحات وتحويل الغرف المنزلية إلى غرف حديثة وعصرية بأقل تكلفة.

 ومرة أخرى، يقدم ياس مول لزواره عرض رائع خلال شهر أكتوبر، سيحظى متسوقي ياس مول بفرصة الفوز بجوائز قيمة عند تسوقهم بقيمة 500 درهم من أي متجر للأثاث والديكورات المنزلية في ياس مول، بفرصة رائعة للفوز بتجديد ديكوراتهم المنزلية بقيمة 20،000 درهم مع جلسة خاصة مع خبراء التصميم تضم ارشادات حول الديكورات المناسبة لمنزل الفائز، بالإضافة إلى فرصة مذهلة للفوز بتذكرة على درجة رجال الأعمال من الاتحاد للطيران. ( تطبق الشروط والأحكام)

وعلى مدار خمسة أيام، سيتحول ياس مول إلى ساحة تصميم مذهلة، حيث سيقدم كولين وجستين ورش عمل تفاعلية، وذلك باستخدام منتجات من متاجر الديكورات المنزلية والأثاث في المول، بما في ذلك "ذا وان"، و "بوتيري بارن"، و "بوتيري بارن كيدز"، و "بي بي تين"، و "ويست إلم"، و "هوم سنتر"، و "دبنهامز"، و "موجي" و "إيس" للأجهزة. وستعرض هذة المتاجر مجموعة مميزة من أحدث الديكورات المنزلية في ساحة "تاون سكوير" كل يوم. وستتاح للزوار فرصة مميزة لتعلم كيفية تزيين منازلهم باستخدام أحدث الاكسسوارات الأنيقة والعصرية.

ويشتهر كل من كولين وجستين مصممي الديكورات المنزلية العالميين، بريادتهما في الديكورات العصرية وتألقهما في إطلاق أحدث الصيحات في هذا المجال، كما لمعا في التلفزيون البريطاني، مع برامج مثل "مقصورة كولين وجستن"، و "ألعاب المنازل"، و "كولين وجستن هوم هيست"، والتي توضح للمشاهدين كيفية إعادة تزيين منازلهم بأقل تكلفة.

وسينضم إلى كولين وجستين عدداً من الشخصيات الشهيرة في التصميم والديكورات المنزلية في الشرق الأوسط مثل هالة عبد الله، ومثايل علي، ومريم يحيى، وناعومي دي سوزا، في ورش عمل مجانية للزوار تقدم ارشادات حول أساليب التصميم والديكورات المختلفة والمتنوعة في تزيين المنازل. وسيتم استضافة جميع ورش العمل في ساحة "تاون سكوير" بالإضافة إلى تقديم العديد من المنتجات من المتاجر المشاركة بحيث يتمكن الزوار من شرائها على الفور.

وبرزت مكانة كولين وجستين في المملكة المتحدة مع عرض برنامجهما " تجربة البيوت الملكية" على قناة "بي بي سي 2"، بالإضافة إلى دورهمها كضيوف لجنة تحكيم برنامج "سيتي لاين" الحواري الكندي اليومي، واستضافتهما في لجنة تحكيم برنامج التصميم الخارجي "ألعاب المنازل". وفي أستراليا، كما لعب كل من كولن وجوستين دوراً هاما ً كعضوي لجنة تحكيم برنامج "ذا بلوك"، وسلسلة برنامج "رينو رمبل" على القناة 9، وبرنامج "غرفة المعيشة" على القناة 10.

وتعليقاً، قالت شذى الرميثي، مديرة التسويق في ياس مول: "يسرنا أن نرحب بكلاً من مشاهير التصميم كولن وجستين في الشرق الأوسط للمرة الأولى. ويسعدنا تقديم فعالية "بيتك آخر موضة" في الفترة من 3-7 أكتوبر في ياس مول، والتي ستتيح فرصة للزوار لمعرفة العديد من النصائح والارشادات الخاصة بالتصميم الداخلي للمنزل وتحويله إلى مكان عصري ومريح."

وأضافت شذى: "نستعرض من خلال هذة الفعالية المميزة مجموعة قوية من العلامات التجارية المذهلة في ياس مول وعلى جزيرة ياس، بدءا من أكبر متجر لـ "ذا وان" في العالم، وأكبر متجر لـ "ايكيا" في الشرق الأوسط، و "ويست إلم" الوحيد في أبوظبي، وأكبر متجر لـ "دبنهامز" خارج المملكة المتحدة، مما يؤكد على تقديمنا لخيارات لا مثيل لها من أحدث المنتجات من العلامات التجارية العالمية لزوارنا."

 

نبذة عن متاجر الديكورات المنزلية في جزيرة ياس

تتميز جزيرة ياس بمجموعة من العلامات التجارية اللامعة في عالم التصميم والديكورات المنزلية بما في ذلك أكبر "ايكيا" في الشرق الأوسط و"آيس هاردوير" و "زارا هوم" و "ويست إلم" و "بوتري بارن" و "بوتري بارن كيدز" و "بوتري بارن تينز" و "دبنهامز" و "ذا وان" و "موجي" و "هوم سينتر".

 

نبذة عن ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة "فانووركس". و مع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي. 

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بما فيها ياس فايسروي أبوظبي، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.  

 

حول شركة الدار العقارية:

تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي 10 مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تتضمّن العقارات السكنية، وعقارات التجزئة، والعقارات التجارية، كما تمتلك الشركة تسعة فنادق تضم أكثر من 2500 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 75 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

 

المصدر: بيل بوتنجر