أطلقت مجموعة "كاسيو جي-شوك"، ساعتها الحصرية (GA110DB -7A) في مختلف متاجر "فيرجن ميغاستورز" في دولة الإمارات، وذلك في إطار التعاون الوثيق مع "وسط آسيا للتجارة" (MidAsia Trading L.L.C)، الموزع المعتمد لساعات "كاسيو" في دولة الإمارات. ويعكس الطراز الجديد ثمرة تعاون الشركة مع منسق الموسيقى العالمي "داش برلين". ويتميز الطراز (GA110DB-7A) بطباعة الشعار الرسمي لـ "داش برلين" على سوار الساعة وحلقة السوار، مع  نقشه على خلفية الساعة وعلبة النسخة المحدودة. ويأتي الطراز الجديد بعلبة وسوار أبيضين، بالإضافة إلى نقوشات باللونين الذهبي والوردي على قرص الساعة الأمامي وسوارها للتعبير عن الفخامة والجودة العالية.

وتتميز الساعة بتصميم متفرد ذي شكل دائري عصري، مدعومةً بتكنولوجيا مقاومة الصدمات والمقاومة المغناطيسية، فضلاً عن ميزة مقاومة الماء حتى عمق 200 متر. وتأتي الساعة مع ضوء "ليد" (LED) تلقائي، ووظيفة التوقيت العالمي (29 منطقة زمنية، 48 مدينة + التوقيت العالمي الموحد)، إلى جانب 5 منبهات يومية مع

ميزة الإغفاء لمرة واحدة وساعة توقيت بدقة 1/1000 من الثانية ومؤشر سرعة ومؤقت العدّ التنازلي وميزة كتم الصوت، والتي تأتي بمجملها في إطار هيكل بحجم 51.2 ملم.

ويعد "داش برلين" الشريك الأمثل لـساعات "جي-شوك"، المعروف عالمياً كواحد من أفضل منسقي الموسيقى المؤثرين في مشهاد الموسيقى الراقصة والفائز بعدة جوائز متنوعة، وذلك لتمتعه بالكاريزما القوية والأداء المفعم بالطاقة والحيوية على المسرح. ويوظف "برلين" القيمة الأساسية للعلامة التجارية في مفهوم القوة، بالإضافة إلى ولعه الشديد بجمع الساعات وإعجابه الكبير بمجموعة ساعات "جي-شوك" على وجه الخصوص. كما حرص "برلين" على ارتداء طرازات متنوعة في أكثر من فيديو كليب خاص به في حفلاته على مدار مسيرته الموسيقية. وقام "برلين" بتسليط الضوء على الساعة الجديدة من خلال ارتدائها في مهرجان "ألترا ميوزك" في ولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية خلال استعراض ألبومه الجديد بعنوان (We Are -Part 2).

وشارك "برلين" في عملية تصميم الطراز الجديد من خلال تعاونه مع فريق شركة "كاسيو"، ما أسهم في إنتاج هذا الطراز المميز من ساعات "جي-شوك". وأشار "برلين" في وقت سابق إلى أن هذا التعاون الرائع بين الجانبين يمثل مفاهيم الرؤية والتكنولوجيا والمستقبل.

ويتوفر الإصدار الجديد (GA110DB-7A) بسعر 649 درهم فقط في كافة متاجر فيرجين ميجا ستورز المنتشرة في دولة الإمارات.

 

نبذة عن "كاسيو الشرق الأوسط"

"كاسيو الشرق الأوسط" المكتب الإقليمي التابع لشركة "كاسيو كمبيوتر" و الذي يشرف على المبيعات وأنشطة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تقوم "كاسيو" بتوريد المنتجات إلى مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال وكلاء المبيعات منذ منتصف السبعينات. يعمل مكتب "كاسيو الشرق الأوسط" منذ شهر أكتوبر من العام 2013 جنباً إلى جنب مع وكلاء المبيعات في كل بلد من البلدان وتنفيذ أنشطة المبيعات والتسويق المصممة خصيصاً لهذه البلدان. ومن خلال توفير المنتجات والخدمات التي تناسب الأذواق وأنماط الحياة المحلية، تعتزم الشركة الترويج لمنتجات كاسيو وتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة.

 

المصدر: كوميونيغيت الشرق الأوسط