عالم الموضة والجمال

تشكيلة أزياء روبنسونس لموسم خريف وشتاء 2018

يوفر متجر ’روبنسونس‘ لهذا الموسم وجهةً متكاملةً للتسوق، حيث يطرح تشكيلةً متألقةً من أزياء خريف وشتاء 2018 ضمن خيارات تتيح أمام عشاق الموضة الفرصة لاستقبال الفصل البارد بكل أناقة وتميّز. ويقدم المتجر أزياء نسائية رائعة تتميز بقوام هيكلي ملائم وقصات متجددة تعكس أحدث التوجهات الإبداعية في عالم الموضة، وذلك ضمن لمسة لا تخلو من الجرأة وتصاميم تعكس أرقى درجات الجودة.

5 مستحضرات مثالية لروتين الجمال الصباحي

عادةً ما يبدأ صباحنا بصوت المنبّه وحمّامٍ سريع، ولكن حتى مع إيقاع الحياة السريع يجب ألا نهمل بشرتنا! احرصي على أخذ 10 دقائق من صباحك للتمتع بالبشرة النقية والمشرقة التي لطالما حلمتِ بها.
الخطوة الأولى – منظّف Active Mattifying Cleanser الفعال المزيل للمعان (148 درهم/ 125 مل)
ابدأي بفيشال منعش لتنظيف وتنقية البشرة (وهو فعال بشكل خاص في حالة البشرة الدهنية العرضة للإصابة بالحبوب). يعمل هذا المنظف الفعال والمزيل للمعان من "دي سي إل" الغني بحمضي اللاكتيك والصلصال على تقشير البشرة وبعمق ويساعد على تنقيتها من البكتريا المسببة لحب الشباب، كما يفتح المسامات المسدودة لمنع ظهور أي تصبغات في المستقبل.

منزلك أجمل خلال موسم الأعياد مع KARE

تقدّم KARE مجموعة جديدة من اكسسوارات الديكور الاحتفالية التي ستضفي إلى أجواء الاحتفالات في المنزل طابعاً أكثر جمالاً وأناقة.
وتتنوع قطع الديكور بين الأرائك الوثيرة الناعمة إلى الطاولات الجانبية المبتكرة وحتى الغوريلا الذهبية الضخمة والتي دائماً ما يقع في حبها كل من يمر بجانبها، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الإضاءة المتلألئة والرائعة لهذه المناسبة. كما تم تصميم مجموعة الأعياد لتكون مزيجاً بين قطع الديكور الأنيقة والتصاميم ذات الطابع الإيجابي من خلال ألوانها وابتكاراتها وذلك لتمنح مساحات المنزل لمسة فرحة وجذابة هذا الموسم.

D1 MILANO تستقبل موسم الأعياد مع مجموعة يطغى عليها اللون الذهبي الفاخر

يسرّ علامة D1 Milano التي حجزت لنفسها مكانة مرموقة في عالم صناعة الساعات الإيطالية الراقية، أن تكشف الستار على مجموعتها التي صُمّمت خصيصاً لتحمل بصمة موسم الأعياد.

ومع اقتراب الموسم، تقدّم العلامة مجموعة واسعة من التصاميم حتى يختار منها العملاء ما يعجبهم ويزيّنوا معاصمهم باللونين الذهبي والذهبي الوردي اللذين يحملان طابع العلامة الراقية.

دار موراي.. ثوب الزفاف بلمسة شخصية للعروس

تأسست ’دار موراي‘ على يد المصممة باربران هيتون عام 2012، وتقدم فساتين زفاف مخصصة للعرائس اللواتي تنشدن إطلالات عصرية تواكب صيحات الموضة المبتكرة.
وتوفر الدار فساتين مصنّعة يدوياً مفعمة بالرقة والأنوثة وفق الطراز البوهيمي لتردم ثغرة الطلب على قطعٍ مبتكرة وعصرية في سوق الإمارات العربية المتحدة. وتلبي إبداعات الدار أذواق العرائس اللواتي تبحثن عن التفرّد ليلة زفافهن، وتتميز جميعها بملامح رئيسية تبرز بالقصات الواضحة والأقمشة المنسدلة والطبيعة الإنسيابية للتصاميم.
وتحظى باربران هيتون، المؤسسة والمصممة الرئيسية في ’دار موراي‘، بخبرة غنية اكتسبتها من العمل لمدة 15 عاماً في عالم تصميم الأزياء.