عالم الموضة والجمال

روجيه دوبوي يُطلق العنان لتصاميمه أثناء المعرض العالمي للساعات الفاخرة


صناعة ساعات متطوّرة، أدرينالين، وعزمٌ لتخطّي الرموز القائمة: كلّها جزء من جينات روجيه دوبوي. بدفعٍ من روحها السبّاقة والتزامها الشديد للانتماء إلى قبيلة وميلها للأساليب الميكانيكية القوية، تُطلق الدار العنانَ لروحها الإبداعية الساحقة من خلال تصاميم فريدة وابتكارية تجسّدها ابتكارات تسلسليّة.

يتجلّى ذلك من خلال الإطلاق السنوي لساعات فريدة وجريئة لا تكون كلّ واحدة منها أكثر تحدٍّ من السابقة فحسب، بل تتخطّى دائماً الحدود التقنية والجماليّة وتهزّ عالم صناعة الساعات برمّته.

بشرتك مثالية مع ERBORIAN

كريم BB Crème Dore:
يكتنز كريم BB CRÈME AU GINSENG سرّ البشرة الكورية المثالية، فهو معزّز بعامل وقاية من الشمس SPF 20، ويمنح البشرة ملمساً مخملياً فائق النعومة وخالياً من الشوائب. يُقدّم كل مزايا مستحضرات العناية بالبشرة، ويؤدي دور كريم الأساس بتركيبته خفيفة الوزن.

يحتوي كريم BB CRÈME، أحد أشهر مستحضراتنا، على توليفة مُركّزة جداً من الأعشاب المستخدمة عادةً في كوريا للعناية بالبشرة والحفاظ على شبابها.

- يوحّد لون البشرة لإخفاء العيوب
- يُرطّب ويُغذّي
- يمنح البشرة ملمساً مخملياً ناعماً كالأطفال
- يخفي كريم BB CRÈME AU GINSENG الشوائب ويترك البشرة ناعمة الملمس ونضرة.

الماركة البريطانية المفضلة NEXT ONLINE تطرح مجموعة ربيع 2019

تطلق علامة الأزياء البريطانية المفضلة NEXT Online مجموعتها لموسم الربيع من ملابس الأطفال عبر منصاتها الإلكترونية في الشرق الأوسط. وسيحظى الأولاد والبنات على فرصة للتألق بكل ما هو مميز وجذّاب مع تصاميم متنوعة من الملابس لموسم الربيع.
وللفتيات، فإن كل شيء هذا الموسم يتمحور حول الألوان البرّاقة والطبعات الربيعية مع الملابس الزاهية، والتنانير الرائعة، والفساتين الأنيقة. وهناك العديد من الشعارات المرحة، والتفاصيل الزهرية، والتصاميم الأنيقة، سواء كنتم تبحثون عن الجينز المثالي لوقت اللعب مع بلوزة مطرّزة، أو أحدث صرعات البنطلونات مع إطلالة كاجوال في عطلة نهاية الأسبوع.

تاغ هوير تُثْبِت تفوقها في صناعة الساعات الفاخرة من خلال الساعة الجديدة كاريرا كاليبر هوير 02 تي توربيون نانوغراف

في معرض جنيف للساعات الفاخرة، رفَعت تاغ هوير (TAG Heuer) الستار عن آخر ابتكاراتها الذي يُعدُّ سابقةً في عالم صناعة الساعات، وهو نابضٌ مصنوع من الكربون المُركّب اخترعته وسجلّته ببراءة اختراع وأنتجته العلامة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات. يسمح هذا النابض الجديد بتنظيم عمل آلية الحركة المصنوعة في ورشات العلامة هوير 02 تي (Heuer 02T) والمجّهزة بآلية توربيون والمستوفية للمعايير الرسمية لتصنيف الكرونومتر.

آرشيا تصدر تشكيلة أزياء حصرية باسم ’سيتي جيرل‘ لمتاجر روبنسون

علامة الأزياء الإماراتية، آرشيا، تعني التصاميم الجريئة والمبتكرة التي تجذب النساء العصريات اللواتي يجرؤن على ارتداء الملابس بشكل مختلف.

وبعد أن نجحت في بيع عدة تشكيلات من الأزياء في نيويورك ولندن، قامت علامة الأزياء المعروفة بطبيعة أسلوبها الانتقائي والمتميز بإصدار تشكيلة أزياء حصرية مصممة خصيصا لأكبر متجر متنوع في المنطقة، وهو متجر روبنسون.

وتسمى هذه التشكيلة الجديدة من الأزياء "سيتي جيرل" وهي مستوحاة من المرأة العصرية التي تعيش حياة المدينة الأنيقة ولكنها تتمتع أيضاً بالاتصال بالطبيعة بالقيام بنزهة في الحديقة والاستمتاع بنسيم البحر المنعش أو الوديان الخضراء المورقة التي تجدد حيويتها.