عالم الموضة والجمال

بريتلينغ (Breitling) تحتفل بشراكة قوية من خلال ساعة بريميير نورتن إديشن

ساعة بريميير نورتن إديشن (Premier Norton Edition) من بريتلينغ (Breitling) ترمز لشراكة بين شركتين عريقتين تتشابهان إلى حد كبير في تاريخهما وإرثهما الغني. وهي تعكس الشكل الأنيق والأداء المتميز المتوقع من شركة صناعة ساعات سويسرية فاخرة وشركة صناعة دراجات نارية تشتهر بهندستها البريطانية الحصرية.

تحتفل ساعة بريميير B01 كرونوغراف 42 نورتن إديشن (Premier B01 Chronograph 42 Norton Edition) بالشراكة بين شركة بريتلينغ (Breitling) لصناعة الساعات العريقة وشركة نورتن (Norton) البريطانية لصناعة الدراجات النارية التي تشتهر حول العالم بدراجاتها ذات الأداء المتميز.

تش تقدّم تشكيلة بارك

تقدّم كوتش تشكيلتها بارك التي سمت تيمناً بإحدى أفخم شوارع نيويورك وهي ساعة أنيقة يمكن أن ترتديها ليلاً نهاراً.

رصعت العلب المختلفة بحبات كريستال شواروفسكي ® وفيها تصميم مينا ناعم من اللؤلؤ.

العلبة متوفرة بحجمي 26 مم أو 34 مم وتعمل على حركة كوارتز. مصنوعة من الستانلس ستيل أو مطلية. مرصعة بحبات شواروفسكي ®. مقاومة للمياه على عمق 99 قدماً. لديها ضمان محدود لعامين. من صنع موفادو.

دلَل والدتك بأرقى وأفخم العطور في عيد الأم

تتميز رائحة عطور الأم التي يألفها الطفل بتأثير سحري لا ينسى، إذ تولّد توليفاتها العذبة في داخله مشاعر من السعادة والارتياح.

وعلى عكس البصر، تُعدّ حاسة الشم الأقوى بين حواس الطفل عند الولادة. ومهما كانت رائحة العطر التي تستخدمها سواء العود أو الورد أو الحمضيات، فإن عبيرها يبقى راسخا ليحملنا إلى أجمل ذكرياتنا المفضلة.

لذلك وبمناسبة يوم الأم، تبرز إبداعات دار "رصاصي" للعطور كهدايا مثالية تسجّل أجمل الذكريات وتليق بروعة الأمهات.

إطلاق علامة ’مستحضرات التجميل‘ الإسبانية أليسي برونتي.. في الإمارات

تسهل حركة "الجمال الأخضر" تحول المنتجات والعلامات التجارية نحو اعتبارات الصحة البشرية والبيئية وهو المعيار الحالي في جميع مقاييس الجمال العالمية. من خلال الحفاظ على وفائها بجذورها منذ عام 1982 واتباعاً لحركة "الجمال الأخضر"، استطاعت أليسي برونتي وهي علامة تجارية علمية وجمالية ذات جمال طبيعي فخم، أن تشق طريقها إلى دبي.

إطلاق أغلى عطور العالم ’شموخ‘ من ’روح دبي‘

كشفتْ عطور "روح دبي" التي أبدعتها "مجموعة النبيل للعطور"، وهي العلامة التجارية الفاخرة للعطور من الإمارات العربية المتحدة عن أغلى وأفخم عطر في العالم، عطر "شموخ" وهو للجنسين، بقيمة 4.752 مليون درهم إماراتي / 1.295 مليون دولار أمريكي-

عطور "روح دبي" تُقدم عطر "شموخ" الذي يعني الاعتزاز والعُلا، وهو العطر الذي يجمع بين إبداع صياغة المجوهرات وصناعة العطور لخلق تُحفة فنية فريدة من نوعها والتي تروي قصة الإمارة العظيمة دبي وذلك من خلال تصميم سبعة عناصر أساسية-