عالم الموضة والجمال

كشفت العلامة الإيطالية «بارا - PARAH» المشهورة بتصاميم ملابس البحر والملابس الداخلية والملابس الجاهزة عن مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017/2018 التي تعبّر بشكل لافت عن تصاميمها الآسرة والفاخرة والتي ستدفع محبيها من دون شك إلى إقتنائها أو إهدائها لمحبيهم في الموسم الجديد.

يقدم’نياما برايفت آيلاندز مالديف‘ لعشاق الرفاهية والاسترخاء فرصة الاستمتاع بخيارات لا حدود لها، ضمن أجوائه الاستوائية الرائعة ومرافقه الأنيقة، ويدعوهم لزيارة منتجعه الصحي ’دريفت‘ الذي يضمن لهم التألق بإطلالةٍ هوليوودية رائعة قبل عودتهم.

عندما يتعلق الأمر  بالإنترنت نجد أن الإمارات العربية المتحدة هي الدولة الرائدة في عالم التصفح واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة تصل إلى 99% من سكانها. في حين يمثل مستخدمي الانترنت عبر الهاتف المحمول حالياً ما يقرب نصف تعداد سكان العالم!

أطلقت دار الساعات الفاخر "سانت أونوريه – Saint Honore " حملة أكتوبر الوردي بالتعاون مع مؤسسة الأوروام الفرنسية " Le Cancer du Sein, Parlons-en " لمكافحة سرطان الثدي.

يشهد «سيتي سنتر مردف» هذا الشهر عروضخاصة لأحدث تصاميم الموضة بالتزامن مع طرح متاجره تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2017 لمختلف أفراد العائلة. ويحتضن «سيتي سنتر مردف» أكثر من 167 متجر أزياء توفر تشكيلة واسعة من أحدث تصاميم الموسم سواء للباحثين عن مجموعة أزياء متكاملة أو عن مجموعة معينة لإطلالة لافتة.