عالم الموضة والجمال

K7L تطرح منتجاتها للمرة الأولى في دبي ضمن متجر ميك أب لاب

أعلنت K7L، العلامة الكويتية الرائدة في مستحضرات التجميل، عن طرح منتجاتها للمرة الأولى ضمن متجر ’ميك أب لاب‘ في دبي ضمن مشروع ’لامير‘ لتلبي بذلك طلب عاشقات الجمال اللواتي لطالما انتظرن وصول العلامة لدبي.

ويتخصص المتجر في توفير أفخر علامات مستحضرات التجميل من مختلف أنحاء العالم، ويفخر اليوم بطرح منتجات K7L من ظلال العيون وكريمات الأساس ومساحيق البودرة إلى مستحضرات تسمير البشرة والبرايمر والفراشي والهايلايتر وأحمر الشفاه من موقعه الفريد ضمن مشروع ’لامير‘ الفاخر في دبي.

قمة الإشراق والحيوية.. 5 مستحضرات مثالية لروتين الجمال الصباحي

عادةً ما يبدأ صباحنا بصوت المنبّه وحمّامٍ سريع، ولكن حتى مع إيقاع الحياة السريع يجب ألا نهمل بشرتنا! احرصي على أخذ 10 دقائق من صباحك للتمتع بالبشرة النقية والمشرقة التي لطالما حلمتِ بها.

الخطوة الأولى – منظّف Active Mattifying Cleanser الفعال المزيل للمعان (148 درهم/ 125 مل)
ابدأي بفيشال منعش لتنظيف وتنقية البشرة (وهو فعال بشكل خاص في حالة البشرة الدهنية العرضة للإصابة بالحبوب). يعمل هذا المنظف الفعال والمزيل للمعان من "دي سي إل" الغني بحمضي اللاكتيك والصلصال على تقشير البشرة وبعمق ويساعد على تنقيتها من البكتريا المسببة لحب الشباب، كما يفتح المسامات المسدودة لمنع ظهور أي تصبغات في المستقبل.

اكتشفي ’سليفتي‘ لدى تيبس أند توز

خط الفك المحدد وعظمتي الخدّين البارزتين من سمات الوجه التي يحلم معظمنا بامتلاكها خاصةً مع التقدم بالسن، ولكن الآن يمكنك التمتع بهذه السمات وبلمسة تحديد رائعة لوجهك دون الحاجة للخضوع إلى جراحة بفضل أداة "سليفتي" الجديدة! تأتي هذه الأداة الصغيرة الحجم مجهّزةً بحسّاس ذكي يعمل بمجرد ملامسة البشرة وتعمل على تحديد الوجه وتمليس التجاعيد والتخفيف من الانتفاخ وشدّ البشرة بواسطة ذبذبات عالية التردد تصل إلى 12 ألف ذبذبة في الدقيقة. حتى أن لهذه الأداة قدرة على التخفيف من مظهر الذقن المزدوجة التي نخشاها جميعاً!

’إتش موزر آند سي‘ تطلق ساعة انديفور بربتشوال مون كونسبت

أدركت شركة ’إتش موزر آند سي‘ جيداً سحر القمر والتأثير والإلهام الذي يتركه في القلوب، لتستوحي تصميم ساعة انديفور بربتشوال مون كونسبت من هيكله البديع، وتعيد رسم ملامح أبرز الرموز الشاعرية من خلال نموذجين عصريين يطلّ فيهما القمر من خلال نافذة كبيرة عند مؤشر الساعة السادسة، حيث تستعرض أطوار القمر بدقة فائقة مع انحراف يوم واحد كل 1027 سنة.

تسلط’إتش موزر آند سي‘ الضوء على جمال شكل القمر وصفائه من خلال تصميم أطواره بأسلوب بسيط وجميل، إذ يتربع القمر في قلب ميناء الساعة الخالي من الشعارات أو عقارب الساعة ليشعّ من نافذة كبيرة في مكان الساعة 6 محاطاً بالفراغ الذي يحاكي الفضاء بين الكواكب.

الحلم الأمريكي مجموعة مصغّرة تحتفي بالإرث العريق لعلامة ’جِس‘

يعود المزيج الباهر من السحر الأنيق وحب موسيقى الروك من أزياء التسعينات في مجموعة جِس المصغّرة بعنوان "الحلم الأمريكي". تظهر روح العلامة المميزة في النقوش الجريئة والألوان الزاهية، والتي تتضارب فيها الألوان الأساسية كالأحمر والأصفر والأزرق والبنفسجي وتبرز أسلوباً متجدداً يضفي الملامح العصرية إلى طرازات البوب الكلاسيكية. وتبرز النقوش المرحة التي تدعو للتفكير على القمصان المميزة للعلامة.
تبرز الألوان على خلفية سوداء اللون في القمصان والتي شيرت، لتظهر الشعارات الملفتة التي تحتفي بالجمال والشغف والرغبة – وجميعها كلمات رئيسية هامة في عالم جِس!