الأسرة والأطفال

جلسات العناية بالطفل توثّق صلة الأهل مع الأطفال وتعزز نموهم وقدراتهم الحركية

في ظل عجلة الحياة المتسارعة التي تسرق الكثيرين من متعة عيش أجمل وأهم اللحظات مع أطفالهم، ولأن كل لحظة تمضي قد لا تعود أبداً أعلنت حضانة ’ليدي بيرد‘ عن استعدادها لتقديم سلسلة من الجلسات المخصصة للعناية بالطفل في مقرها بمنطقة دائرة قرية جميرا ‘طيلة شهر نوفمبر، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للآباء والأمهات لتوثيق العلاقة مع أطفالهم إلى جانب تنمية مهارات النمو والتطور لديهم.
حيث يلعب التدليك السليم دوراً مهماً في تنظيم الروتين اليومي للطفل، ومنحه شعوراً بالراحة والاسترخاء يساعده على النوم في المواعيد المناسبة.

صندوق الوطن يطلق منصة إلكترونية تتيح للآباء التعرف على مواهب أبناءهم

أعلن صندوق الوطن اليوم عن إطلاق موقع خاص للتسجيل في اختبار الذكاء لتحديد الطلبة الإماراتيين الموهوبين الذين سيتم ادراجهم في برامج مستقبلية تخصصية لرعاية مواهبهم وتطويرها، وذلك ضمن مبادرة "موهبتنا" التي تفتح آفاق واسعة من المعرفة وتسهم في تطوير قدرات الموهوبين، وذلك من خلال برامج تخصصية ومتقدمة بإدارة نخبة من المختصين العالميين في مجال إدارة المواهب.

أوقات استثنائية للصغار خلال الهالوين

ندعوا الصغار إلى ارتداء ازياءهم المفضلة والتوجه إلى موشنجيت دبي لقضاء ليلة هالوين مرعبة تقشعر لها الأبدان كل يوم جمعة وسبت ابتداءً من 19 أكتوبر حتى 3 نوفمبر، وستشمل مجموعة فعاليات متميزة من الساعة 2 ظهراً حتى 6 مساءً ابتداءً من 31 أكتوبر حتى 1 نوفمبر.
جميع الأطفال مرحّب بهم في فندق ترانسلفانيا بمنطقة كولومبيا للإحتفال بليالي الهالوين المرعبة في موشنجيت دبي، حيث يمكنهم مقابلة شخصياتهم المفضلة في فيلم هوتيل ترانسلفانيا التي تتمثل في دراك ومافيس وموري وكو،

الشارقة السينمائي للأطفال يأخذ زوّاره في رحلة إلى ما قبل 155 عاماً

في إطار حرصه على إثراء معارف وخبرات زوّاره الأطفال، وبالتعاون مع قناة ماجد التابعة لأبوظبي للإعلام، يخصص مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، الذي تنظمه مؤسسة (فنّ)، خلال الفترة من 14 وحتى 19 من أكتوبر الجاري، "جدار تاريخ الرسوم المتحركة" الذي يعرض من خلال شاشات وتعريفات بصرية الخطّ الزمني لصناعة الرسوم المتحركة والمتغيرات التي مرّت بها.

حضانة الأفق الدولية توفر بيئة فريدة للعناية بالأطفال

ضمن جهوده لتحقيق أفضل تجربة للمجتمع، يعمل الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، مع حضانة الأفق الدولية للأطفال من خلال استقبال الأطفال مع موسم العودة للمدارس، حيث تستمر الحضانة بمواصلة توفير بيئة تعليميّة متميزة ومتعددة الثقافات.
تتمتع حضانة الأفق الدولية للأطفال بمرافق ذات معايير عالمية لتضمن تقديم خدمات رعاية أطفال الأسر المقيمة في الموج مسقط، ليطمئن الأهل على سلامة أطفالهم ومسيرة تعلمهم وتطورهم. وتضم الحضانة حالياً 130 طفلاً من 15 جنسية مختلفة منهم 60 طفل جديد إلتحقوا بها هذا العام، حيث بإمكان الحضانة إستقطاب 175 طفل كطاقة إستيعابية كاملة.