الأسرة والأطفال

عرض ’العائلة والأصدقاء‘ مستمر في عالم فيراري أبوظبي

يسرّ عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة على مستوى المنطقة، أن يقدم لكم فرصة إضافية للاستفادة من عرض "العائلة والأصدقاء". ويسمح لكم هذا العرض بدعوة أحبائكم للاستمتاع بمجموعة من الألعاب والوجهات الترفيهية المستوحاة من علامة "فيراري" وسباقات الفورمولا 1 التي تناسب مختلف الأعمار بأسعار مخفضة.

ويمكنكم حتى 31 ديسمبر 2018 التوجه إلى عالم فيراري أبوظبي مع ثلاثة من أصدقائكم والحصول على خصم بنسبة 15% من السعر الإجمالي للتذاكر التي تشترونها في المدينة، أو 25% في حال قمتم بشراء التذاكر عبر الإنترنت.

 ليدي بيرد تقترح حمية صحية للأطفال بمناسبة العودة إلى المدارس

مع بدء العام الدراسي الجديد، يواجه الأطفال وأولياؤهم على حد سواء تغيراً مفاجئاً في نظام حياتهم، حيث يكتظ الجدول اليومي بسيل من المسؤوليات والمهام دفعة واحدة، بدءاً من توصيل الأطفال إلى المدرسة، مروراً بالواجبات الدراسية المنزلية، وانتهاءً بالنشاطات اللاصفية وغيرها. إلا أن هناك جانباً للحياة المدرسية يمكن الاستفادة منه، وهو يتمثل في تحضير الوجبات الغذائية الصحية والمتوازنة.

عالم غامبول المدهش من كرتون نتورك يحط رحاله في سوق التنين

متعة ومرح بلا حدود في انتظار الأطفال من زوار سوق التنين الذي يستضيف خلال الشهر الجاري استعراض " عالم غامبول المدهش"، بما يتضمنه من أنشطة تفاعلية وعروض مباشرة يومية تضفي أجواء من السعادة والبهجة على الزوار وترسم الإبتسامة على وجوههم.

ويستقبل استعراض " عالم غامبول المدهش " زواره من الأطفال ثلاث مرات يومياً خلال الفترة الممتدة ما بين 13 وحتى 22 سبتمبر الجاري، ليأخذهم في رحلة شيقة حافلة بالفكاهة إلى عالم من ابداعات "كرتون نتورك" وشخصياتها الكرتونية التليفزيونية الشهيرة "غامبول وداروين واترسون"، عبر إصدار خاص لهذا العرض التليفزيوني البوليسي.

قصر المويجعي ينظم سلسلة ورش عمل بالتزامن مع العودة إلى المدارس

بالتزامن مع انطلاقة العام الدراسي الجديد، وموسم العودة إلى المدارس، ينظم قصر المويجعي التابع لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي سلسلة من ورش العمل خلال الفترة من 2 سبتمبر حتى 31 ديسمبر المقبل.

تم تصميم ورش العمل لتناسب الفئات العمرية من 10 إلى 18 سنة، وذلك لاستكشاف التراث والتقاليد بطريقة تفاعلية مشوقة.

تقام ورش العمل من الساعة 8 صباحاً إلى 1 ظهراً، وتتضمن ورشة "التلوين بالقهوة"، حيث يتم استخدام الورق المقوى وورق الكربون للرسم بالقهوة. تعكس هذه الورشة إلى مكانة القهوة في التراث وكيفية استخدامها بأشكال معاصرة.

حافظي على تألق سواد عبايتك ورونقها لفترة طويلة

تنصح علامة برسيل الرائدة النساء اللاتي يرتدين العبايات بالاستغناء عن مساحيق الغسيل واقتناء المنتج الأول والمصمم خصّيصاً للمحافظة على سواد ولمعان العباية وضمان نعومة ملمسها ويمنحها عطراً فريداً يدوم لفترة طويلة، ألا وهو شامبو العباية.

تحتفل علامة برسيل هذا العام بالذكرى العاشرة على ابتكار منتجها الرائد برسيل شامبو العباية، والذي تم تصميمه وتطويره ليبقى سبّاقاً ومن أشهر منظفات الغسيل المخصصة للعبايات على الإطلاق في منطقة الخليج والشرق الأوسط، بفضل قوة تركيبته في الحفاظ على تألق اللون الأسود الداكن الذي يضفي رونقاً وفخامة للعباية.