الأسرة والأطفال

حضانة ليدي بيرد تطلق مبادرة كيدز فيت لتشجيع الأطفال على تبني نمط حياة صحي

كشّفت حضانة ’ليدي بيرد‘ الرائدة في دبي عن إطلاق مبادرتها الجديدة والتي تحمل اسم ’كيدز فيت‘، وذلك في إطار الأنشطة الصحية المتنوعة التي تنفذها الحضانة. ويأتي إطلاق هذه المبادرة انطلاقاً من إيمان إدارة الحضانة بدور اللياقة الصحية في تعزيز المحتوى التعليمي المتكامل، وتشمل هذه الأنشطة الرقص والأنشطة الحركية وتمارين ’الأيروبيك‘ ومهارات التوازن والألعاب الموسيقية، والتي تهدف بمجملها لزيادة مستوى إدراك الأطفال لمفاهيم الصحة واللياقة البدنية والعافية في المراحل التأسيسية من حياتهم.

عربات التسوق ذات المكابح التلقائية تخلّص أولياء الأمور من أرق مراقبة أطفالهم أثناء التسوق

ثمّة العديد من الأمور التي تؤرق أولياء الأمور في رعاية أفلاذ أكبادهم. فإلى جانب العناية بهم وتحضير طعامهم ومستلزماتهم حتى موعد خلودهم إلى النوم، تبرز قضية التسوق الأسبوعي في متاجر السوبر ماركت إلى الواجهة بوصفها أحد المعضلات التي تسبب القلق والإرهاق لجميع الآباء في مختلف أنحاء العالم. ففي الوقت الذي يحاول فيه الأهل منع أطفالهم الصغار من الهرب والتوجه إلى رفوف الحلويات والسكاكر، قد يواجهون لحظات صعبة إذا ما رأوا أطفالهم ينطلقون بعربات التسوق بسرعة عالية في ردهات المتاجر.

موقع ممزورلد يطلق تشكيلة جديدة من المنتجات تحت عنوان ’حياة أنقى‘

أطلق الموقع الإلكتروني Mumzworld.com المتخصص للأمهات والرائد في مجال التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مبادرة "Better Planet" أو "حياة أنقى"؛ لتوفير مجموعة جديدة من المنتجات الصديقة للبيئة للأمهات، والتي تعزز مكانته الريادية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، ويهدف الموقع الإلكتروني البارز من هذه المبادرة إلى تسهيل وصول الأمهات لهذه الفئة من المنتجات، وخاصة مع تزايد حاجة الأسرة إلى توفير المنتجات الصديقة للبيئة، والتوجُّه نحو خيارات فعّالة للحفاظ على البيئة.

حضانة ليدي بيرد تشجع تطوير المهارات الحركية الدقيقة لدى الأطفال

ينمو أطفالنا بوتيرة متسارعة في هذا العصر، نظراً لانفتاحهم على طيف متنوع من العوامل المحفزة ونموهم في بيئة تحكمها العولمة بكافة جوانبها. ومع ذلك، تبقى المهارات الحركية الدقيقة جزءاً بالغ الأهمية من عملية النمو، خاصةً مع الميل المتزايد لإغفال دورها في ظل التطورات التقنية المستمرة، إذ غالباً ما يتأخر تطوير المهارات البدنية والحركية لدى الأطفال، نتيجةً لاعتمادهم على التكنولوجيا وتفاعلهم معها بشكل يومي.
وتؤكد مونيكا فالراني، الرئيسة التنفيذية لحضانة ’ليدي بيرد‘ على أهمية المهارات الحركية الدقيقة وضرورة تطويرها كلما أمكن ذلك، نظراً لدورها الأساسي في تعزيز قدرة الطفل على التكيف مع محيطه.

بيور بورن أول علامة مستلزمات أطفال صديقة للبيئة

انطلقت علامة بيور بورن في المنطقة لتكون أول علامة مستلزمات للطفل والعائلة صديقة للبيئة بالكامل، حيث لا تقتصر على ذلك فحسب بل تعتبر منتجاتها نباتية ولا تتم تجربتها على الحيوانات ومحضرة من خيزران بيولوجي قابل للتحلل بنسبة 100٪ ومن مصادر مستدامة تساعد على حماية البيئة، إضافة إلى ذلك فإنها آمنة على الجلد وناعمة على مختلف أنواع البشرة.
يتنوّع ما تقدّمة بيور بورن للعائلة والطفل بين المناديل المعطرة الخالية من أي مكونات كيميائية بالإضافة إلى حفاضات الأطفال الآمنة بالكامل والمتوفرة بتصاميم لطيفة مثل نقوش الأناناس والنخيل وطبعة الفهد كما تتوفر الحفاضات بخمس أحجام مختلفة.