الأسرة والأطفال

تفاصيل لطيفة لغرفة الصغار استقبالاً للعام الجديد

جميعنا يعلم أن الغرفة التي يقضي بها الأطفال معظم أوقاتهم هي غرفة نومهم فهي غالباً مكان لعبهم ومشاركة أصدقائهم أوقاتهم الممتعة وبالطبع للنوم أيضاً، لذلك فمن المهم أن تعكس هذه الغرفة جانباً من شخصيتهم المرحة والمفعمة بالحيوية.

يقدّم موقع Little Wren الالكتروني للأم والطفل حلول ديكور لطيفة ومبتكرة لغرف الأطفال والآباء على حدّ سواء وذلك لبداية عام 2019 بإبداع لطيف وإيجابي. تشمل المجموعة الجديدة تصاميم ورقٍ للحائط وزينة للغرفة إضافة إلى أغطية الأسرّة بتصاميم جميلة وأنيقة.

حضانة ليدي بيرد.. استخدام الأطفال للوسائل التقنية مرتبط بالتطور التعليمي لديهم

مع حلول العام الجديد، يستعد الآباء والأمهات في المدينة لمواجهة الفرص والتحديات الجديدة التي ستطرأ على صعيد التعليم. وهنا لا بد من التوقف لبرهة وتأمل البيئة التي ينشأ فيها صغارنا، حيث نشهد في الوقت الحاضر نمو الأطفال ضمن عالم دائم التطور قائم على الأتمتة والاتصال فائق السرعة والاستخدام المتواصل للتقنيات المتنوعة، ما يفرض عليهم، وفي كل مرحلة عمرية من مراحل نموهم، المواكبة المستمرة لآخر المستجدات التقنية.

’الشارقة للأسرة الرياضية‘ تُغلق باب المشاركة على 109 متنافس من مختلف أنحاء الدولة

أعلنت جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي، تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، عن استلامها لـ109 مشاركة من مختلف أنحاء الدولة، وذلك بعد إغلاق باب التسجيل في دورتها الثانية يوم أمس، وإيقاف استقبال الطلبات تمهيداً لتقييم وفرز الأعمال المرشحة للإعلان عن أسماء الفائزين في فبراير 2019.

سائل الغسيل ’برسيل باور جل‘ العلامة التي غيرت أسلوبنا في غسيل الملابس

عندما تم إطلاق سائل الغسيل "برسيل باور جل" في منطقة مجلس التعاون الخليجي منذ سبع سنوات، ظهرت فئة جديدة مبتكرة من منظفات الغسيل التي توفر للمستهلكين بديلاً أصلياً لمساحيق التنظيف العادية التي لطالما تسببت في حدوث تهيجات للجلد.
وكان أول منتج منظف سائل يتوفر في المنطقة، ومنذ ذلك الحين استمرت علامة برسيل بالحفاظ على مكانة منتجها الرائد في السوق بصفة مستمرة من خلال التكنولوجيا الألمانية المتطورة. حيث أصبح الآن من أهم المنتجات رواجاً وابتكاراً في عالم غسيل الملابس لآلاف الأسر في جميع دول الخليج وحول العالم، ويتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص على نحو يومي لضمان الحصول على أفضل النتائج المرجوّة لغسيل ملابسهم.

مناديل الترطيب والحماية من’هيمالايا أعشاب‘ لنظافة وراحة طفلك

تحتاج بشرة الأطفال إلى عناية وتغذية خاصة تختلف عن الكبار ولذلك تسعى الأمهات جاهدة إلى اختيار المنتجات الطبيعية والآمنة للأطفال. إليكم مناديل الترطيب والتنظيف من "هيمالايا أعشاب" التي تقدم من خلالها منتجاً آمناً يقلل خطر الإصابة بالالتهابات والتهيجات ويمنح البشرة النعومة والترطيب اللازم. يمكنك استخدام هذه المناديل لأي مرحلة عمرية وذلك لأنها خالية من الصابون والكحول كما أنها معززة بالمكونات الطبيعية لتضمن نظافة وتعقيم 100% عند تغيير الحفاض.