الثقافة والمجتمع

يفتتح غاليري أيام معرض”هيجن“ للفنان راشد آل خليفة، كأول معرض فردي له في الإمارات، حيث يضم المعرض مجموعة منتقاة من الأعمال من ست مجموعات مختلفة كان الفنان قد أنجزها بين عامي 2010 و2017. ويقام حفل الافتتاح مساء يوم السبت 20 يناير في مقر الصالة في السركال أفنيو، مبنى رقم 11.

ضمن فعاليات "مهرجان الأدب والموسيقى" الذي يحتفي باللغة العربية من خلال سلسلة من العروض التي تظهر جماليات اللغة المتداخلة مع الموسيقى، شهدت منارة السعديات ليل أمس، حفلاً شعرياً غنائياً أحيته الشاعرة والمغنية اللبنانية المعروفة جاهدة وهبة تحت عنوان "أدبٌ طَرِب".

بعد أن خضعت لعمليات تحديث شاملة، تستقبل منارة السعديات في العاصمة عشاق الفنون والابتكار بمجموعة واسعة من المبادرات والنشاطات الثقافية التي تغطي مجالات الفنون والتصميم والموسيقى والسينما والنشاطات التعليمية والترفيهية.

يمثل جناح البوسنة والبلقان أحدث الإضافات التي تقدمها القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، إلى ضيوفها في الموسم ٢٢.

استضافت دائرة الثقافة السياحة – أبوظبي ممثلي أكبر شركات السياحة من العالمفي جولة حصرية ضمن احتفالات افتتاح"متحف اللوفر أبوظبي"، أول متحف عالمي في الشرق الأوسط، والذي بدأ استقبال الجمهور رسمياً يوم 11 نوفمبر الجاري.