في إطار سعيها المتواصل للمحافظة على ضمان سلامة وأمن موظفيها وكافة زوار مكتبها الرئيسي من موردين ومتعاقدين وشركاء استراتيجيين وفقاً لأفضل الممارسات العالمية والمعايير الدولية، حصلت دائرة التنمية السياحية في عجمان على شهادة (SafeGuard) صادرة من شركة Bureau Veritasبيرو فيريتاس لتكون بذلك اول دائرة حكومية سياحية في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة.

وفي هذا الإطار نوه سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان بجهود الدائرة عند استلام الشهادة قائلاً: "نحن سعداء لحصولنا على هذه الشهادة التي تتوج جهود وحرص الدائرة على توفير بيئة آمنة للجميع انطلاقا من توجيهات القيادة الرشيدة وبما يساهم في تعزيز الثقة مع كافة الشركاء الاستراتيجيين ورضاهم وسعادتهم إضافة إلى تعزيز سمعتنا بتوفير مكان عمل آمن".



من جهته، قال مروان العريضي رئيس إدارة المصادقة في بيرو فيريتاس: "نحن فخورون بمنح هذه الشهادة التي تؤكد سعي الدائرة إلى تبني أفضل الممارسات وضمان استمرارية أعمالها في ظل الظروف الناتجة عن انتشار جائحة كوفيد 19".

وكانت الدائرة قد تبنت كافة الإجراءات الاحترازية بالتماشي مع أفضل الممارسات الدولية وذلك ضمانا لاستمرارية أعمالها بصورة فعالة من جهة وحماية زوارها من جهة أخرى.

المصدر: tia


الأكثر قراءة