في إطار سعيها المتواصل للمحافظة على ضمان سلامة وأمن موظفيها وكافة زوار مكتبها الرئيسي من موردين ومتعاقدين وشركاء استراتيجيين وفقاً لأفضل الممارسات العالمية والمعايير الدولية، حصلت دائرة التنمية السياحية في عجمان على شهادة (SafeGuard) صادرة من شركة Bureau Veritasبيرو فيريتاس لتكون بذلك اول دائرة حكومية سياحية في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة.

عقدت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي هذا الأسبوع اجتماع لجنة تطوير القطاع السياحي الفصلي افتراضياً. تناول الاجتماع الذي ضم عدداً من شركاء الدائرة في القطاع وأصحاب المصالح وممثلين عن عدد من المؤسسات السياحية الرائدة، آخر المستجدات حول نشاط القطاع في الإمارة.

بينما تستعد طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة كلياً للطيران في عام 2021، كشفت الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة عن برنامج رحلاتها الأولى لعام 2022، مع استمرارية التركيز على معايير الصحة والسلامة والمرونة.

تعتبر مدينة فرانكفورت الألمانية مدينة ذات تنوع كبير بدءاً من مرافقها الطبية ذات المستوى العالمي وحتى تجارب التسوق الفاخرة بها، إنها الوجهة المثالية للعائلات من دول الخليج التي تتطلع إلى الجمع بين الرعاية الطبية والعافية مع وقتا للترفيه.

أعلنت هيئة السياحة التايلاندية عن طرح تأشيرتها السياحية "TR" التي تتيح للسياح من الشرق الأوسط فرصة زيارة تايلاند لمدة تصل إلى 60 يوماً. وتهدف هذه التأشيرة إلى إنعاش حركة السياحة الدولية في تايلاند وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه برنامج السياحة الداخلية، بالإضافة إلى برنامج "تأشيرة السياحة الخاصة" والتي تم إطلاقها مؤخراً والتي توفر فرصة الإقامة طويلة الأمد للسياح.

أعلنت "المسافر"، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة "سيرا"، عن إطلاق باقة جديدة من أنشطة السياحة المحلية التي يمكن حجزها عبر المنصات المتعددة التابعة للعلامة، في خطوة تهدف إلى إثراء عروض السياحة الداخلية في المملكة العربية السعودية، وتوفير مجموعة متنوعة من الوجهات المحلية التي يمكن لسكان المملكة استكشافها بدلاً من السفر للخارج، مع التركيز على التجارب الثقافية وسياحة المغامرات.

الأكثر قراءة