تماشياً مع التزامه بنشر الثقافة وتقديم خبرات تعليمية مؤثرة، أعلن منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي، الحاصل على اعتماد المعيار الذهبي من جمعية حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية AZA،

مع بداية العطلة الشتوية المدرسية في دولة الإمارات، وتزايد الرحلات البرية ومغامرات السفاري، وتجمع العائلات في الحدائق والمنتزهات، تقدم إدارة سلامة الطفل، التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة،

أعلنت إدارة سلامة الطفل، التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، عن إجراء دراسة بحثية متخصصة حول "مدى وعي أولياء الأمور بالسلامة المنزلية وآليات الحد من حوادث الأطفال" وذلك بالتعاون مع معهد البحوث للعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الشارقة.

نظّمت مكتبة وادي الحلو إحدى مكتبات الشارقة العامة، التابعة لهيئة الشارقة للكتاب، ورشة عمل افتراضية بعنوان "أثر التكنولوجيا على الأطفال"، استضافت خلالها الدكتورة جميلة خانجي مستشارة الدراسات والبحوث في مؤسسة التنمية الأسرية، للحديث حول أثر التكنولوجيا على الأطفال.

يختار المزيد من الأطفال قضاء وقتهم عبر الإنترنت، وقضاء المزيد من الساعات عبر الإنترنت يعني زيادة الأخطار املحتملة. ورغم ذلك يجعل كثير من الآباء التطبيقات التي يستخدمها أطفالهم.

صحة الفم هي مؤشر رئيسي على صحتك الجسدية العامة. حتى لو قيل لك أن لديك أسناناً جميلة، فمن الأهمية أن تتخذ الخطوات الصحيحة يومياً للعناية بها ومنع المشاكل، يتضمن ذلك الحصول على منتجات العناية بالفم المناسبة، بالإضافة إلى الانتباه لعاداتك اليومية، ومن المهم جداً أن يكون لدى الأطفال أسنان صحية.

الأكثر قراءة