يستقبل مطعم وركن المشروبات هوتونج، المتخصص بمأكولات المطبخ الصيني الشمالي المعاصر، بموقعه المميز في مركز دبي المالي العالمي، العام الجديد بإضافة طبق البط الملتهب، ليشكل الإضافة المثالية إلى قائمته الغنية، حيث يقدم للذواقة لمسة فريدة على طبق بط بكين الذي حظي بإشادة عالمية، ليوفر تجربة لا تفوّت لأول مرة في دبي.

ويتم إعداد الطبق وفق الوصفة التقليدية التي تم إعدادها للإمبراطور الصيني منذ أكثر من مئة عام، بمنتهى العناية خلال 24 ساعة، ثم يقوم الشيف بطهوها على اللهب في منصة الطهو الحية بجانب طاولة الضيوف للارتقاء بهذه التجربة المذهلة إلى مستويات غير مسبوقة.

إذ أن طهي لحم البط على اللهب يمنحه نكهة غنية تحافظ على رطوبته وطراوته من الداخل، في حين تمنحه قرمشة لذيذة ورائحة زكية لا تقاوم، لنكهات ترضي جميع الأذواق.

ويُقدم لحم البط المدخن بعد ذلك على شكل شرائح ملفوفة في فطائر البانكيك الطازجة مع القليل من صلصة البرقوق وشرائح رقيقة من الخيار والبصل الأخضر.



وينصح الشيف الذواقة بتناول الطبق إلى جانب عصير العنب الأحمر، أو موكتيل هوتونج المميز، كومفورتبلي فايري، مع عصير اللايم والفلفل الحار والعسل للحصول على نكهة متوازنة لا تقاوم.

ويمكن لزوار مطعم هوتونج الاستمتاع بتجربة الطبق الجديد على العشاء مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، بأجواء رائعة مصحوبة بإيقاعات ديناميكية من منسق الأغاني إيفان مينوتي.

كما يضم المطعم بموقعه في مركز دبي المالي العالمي الحيوي، صالة داخلية هادئة لينعم الضيوف بالاسترخاء وسط الديكورات التي تعكس مزيجاً فريداً من عناصر الثقافتَين، الصينية المستوحاة من طريق الحرير الصيني القديم والعربية بأصالتها الفريدة، بما فيها شجرة الأمنيات الشهيرة الخاصة بالمطعم.

يمكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني www.hutong-dubai.com أو بالاتصال على الرقم 868 200 42-971+ 

المصدر: tohpr



الأكثر قراءة