يفتتح سوفيتل دبي ذا أوبيليسك، عنوان الرقي والأناقة وأكبر مشاريع مجموعة سوفيتل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أبوابه للضيوف ويجمع تصميم الفندق بين فن الحياة الفرنسي الحديث والتراث المصري القديم وجوهر وثقافة الإمارات العربية المتحدة، حيث يدخل الضيوف إلى عالم من الأناقة الخالدة ليستمتعوا بتجربة لا مثيل لها في وجهتهم المميزة في وافي دبي.

وصرح مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة "أكور للفنادق" قائلاً:
"إن افتتاح هذا الفندق مهم جداً لمجموعة سوفيتل في المنطقة، حيث يعد أكبر فنادق المجموعة في الشرق الأوسط وإفريقيا، ويتوقع أن يصبح معلماً بارزاً في المدينة يقدم خدمات فاخرة تتوج تصميمه الاستثنائي والمميز. تهانينا لجميع أعضاء فريق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك الذين تفانوا في عملهم لتكليل هذه الافتتاح بالنجاح". وكان من حضور حفل اللإفتتاح السيد كريس كاهيل، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات الفندقية في أكور، والذي قام بتسليم "مفتاح الحياة" المصري إلى سمو الشيخ أحمد بن مانع بن خليفة آل مكتوم، لفتح أبواب فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك رسمياً.

وعلّق أيمن غريب، المدير الإداري في رافلز دبي وسوفيتل دبي ذا أوبيليسك قائلاً:
"إن تصميم فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك المستوحى من مسلة الأقصر في ميدان الكونكورد في باريس، يشهد على تطور مجمع وافي ويجمع بين أسلوب الحياة والوجهة الترفيهية التي تصورها المؤسس سمو الشيخ مانع بن خليفة آل مكتوم. لقد دأبت مجموعة وافي، منذ تأسيسها من أربعة عقود، على قيادة وابتكار اتجاهات ومعايير التميز في سوق الضيافة. لقد تمسك فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك بقيم وتقاليد المجموعة ومشاركة من يتبعون نفس النهج حيث عقد ثلاثة شراكات مع ثلاثة كيانات بارزة في مجال المأكولات والمشروبات والمنتجعات الصحية، مثل الطاهي الفرنسي دانييل بولود، والشيف التنفيذي تشيلو فان كوفوردن، وشركة لوكسيتان. وبفضل هذه الشراكات سيفتح الفندق أبوابه أمام ضيوفه المتميزين من كافة الفئات والأذواق".

وقال عمر صواب، مدير عام فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك:
"يمثل الفندق إضافة مثالية إلى أفق دبي النابض بالحياة حيث يضم 595 غرفة وجناحاً وشقة مخدمة فاخرة مصممه للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه المعتادين على استخدام التكنولوجيا الحديثة، حيث يقدم الفندق حلولاً رقمية من خلال استخدام تطبيق الهاتف ورمز الاستجابة السريع والتكنولوجيا بدون لمس. ويلتزم الفندق بالاستدامة والحفاظ على البيئة، وذلك من خلال اتباع سياسة تقليل استخدام المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد وصولاً إلى الصفر. أنا فخور بكوني جزءاً من فريق ما قبل الافتتاح الرائع واتطلع إلى استضافة نزلائنا والترحيب بهم."

وباعتباره وجهة جديدة للمطاعم في المدينة، يقدم الفندق خمسة مطاعم حصرية، تشمل مطعم براسيري بولود، والذي يُشكل المفهوم الفرنسي الحديث والتقاليد المتأصلة لشيف نجمة ميشلان دانيال بولود، ومطعم وبار تايكو الآسيوي المعاصر، وهو أول فرع عالمي لمطعم تايكو أمستردام للطاهي تشيلو فان كوفوردن ويقدم مأكولات مستوحاة من النكهات والقوام في الشرق الأقصى. ويقدم مطعم ذا ناين الأطباق البريطانية الكلاسيكية، ويضم بيجو باتيسري مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة مثل لو غوتيه (شاي الظهيرة الفرنسي)، وسولاي بول آند لاونج بجانب حوض السباحة والذي يقدم أطباق مستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط وبلاد الشام والكوكتيلات المتميزة كما يقدم الشيشة بنكهات متنوعة.



ويدعو منتجع سوفيتل الصحي بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة "لوكسيتان" الضيوف إلى ملاذ بروفنسالي مستوحى من فن حياة البحر المتوسط. ويضم المنتجع ثمانية غرف للعلاج الصحي، تشمل غرفة للأزواج، وغرف استرخاء للرجال والنساء، ومرافق الحمام، ويوفر مركز اللياقة البدنية أحدث الأجهزة الرياضية واستوديو للتمارين الجماعية. كما تم تصميم حوض السباحة الخارجي على شكل "مفتاح الحياة" المصري تحيط به سلسلة من الشاليهات الخاصة، يحتوي اثنين منها على جاكوزي خاص بهما.

يقدم الفندق للأطفال وعائلاتهم رحلة مصممة بعناية مستوحاة من الرواية الفرنسية "الأمير الصغير" وفرصة لاستكشاف عالم من الأنشطة المثيرة في نادي آستروكيدز للصغار ودخول فوكس سينما ومركز ماجيك بلانيت الترفيهي في وافي مول.
وسيوفر المجمع باقة متنوعة من الأنشطة للأطفال والكبار تشمل مناطق الألعاب المطاطية والبولينج وساحة مخصصة للأطفال وغيرها.
كما يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام على شاشة ONYX من سامسونج، التي تعرض مشاهد قوية وجذابة بالحجم الكبير.
وتعد شاشة ONYX في فوكس سينما في وافي مول "سينما المستقبل" والأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.

خصص الفندق أكثر من 2300 متر مربع لقاعات الاجتماعات تشمل عشرة أماكن قابلة للتعديل وقاعة حديثة ومثالية للمناسبات ليقدم للضيوف ومنظمي الفعاليات فرصة الاختيار من بين عدد كبير من الأماكن المفضلة للقاءات المهنية والمناسبات الاجتماعية.
تمثل أسماء قاعات الاجتماعات الرحلة الكبرى لمسلّة الأقصر (1832 - 1836) من معبد الأقصر في مصر وحتى وصولها إلى ساحة الكونكورد في باريس.
وستُقام الفعاليات الخاصة تحت النجوم في قاعة "لوبيليسك" ذات السقف المزيّن بثريات كريستال سواروفسكي على شكل أبراج فلكية.
وتوفر غرفتا الاجتماعات الخضراء (باريس والإسكندرية) سبورةً إلكترونية ومستلزمات أساسية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة.

وباعتباره جزءاً من مجموعة أكور، تم تطبيق معايير التنظيف والإجراءات التشغيلية الأكثر صرامة في عالم الضيافة في فندق سوفيتل دبي ذا أويبليسك، المعتمدة بعلامة ALLSAFE وهي عبارة عن بروتوكول طورته المجموعة بالتعاون مع بيروفيريتاس، الشركة الرائدة عالمياً في الاختبار والفحص وإصدار الشهادات.
وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم فندق سوفيتل دبي ذا أويبليسك الدعم الطبي إذا احتاج الضيوف إلى مساعدة طبية غير طارئة خلال إقامتهم في الفندق، من خلال شراكة أكور العالمية الرائدة مع شركة أكسا للتأمين الصحي.

ويتمتع موقع فندق سوفيتل دبي ذا أويبليسك بموقع متميز في مدينة وافي ويبعد مسافة 10 دقائق فقط من مطار دبي الدولي.
كما تم تصميمه لإشعار الضيوف بالراحة المطلقة والتجارب الاستثنائية وطريقة الحياة الفرنسية.

المصدر: stickygingerpr

الأكثر قراءة