أعلن اليوم منتجع "أتلانتس النخلة" عن اختيار تقنيات المحاكاة الافتراضية المتقدمة من "دل تكنولوجيز" للمساعدة في تحقيق أفضل مستويات الإدارة للتطبيقات الحيوية الخاصة بأعمال الضيافة والتي يستخدمها المنتجع الفاخر، وذلك من جوانب عدّة تشمل الإتاحة والموثوقية وقابلية الخدمة. ويهدف المنتجع من وراء توظيف هذه التقنيات، وبوجود خطط ترمي إلى إثراء تجربة العملاء، إلى تجاوز الحدود المادية التي يتسم بها الشكل التقليدي لتقنية المعلومات وإتاحة مستوى تقني أبسط لتعزيز المرونة والابتكار في الأعمال.

ويرحب "أتلانتس النخلة" بالضيوف من 227 دولة مقدماً خدمات المطاعم إلى أكثر من 4.4 ملايين زائر كل عام، ما يؤدي إلى نمو هائل ومستمر في بيانات المعاملات، الأمر الذي يُبرز الأهمية الحاسمة لبيئة تقنية المعلومات المدمجة والمتكاملة في دعم قاعدة العملاء المتزايدة بسرعة وإدارتها وتحسين نتائج الأعمال.

وعلاوة على ذلك، استطاع هذا المنتجع الفندقي الفخم من فئة 5 نجوم، توسعة حدود التميّز في قطاع الضيافة والترفيه والإمساك عالمياً بزمام المبادرة في جودة تجربة العملاء التي تُدّ أحد أهم الجوانب المرتبطة بقطاع السياحة والسفر، وذلك في ظلّ احتدام المنافسة في القطاع. ويتطلب الحفاظ على زخم نجاح الأعمال المكتسب في مشهد الأعمال التجارية المتسم بارتفاع الرقمنة حرص المنتجع على تعظيم الاستفادة من الاستثمارات الموضوعة في البنية التحتية وخفض التكاليف المرتبطة بالبنية التحتية والطاقة والمنشآت، فضلاً عن تمكين موظفي تقنية المعلومات من التركيز أكثر على الابتكار بدلاً من تولي المهام الإدارية الاعتيادية التي تستهلك الكثير من الوقت.

واختار "أتلانتس النخلة"، تحقيقاً لهذه الغاية، أفضل تقنيات VxRail من "دل تكنولوجيز" للاستفادة من قدراتها المصممة خصيصاً للتحرك والاستجابة لمتطلبات الأعمال بالسرعة المنشودة، مع تمييز أعماله وضمان الحماية التامة لعلامته التجارية.

وتمكّن تقنيات VxRail من "دل تكنولوجيز" المنتجع من ضمان الابتكار المستمر والأداء المستقبلي، على العكس من بيئة تقنية المعلومات التقليدية التي بدأت تؤثّر في كفاءة التطبيقات المهمة وتعرقل تعقيداتُها عمل الحلول والاستراتيجيات الخاصة بالتعافي من الكوارث. وجرى تصميم الحلّ الجديد لإتاحة أعلى المستويات التي تتسم بها تقنيات الجيل التالي من البساطة والكفاءة التشغيلية والأمان، ما يؤدي إلى خفض التكاليف الإدارية العامة.

ويلعب العمود الفقري القوي لتقنية المعلومات دوراً أساسياً في تعزيز قدرة منتجع "أتلانتس النخلة" على تلبية الطلب المتزايد من المستهلكين الذين باتوا اليوم بحاجة أكبر إلى التمتع بوصول آمن ومستمر إلى الخدمات والمنتجات في أي وقت ومن أي مكان. ومن شأن هذا المشروع، بالتالي، أن يكفل للمنتجع دعم مسيرته الخاصة بالتحول الرقمي ورفع مستوى القطاع وضمان النموّ المستمر للزوار ولأعماله، بما يتماشى مع تطلعات خطة دبي 2021. وقد تمّ تنفيذ الحلّ وتوظيفه بالشراكة مع شركة "إميركوم"، أحد أبرز شركاء "دل تكنولوجيز".

وبهذه المناسبة، قال أنتوني لينزديل، نائب الرئيس لتقنية المعلومات في "أتلانتس النخلة": إن القدرة على رقمنة أعمال المجتمع سوف تستمر في التبلور خلال السنوات المقبلة، ما يعزّز الحاجة لإرساء الأساس لعصر رقمي جديد، وأضاف: "تمثّلت خطوتنا الأولى في اختيار "دل تكنولوجيز" بوصفها شريكاً موثوقاً به يواكب انطلاقنا في مسيرة التحوّل الرقمي، ويشكّل التزامنا بتقديم أعلى مستويات التميّز والخدمة دافعاً قوياً لنا في هذه المسيرة التي سوف نمضي بها مطمئنين إلى أن شراكتنا مع "دل تكنولوجيز" سوف تساعدنا على تحقيق أهدافنا الأساسية المتمثلة في تعزيز ولاء عملائنا وضمان النمو المستدام لأعمالنا".

من جهته، أشار فادي رشماني، المدير الأول والمدير العام لشركة "دل تكنولوجيز" في دولة الإمارات، إلى أن قطاع الضيافة في دولة الإمارات يشهد تطوّرات واسعة وغير مسبوقة، مؤكداً سعي المنشآت والمرافق العاملة فيه إلى "إحداث التحوّل في البنية التحتية التقنية لديها لتعزيز قدراتها التنافسية، وإثراء تجربة العملاء وتبسيط الإدارة التشغيلية".

وأعرب المسؤول عن سروره بوقوع اختيار "أتلانتس النخلة" على شركته لتكون شريك التقنية موضع الثقة، آملاً الانطلاق مع المنتجع بمسيرة تحوّل رقمي ناجحة، وقال: "اختار منتجع "أتلانتس النخلة" حلول VxRail المتكاملة والشاملة، المتسمة بكونها حلولاً مؤتمتة وعالية المقاربة، للتمتع بحوسبة منخفضة التكاليف وعالية الأداء ومسار مبسط نحو بيئة عمل سحابية ومحلية هجينة. ومن شأن هذا الحلّ القضاء على العمليات غير الفعالة بإقامة بيئة تقنية أكثر مرونة تدعم الحاجة إلى إحداث التطور المنشود في العمليات وتوسيع نطاقها بسرعة وكفاءة".


المصدر: golin

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع