بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، يقدّم فندق البيت الشارقة عرضه المميز Sharjah Delight لتمضية عطلة رائعة وهادئة بعيدة عن صخب المدينة برفقة الأهل. استمتع بهذه المناسبة برفقة أصدقائك وأفراد عائلتك بين رحاب البيت الشارقة وتشارَك معهم أمتع الأوقات. شارك أوقاتك مع الأهل والأحباب في البيت الشارقة وتمتع بأطيب الوجبات الشهية وسط أجواء تاريخية ساحرة.

يسرّنا إدارة الفندق GHM التي تشتهر بفنادقها The Chedi تقديم البيت الشارقة بنكهة محلية، ويضم فندق البيت غرفاً وأجنحة فاخرة فضلاً عن أجنحة ملكية مصممة جميعها بأرقى معايير الراحة والأثاث الفاخر الذي يتميز بطابع أثري يحكي الكثير عن إرث الماضي الجميل.

عرض البيت المميز Sharjah Delight
عند حجز ليلتين أو أكثر قبل 30 سبتمبر 2019، سيستمتع الضيف بجولة في البيت تعيده 100 عام من الماضي العريق ناهيك عن قصص وحكايات حول تراث الشارقة. يضم العرض فطوراً ومشروبات صحية ووجبة خفيفة بالإضافة إلى عرض تذوق الآيس كريم من محل الآيس كريم الموجود في الفندق، إلى جانب خيار بين عشاء أو غداء يومياً مؤلف من ثلاث أطباق وحسم بنسبة 20% على كافة خدمات السبا.

يتمتع فندق البيت بموقع مميز في قلب الشارقة ويبعد 20 دقيقة فقط عن دبي، مما يعطيه ميزة فريدة ويشجّع الضيوف على زيارته والاستمتاع برقي الخدمات المتوفرة فيه. كما سيفاجئ الفندق المقيمين بتجربة أطباق مميزة وباقة من الرحلات الثقافية التي تميز دولة الامارات العربية المتحدة.

يقع فندق البيت بالقرب من متحف الشارقة للحضارة الإسلامية المشهور بتاريخ الشارقة العريق ويضم الخط العربي وتاريخ الإمارة كما يوفّر فرصة زيارة الأسواق المجاورة التي تعرض منتجات محلية مثل شالات الباشمينا ودلال القهوة وسوق الأعشاب والتوابل المحلية بالإضافة إلى الخناجر والمجوهرات القديمة.

يسر فندق البيت الذي يشكّل عنوان الضيافة العربية والفخامة الترحيبَ بضيوفه خلال عيد الأضحى المبارك ليكتشفوا معنا الجوهر الحقيقي للتاريخ العريق الذي تنفرد به الإمارات العربية المتحدة.

نتمنى لضيوفنا عيد أضحى مبارك!


البيت الشارقة – عرض Sharjah Delight
صلاحية العرض
العرض فقط لغاية نهاية شهر سبتمبر 2019
السعر
السعر يبدأ من 2664 درهماً إماراتياً لليلتَين ولشخصين فقط
(يشمل السعر جولةً تراثيةً، وفطوراً يومياً، ومشروباتٍ صحيةً، وأطايب محليةً، وفرصة تذوق الآيس كريم، وغداءً أو عشاءً يومياً وحسماً بنسبة 20% على خدمات السبا).

تستثني كافة الأسعار 10 بالمئة من رسوم الخدمة و10 بالمئة من رسوم البلدية و5 بالمئة من الضريبة على القيمة المضافة
تعتمد الحجوزات على مدى توافرها، تنطبق الشروط والأحكام .


المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع