دلّل براعم ذوقك مع قائمة أطباق منقطعة النظير يقدّمها مطعم برغر & لوبستر بوصفتها الأصلية The Originals. إذا كنتَ تحنّ إلى النكهات الأصيلة، فستجد ضالتك في مطعم برغر & لوبستر الذي أعدّ قائمةً مميزةً وبسيطةً من الأطباق التي لا تقاوم وتشمل طبق برغر لذيذ، وطبق كركند طازج ولفافة كركند. فاستمتع بمشروباتك المفضلة وبطعم البرغر الاستثنائي وسط أجواء مفعمة بالمرح والحياة.

يستكنّ منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيلا وسط التلال المترامية المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وهو عبارة عن واحة من السكينة يطغى عليها طابع تاريخي على ساحل إسبانيا الجنوبي. ينضح أوّل منتجع من أنانتارا على الساحل الأندلسي رقياً وفخامةً وهو يشمل ثلاثة ملاعب جولف عالمية المستوى، وسبا أنانتارا المذهل، ونادي كلوب دي مار الشاطئي الخاص بالإضافة إلى مساحات شاسعة لإقامة الفعاليات تتميز بالعمارة الرومانسكية والعديد من المطاعم.

كشف مطعم بيتشه الإيطالي الذي يقع في فندق هيلتون جميرا دبي عن افتتاحه الموسم مع برانش إيطالي مختلف كلياً، يتضمن مجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة ليستمتع بها الجميع على مختلف أذواقهم، حيث يرحب المطعم بضيوفه كل يوم جمعة ابتداءً من 20 سبتمبر، للانغماس في وجبة برانش شهية تجمع العائلة والأصدقاء.

أعلنت إدارة مطعم Luigia الحائز على العديد الجوائز، والواقع في فندق ريكسوس بريميوم في مساكن شاطئ جميرا في دبي، عن إطلاق قائمة الأطباق الجديدة استقبالاً للموسم السياحي الجديد، والتي سوف تأخذ الضيوف في رحلةٍ لتذوق النّكهات الإيطاليّة الأصيلة.

أصبحت قلعة هايكلير - مسرح أحداث مسلسل داونتون آبي - متاحة الآن لإقامة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر على Airbnb. ولليلة واحدة فقط، سوف تفتح قلعة هايكلير أبوابها لضيفين، لمنح المعجبين المتميزين فرصة العيش في الموقع الشهير الذي تدور فيه أحداث مسلسل داونتون آبي، والتعرف على شكل الحياة التي كانت تعيشها عائلة كرولي.

يواصل كونراد المالديف جزيرة رانغالي، المنتجع الفاخر والمبتكر، تخطي الحدود في تجارب السفر التي تثري الضيوف، مع برنامج جديد مصمم بهدف تحسين التجربة الشاملة لنزلاء فيلا موراكا.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع