يُعتبر زيت بيو-أويل للعناية بالبشرة المنتج التجميلي الرائد عالمياً لمكافحة الندوب وعلامات التمدد. وبعد مرور ٣٠ عاماً على طرحه في الأسواق، طُرح جل الجلد الجاف بيو-أويل الذي يشتمل في تركيبته على تكنولوجيا رائدة جديدة تقدم لكل من يعاني من بشرة جافة الحل المثالي لهذه المشكلة.

وبفضل القاعدة الأساسية التي يتكون منها المنتجان والاختلافات البسيطة بينهما من ناحية مفعولهما على البشرة، لا بد من إجراء مقارنة بينهما لمعرفة الفرق بينهما وتحديد أي منتج من الاثنين يناسب مشاكل محددة تعانيها البشرة.

زيت بيو-أويل للعناية بالبشرة
اشتهر هذا الزيت بفضل مفعوله الجيّد خلال فترة الحمل لدى السيدات ولكنّ تركيبته الفريدة تتمتع بعدة فوائد أخرى هي التالية.

يحسّن زيت بيو-أويل مظهر علامات التمدد ويساعد على منع تشكّلها.
علامات التمدد هي شكل من أشكال الندوب، وفي حين أنّ إخفاءها بالكامل بطريقة طبيعية غير ممكن، يساعد زيت بيو-أويل على تحسين مظهرها.

يؤثر هذا الزيت على الندوب إذ إن تركيبته الخاصة تساعد على تحسين مظهرها كما تساعد البشرة في عملية شفائها واسترجاعها حالتها الطبيعية.

يساعد هذا الزيت البشرة ذات اللون غير الموحّد. من المعروف أن التغيّرات في لون البشرة تحدث عندما ينتج الجسم الميلانين بطريقة غير متناسقة. وقد يعود ذلك إلى أسباب داخلية وخارجية ولكن زيت بيو-أويل مركّب ليوحّد لون البشرة في المناطق التي تحتاج إلى ذلك.

يساعد هذا الزيت البشرة المتقدمة في السن، فهو يحتوي على عدة مكونات تساعد على تنعيم البشرة وجعلها أكثر طراوة بشكل يحدّ من مظهر التجاعيد. وبالإضافة إلى ذلك، هو مرطب يحسّن مظهر الخطوط الرفيعة وظهورها.

يلائم هذا الزيت البشرة التي فقدت الترطيب، فهو بمثابة مكمّل لطبقة البشرة الزيتية الطبيعية ويساعد البشرة على استعادة الترطيب الذي تحتاج إليه والاحتفاظ به في طبقاتها.

يجب تدليك هذا الزيت بحركة دائرية على المناطق المحددة مرتين في اليوم لمدة ٣ أشهر على الأقل.

جل الجلد الجاف بيو-أويل
يشكّل هذا الجل طريقة جديدة لمعالجة مشكلة الجلد الجاف. من المعروف أن منتجات البشرة الجافة مصنوعة في معظمها من الماء ولكنّ هذا الجل يحتوي على زيت بيو-أول للعناية بالبشرة بما يضمن نتائج أقوى. وبعد عملية اختبار أجراه عدد من المستهلكين، أكد معظم الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الجلد الجاف أن هذا الجل كان أفضل من أي منتج أو مستحضر آخر للبشرة الجافة.

يساعد هذا الجل البشرة الجافة التي قد يعود جفافها إلى عوامل متنوعة بما فيها الوراثة وحالة الطقس والأمراض والمشاكل الصحية.
ثبُت سريرياً أن الجل بيو-أويل يستهدف البشرة الجافة ويعالجها بطريقة فورية.
مفعول هذا الجل قوي على البشرة الجافة والبشرة الحساسة وهو غير مسبب للحساسية.
هذا الجل مرطب فعال للبشرة لأنه يقوم على الزيت ولا يتبخّر من البشرة مثل أي كريمات أو مستحضرات ترطيب أخرى تقوم على الماء.
تمتصّه البشرة بسهولة كبيرة فيمنعها بالتالي من فقدان ترطيبها ويساعدها على الاحتفاظ به بحيث تعود مرطبة كما يجب.
يجمع في تركيبته مكونات مرطبة مثل زبدة الشيا والغليسيرين واليوريا بالإضافة إلى مكونات منعّمة مثل الفيتامين B3 لترطيب استثنائي.
من المستحسن استخدام هذا الجل مرتين يومياً بعد الاغتسال أو الاستحمام.

وفي ما يتعلق بالاستخدام، يمكن التأكيد أن زيت بيو-أويل للعناية بالبشرة له استخدامات أكثر بما في ذلك العناية بالندوب وعلامات التمدد وعلامات التقدم في السن وعدم توحّد لون البشرة والبشرة التي فقدت ترطيبتها، في حين أن الجل يستهدف أولاً البشرة الجافة وهو مثالي للترطيب اليومي. تختلف النتائج بين شخص وآخر ولكن المنتجين يمكن استخدامهما مرتين يومياً. يقدم جل الجلد الجاف نتائج فورية أما الزيت فيجب استخدامه مرتين يومياً لمدة ٣ أشهر على الأقل للحصول على نتائج ملحوظة.

يتوفر زيت وجل بيو-أويل لدى أبرز الصيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة في ثلاثة أحجام مختلفة. يتوفر جل جلد الجاف في سعة ٥٠ مل بسعر ٢٦،٥٠ درهماً، وسعة ١٠٠ مل بسعر ٤٥ درهماً وسعة ٢٠٠ مل بسعر ٧٥ درهماً. أما زيت العناية بالبشرة فيتوفر في سعة ٢٥ مل بسعر ٢٤،٢٥ درهماً، وسعة ٦٠ مل بسعر ٤٧،٢٥ درهماً، وسعة ١٢٥ مل بسعر ٧٨،٧٥ درهماً وسعة ٢٠٠ مل بسعر ١١٠،٢٥ درهماً.


المصدر: wearebrazenpr

الأكثر قراءة