كشفت علامة adidas عن مجموعتها الجديدة من سترات VRCT التي تستوحي من أزياء الفرق الرياضية الجامعية، حيث نجحت العلامة في إضفاء لمسة عصرية على هذا النوع التقليدي من الملابس وقامت بصياغته وفق أسلوب يحتفل بإنجازات الفريق ويوفّر فرصةً نادرةً للتعبير عن النفس. وتم تزويد كل سترة برقعة قماشية تشجّع الرياضيّ على إظهار أفضل ما لديه أمام العالم.

مع اقتراب الأمسيات الباردة الهادئة، ندعوك للانضمام إلينا حيث نضيف لمسة من التألق والضوء إلى خزانة هذا الموسم. استمتع في درجات حرارة الألوان الوردية التي تبرز المجموعة وتسلط الضوء على العديد من القطع في مجموعتنا الشاعرية.

تستعدّ علامة Massimo Dutti لإعادة إطلاق متجرها الرئيسي في دبي، وتحديداً في مول الإمارات. في هذا الإطار، سوف تكشف النقاب ولأول مرّة في المنطقة، عن مفهومها الجديد على مساحة 1000 متر مربّع. سوف يعرض المتجر الجديد مجموعات الملابس الرجالية والنسائية على حد سواء، ناهيك عن خدمة "تصميم الملابس بحسب الطلب" المعروفة لدى هذه العلامة.

أعلنت اليوم مجموعة Marcolin التي تُعَدّ واحدةً من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة النظّارات، وإميليو بوتشي، وهي دار إيطالية قائمة في فلورنسا تجسّد مفهوم "متعة الحياة" والفخامة الزاخرة بالألوان والتصاميم الجميلة، عن تجديد اتفاقية ترخيص عالمية حصرية لتصميم، وإنتاج وتوزيع النظارات الطبية والشمسية التي تنضوي تحت راية إميليو بوتشي. وقد تمّ تجديد التعاون لمدة خمسة أعوام إضافية، أي لغاية 31 ديسمبر 2024.

أعلنت شركة تاغ هوير TAG Heuer المصنعة للساعات السويسرية العريقة، طرح تصميمين جديدين من ساعات أكواريسر (Aquaracer) التي تنفرد بلونها الأخضر الزمردي، المستلهم من الظلال الزرقاء والخضراء لمياه المحيط الساحرة، ويتميز التصميمان بقدرتهما على الأداء الرياضي في كافة التضاريس.

تتكون مستحضرات أليسي برونتي من مكونات طبيعية، عضوية وصديقة للبيئة وتضمن نتائج جمالية مستدامة، الحفاظ على صحة البشرة ورفاهيتها. مستحضرات أليسي برونتي للعناية بالبشرة هي ذات جودة معتمدة، تحتوي على البارابين، البارافين وخالية من الزيوت المعدنية وتساعدك على اكتشاف عالم من المعادلات الطبيعية والتركيزات المخصصة، بتسليط الضوء على الخصائص الطبيعية التي تأتيك مباشرة من الطبيعة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع