مع قرب انتهاء فصل الشتاء، تحتاج خزانة مكياجك إلى بعض التجديد الذي يتناسب مع أجواء الفصل الجديد. أطلقت العلامة التجارية الشهيرة Rodial والمعروفة بمستحضرات التجميل الفاخرة والمبتكرة فائقة الجودة بعض الإصدارات الجديدة التي لا غنى عنها على طاولة مكياجك أو في حقيبة يدك، لتبدأي الموسم الجديد بإطلالة متألقة جذابة.

طرحت علامة مجوهرات لينور أولى مجموعاتها باسم Rays of Light، أي أشعة نور، والتي تضم قطعاً عصرية وفريدة مصممة خصيصاً لتضفي ألقاً وإشراقة إلى الإطلالة اليومية وتحمل رسالة الأمل والفرح والمغامرة والتفرّد.

ترفع بيرلوتي الستار على نمط جديد يقدّم إشادة إلى إرث الدار العريق في صناعة الأحذية والمهارة الحرفية العالية. ازدانت المجموعة المؤلفة من الأكسسوارات والحقائب والأحذية الجلدية وبعض الملابس الجاهزة بنمط رؤوس المسامير على كامل القطع.

يفخر هارفي نيكلز دبي بتقديم حملته الدعائية لموسم ربيع/ صيف 2020 التي تستعرض مجموعات الموسم الجديد الأكثر طلباً من العلامات التجارية؛ مثل: جاكوموس، دولتشي آند غابانا، أليساندرا ريتش، وغيرها المزيد. وكونه ليس مجرد متجراً للتسوق بل منصة جديدة لعالم الموضة، فإن الديكورات المجددة حديثاً داخل المتجر تكشف عن أرضيات الأقسام المميزة لتقدم أجواءً مليئة بالمتعة والإثارة. باستثناء وسائل العرض التقليدية الخاصة بالترويج البصري، ستكون جميع الأنشطة والورش التفاعلية جديدة كلياً.

أعلنت الرصاصي، دار العطورات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، عن إطلاق تشكيلة ’سينت أوديسي‘ التي تقدم باقة من أكثر عطورها شعبية، "جنون" و"لا يُقاوم" و"مسك"، ضمن عبوات مصغرة مصممة خصيصاً ليسهل اصطحابها عند السفر، وكهديةٍ مثالية للأحبة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع