من بين الكثير من العلاجات والإجراءات المعتمدة حالياً لمعالجة مشكلة السمنة، تبرز "كبسولة بالون المعدة" كأحدث تقنيةٍ غير جراحية في هذا المجال، وتُعتبر طريقةً عمليةً وناجحة تحقّق تخفيض الوزن وتساهم في التخفيف من الآثار الطبية الجانبية، وفق ما يؤكّده الدكتور طارق صالح.

تشير الدراسات إلى أن واحدة من كل 10 نساء مصابة بحالة العضال الغدي، وهي حالة تصيب الجهاز التناسلي لدى الإناث، يمكن أن تسبب آلام في الحوض ونزيف غير منتظم، وبالرغم من ذلك نجد كثير من النساء ليس لديهن أدنى فكرة عن هذه الحالة، ما هي؟ ولماذا ينبغي للمرأة وخاصة التي تخطط للحمل التنبه للأمر وأخذ الاحتياطات اللازمة.

يُعرّف التبول اللاإرداي هو خروج البول بشكلٍ لاإردايّ خلال النهار أو أثناء النوم، بعد مرحلة تعلّم استخدام المرحاض، ومن الجدير بالذكر أنّ الأطفال يتعلّمون السيطرة على المثانة في المرحلة العمريّة بين سنّ السنتين والأربع سنوات.

يحتفل العالم يوم (10 فبراير) باليوم العالمي لمرض الصرع، ووفقاً للرابطة الدولية لمكافحة الصرع والمكتب الدولي المعني بداء الصرع اللذين ينظمان هذا اليوم بهدف رفع التوعية بالمرض، فإنه المخاوف وسوء الفهم المحيطة بالمرض، تشكل عائقاً كبيراً أمام الناس للحديث عنه واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهته، وذلك على الرغم من أنه يعدّ من أقدم الحالات الصحية المكتشفة والمعروفة.

أعلنت شركة ’بي تي إل‘ عن إطلاق تقنية ’إم سكالبت‘ الرائدة لخفض نسبة الدهون وشد العضلات في الإمارات العربية المتحدة. ولا تقتصر مزايا الابتكار المعتمد من إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية على تنحيف الخصر ودعم الأرداف مثل سائر العلاجات التقليدية، إنما يقدم نتائج دائمة وواضحة ليشكل علامة فارقة في مفهوم نحت الجسم والحل الأمثل للمشاهير نحو الظهور بإطلالة رشيقة وأنيقة سواء على السجادة الحمراء أو الشاطئ.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع