تواصل شركة الطيران ’كاثي باسيفيك‘ تعزيز شراكتها الناجحة مع مركز ’النور‘ لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أطلقت مشروع الرسم التفاعلي مع طلاب المنظمة غير الربحية والهادفة إلى تقديم تدريب مهني عالي الجودة لمجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة في دبي.  

وخلال النشاط الأخير الذي تولى رعايته فريق من متطوعي ’كاثي باسيفيك‘ في دبي، تعلم طلاب المعهد كيفية توظيف تقنيات مختلفة في استخدام المواد الفنية التي تبرعت بها شركة الطيران من أجل مشروع رسم خريطة العالم على لوحة قماشية تزين جدران مكتب ’كاثي باسيفيك‘ في دبي. 
وبهذه المناسبة، قال أشيش كابور، المدير الإقليمي لشركة 'كاثي باسيفيك' في دولة الإمارات وسلطنة عمان: "تستمر شراكتنا مع مركز ’النور‘ في ازدهارها وتعزيز نشاطاتها، وتتمثل آخر ثمار هذا التعاون في التحفة الفنية المُصممة من قبل عدد من طلاب المركز الموهوبين وأعضاء فريق ’كاثي باسيفيك‘ كإشارة تذكّرنا بأهمية رد الجميل إلى المجتمع المحلي".

ويواصل مركز ’النور‘ منذ تأسيسه عام 1981 العمل الدؤوب في سبيل تقديم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة في دبي.

وفي وقت سابق من هذا العام، شارك 25 متطوعاً من فريق الإدارة في ’كاثي باسيفيك‘ والعاملين في مختلف الأقسام، بما فيها المطار والشحن والمسافرين والمالية والمبيعات والهندسة، بدعم السوق الخيري الذي أقيم خلال مهرجان ’النور‘ السنوي للمرح. 

متطوعو ’كاثي باسيفيك‘ يشاركون الإبداع مع طلاب مركز ’النور‘ للتدريب.

 

المصدر: أكشن جلوبال كوميونيكيشن