تعتزم "الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات"، مركز الأبحاث والمزود الرائد لخدمات التدريب في منطقة الشرق الأوسط، تنظيم جلسة تعريفية خاصة لتوضيح آليات التقديم والمشاركة في دورة العام من "الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسّسات"، الجائزة الأكثر تميّزا في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة في المنطقة العربية. وتهدف هذه الجلسة، المقرّر عقدها يوم الاثنين الموافق 10 أبريل الجاري في فندق "ميلينيوم بلازا" بدبي، إلى تعريف المشاركين الحاليين والمحتملين بكافة الخطوات والإجراءات اللازمة والمستندات المطلوبة لتقديم طلبات المشاركة بالجائزة.

ويتعيّن على الجهات المشاركة في الجائزة تقديم طلب يتضمّن كافة المعلومات والتفاصيل المعنية بإستراتيجياتها وعملياتها وسياساتها وهياكلها الإدارية في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة وكيفية مواءمتها مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية التي تتمثّل أهمّها في المبادئ التوجيهية للمبادرة العالمية لإعداد تقارير الاستدامة (GRI)  ونموذج التميّز الأوروبي لإدارة الجودة (EFQM) والمبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتّحدة.

وقالت حبيبة المرعشي، الرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات: "تتميّز الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسّسات" في كونها تستند إلى منهجية عالية الدقة في تقييم جميع الطلبات، بما يشكّل تحدّياً كبيراً أمام المشاركين المحتملين لتقديم طلباتهم بالشكل الصحيح والمتكامل. ومن هذا المنطلق نعتزم تنظيم ورشة عمل خاصة للتعريف بكافة الجوانب المتعلّقة بآليات التقديم والوقوف على جميع التفاصيل والإجراءات والمتطلّبات اللازمة. وكلّنا ثقة بأن هذه الفعالية ستعود بالمنفعة الكبيرة على مستوى تحسين جودة الطلبات المقدّمة في دورة العام من الجائزة".

 

المصدر: أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق