أخبار حكومية

افتتحت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي، وقف سيف عبدالرحمن الأشرم السكني التجاري في منطقة السطوة، وسيخصص ريعه لصالح مصرف عموم الخير الذي تديره مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر.

في ضوء التعاون المثمر القائم بين مجلس السياحة الصحية و"الإمارات للعطلات"، أطلقت هيئة الصحة بدبي اليوم، حزمة من أفضل باقات العطلات الخاصة بالصحة والاستشفاء للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك على هامش مشاركة الهيئة في معرض سوق السفر العربي، وفي وقت تتطلع فيه الهيئة لتحقيق مزيد من صدارة خريطة السياحة الصحية، واستقطاب أكثر من 500 ألف سائح صحي من خارج الدولة بحلول عام 2021.

أعلنت "هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة" عن إطلاق بوابة إلكترونية جديدة VisitSharjah.com بهدف تعريف الزوار والسياح والمقيمين على أهم المنتجات والخدمات السياحية التي تقدّمها الإمارة، وذلك في إطار جهود الهيئة المتواصلة  بتطوير قطاع السياحة في الإمارة وجعلها الوجهة المثالية للزوّار والسياح من جميع أنحاء العالم، تماشياً مع رؤية الشارقة الهادفة إلى زيادة التدفقات السياحية إلى الشارقة لتصل إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021. 

أعلن مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي أن نجاح دبي في تكريس مكانتها كمركز عالمي رائد لإدراج الصكوك يؤهلها لقيادة مرحلة جديدة من النمو في هذا المجال مع مبادرات جديدة سيتم تصميمها في المستقبل بالتعاون مع ناسداك دبي.   

استعرضت الأمانة العامة لـ "اللجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي" أنجح التجارب وأفضل الممارسات المتبعة في إمارة دبي لتطوير تشريعات تواكب العصر وتحاكي المستقبل، وذلك خلال استقبال سعادة محمد جمعه السويدي، الأمين العام المساعد لـ "اللجنة العليا للتشريعات"، وفداً رفيع المستوى من أثيوبيا لبحث سبل تعزيز الشراكات الاستراتيجية التي تصب في خدمة جهود تبادل وإثراء وتعميق المعرفة القانونية إقليمياً ودولياً.