أخبار حكومية

دبي للثقافة تستقبل وفداً من هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام

استقبل سعادة سعيد محمد النابوده المدير العام بالإنابة لهيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث والآداب في الإمارة، وفداً من هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام برئاسة مديرها العام سعادة حمدان الكعبي، في زيارة رسمية للمقر الرئيسي للهيئة في حي دبي للتصميم.

الأمم المتحدة تختار معالي محمد القرقاوي عضواً في اللجنة الدولية العليا للتعاون التكنولوجي

اختارت الأمم المتحدة معالي محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، للانضمام إلى عضوية "اللجنة الدولية العليا للتعاون الرقمي" التابعة للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، وذلك لوضع أسس ومعايير تساعد الحكومات على مواجهة التحديات الناجمة عن التطور التكنولوجي المتسارع.

وزيرة الدولة للعلوم المتقدمة تزور مركز بروج للابتكار في أبوظبي

قامت معالي سارة الأميري، وزيرة الدولة للعلوم المتقدمة اليوم بزيارة مركز بروج للابتكار التابع لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، حيث اطلعت خلالها على مرافقه التي تشمل مختبرات علمية متطورة، ومعدات تقنية متقدمة ذات الصلة بتطوير مختلف أنواع التطبيقات البلاستيكية.

غرفة الشارقة تبحث تقوية علاقات التعاون الاقتصادي مع أثيوبيا

بحثت غرفة تجارة وصناعة الشارقة سبل تقوية علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع غرفة التجارة والصناعة والجمعيات القطاعية في أديس أبابا عاصمة جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، وفرص تعزيز الاستثمار المتبادل وآليات التواصل بين مجتمعي الأعمال بين الشارقة وأثيوبيا.

تصريح سعيد محمد النابوده حول منح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد جائزة درع العمل التنموي العربي

إننا نفخر بتكريم جامعة الدول العربية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومنحه جائزة "درع العمل التنموي العربي"، كما نتشرف بتقديم أسمى آيات التهنئة والتبريكات لسموه على هذا التقدير المستحق الذي جاء تتويجاً لشهادات وأوسمه واعترافات نالها سموه من طيف واسع من المؤسسات الدولية الحكومية والخاصة من شتى أنحاء العالم.