أخبار حكومية

غرفة دبي تبحث آليات التكامل الاقتصادي مع غرفة الشرقية

بحثت غرفة تجارة وصناعة دبي مؤخراً في مقرها تعزيز العلاقات الاقتصادية وتطويرها مع وفد سعودي ضم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية، وذلك في ختام زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان في استقبال الوفد الزائر سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، في حين ترأس وفد غرفة الشرقية الذي ضم 19 عضواً، سعادة عبدالحكيم بن حمد العمار، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية. واطلع الوفد الزائر على أبرز الفرص الاستثمارية في إمارة دبي، وسبل تعزيز التكامل الاقتصادي بين الجانبين وفق الأهداف المشتركة.

حاكم رأس الخيمة يتسلم جائزة ’القائد صاحب الرؤية‘

 تسلم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة جائزة "القائد صاحب الرؤية" في حفل توزيع جوائز أربييان بزنس الذي أقيم في فندق والدورف أستوريا في النخلة، دبي ليلة أمس.
في كلمة له، شكر سموه قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها، وأبناء رأس الخيمة ولكل من أسهم في إثراء تجربته وألهمه على مر السنين.
وقال سموه إن سكان رأس الخيمة، من المواطنين والمقيمين، يساهمون في جعل الإمارة مكاناً رائعاً للعيش والعمل، كما تكرم هذه الجائزة التقدم الذي حققته رأس الخيمة في السنوات الأخيرة."

أراضي دبي تفتتح مكتب أمين الترويج العقاري بمدينة نيويورك الأمريكية

بحضور القنصل العام لدولة الامارات العربية المتحدة في نيويورك سعادة ماجد السويدي ومساعديه،افتتحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، مكتب أمين الترويج العقاري في مدينة نيويورك، من خلال علاقة شراكة مع "عقاري جلوبال ليمتد سنتشري 21".

وأفتح سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وسعادة ماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري مكتب امين الترويج الجديد، وشهد حفل الافتتاح قائمة بارزة من المدعوين المتخصصين في عالم العقار ورواد الصناعة من الوكلاء والوسطاء العقاريين ومديري الصناديق حيث سيوفر المكتب العديد من الخدمات للمشترين والراغبين بالاستثمار العقاري في دبي.

’دبي للسيليكون‘ و’إقامة دبي‘ توقّعان اتفاقية شراكة لتوفير خدمات حكومية ذكية

وقّعت سلطة واحة دبي للسيليكون والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين على تسهيل وتسريع الخدمات الذكية المقدمة المستثمرين وروّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة؛ خاصة من مواطني الدولة، لتأسيس وتطوير مشاريعهم الاستثمارية في الواحة، خاصة في قطاعات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي وتطبيقات المدن الذكية.

وفد تايلاندي رسمي يزور القرية العالمية

قام وفد تايلاندي رسمي بزيارة ميدانية للقرية العالمية اطلعوا خلالها على جناح تايلاند وأحدث ما يقدمه الموسم ٢٣ للوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، كالسوق العائم، والذي يمثل أول سوق عائم متعدد الثقافات في العالم.
ترأس الوفد التايلاندي سعادة رانجسانت سيرمانجرون، نائب القنصل العام للقنصلية الملكية التايلاندية في دولة الإمارات العربية المتحدة وبانوت بيواهوترا، مدير المركز التجاري التايلندي في الدولة ومجموعة من موظفي السفارة الملكية التايلاندية في العاصمة أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي والمكتب التجاري والمكتب العمالي والخطوط الجوية التايلندية.