ضمن جهودها لتنظيم قطاع الطاقة في أبوظبي، وإصدار التشريعات والسياسات التي تسهم في تحقيق كفاءة أكبر لاستخدام الطاقة في تبريد المباني، أصدرت دائرة الطاقة في أبوظبي أول رخصة لتبريد المناطق، بما يعزز من التطور في كفاءة قطاع الطاقة والمياه، ويتيح إمكانية استخدام التقنيات الحديثة والمياه المعاد تدويرها في شبكات تبريد المناطق.

أصدرت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تعميما قضى بتمديد إعفاء المنشآت الفندقية العاملة في الإمارة من الرسوم السياحية ورسوم البلدية، وذلك بناء على توجيهات المجلس التنفيذي، كجزء من حزمة المسرعات التنموية الاقتصادية لإمارة أبوظبي.

قامت سلطة دبي للخدمات المالية بتوقيع مذكرة تفاهم مع البنك المركزي الإيطالي في 23 مارس من هذا العام، وذلك بهدف توطيد أواصر التعاون بين الطرفين في مجال الرقابة المالية.

استقبل سعادة محمد سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية اليوم في مقر الصندوق، معالي الدكتورة مريم الصادق المهدي وزيرة الخارجية السودانية، بحضور سعادة خليفة عبدالله القبيسي نائب مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية، وسعادة محمد أمين عبدالله الكارب سفير جمهورية السودان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من المسؤولين في كلا الجانبين.

بحث مجلس الأعمال الإماراتي الروسي سبل تطوير العلاقات الاقتصادية الإماراتية الروسية، وتعزيز التعاون في مجال الاقتصاد الرقمي، والعمل على تنمية الاستثمار المشترك في مجال توظيف تقنية المعلومات والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والخدمات الذكية في كافة القطاعات الاقتصادية.

استقبل السيد هلال محمد الهاملي نائب مدير عام غرفة أبوظبي في مقر الغرفة، الدكتور سيد قيصر أنس رئيس إدارة مجلس الأعمال الباكستاني في ابوظبي والدكتور هادي شهيد عضو مؤسس لمجلس الأعمال الباكستاني، والسيد محمد إقبال نسيم نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيدة ساديا ريحان عضو مجلس الإدارة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع