Language

تعتزم "إبيكور سوفت وير كوربوريشن"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، مؤخراً عن أنها ستقيم سلسلة مؤتمراتها السنوية الخاصة بالعملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وذلك خلال شهري أبريل/نيسان الجاري ومايو/أيار المقبل. وتتوقع الشركة حضور أكثر من 600 مستخدم إلى هذه المؤتمرات التي ستقام في كل من ألمانيا والمملكة المتحدة والسّويد ودولة الإمارات، حيث تعتبر فعّاليّات الشركة بداية إنطلاق سلسلة مؤتمرات "إنسايتس" (Insights) العالمية والتي ستقام خلال شهر مايو/أيار المقبل.

.

 

وتجمع مؤتمرات "إنسايتس" عملاء وشركاء "إبيكور"، بالإضافة إلى خبراء القطاع والمنتجات لتبادل الأفكار والخبرات حول أفضل الممارسات والخطط والآليات والاستراتيجيات والحلول والرؤى. وستنطلق هذه الفعاليات، التي تحمل موضوع "بادر بتعزيز أعمالك" (Kick-Start Your Business) لتحفيز العملاء على تسريع نمو أعمالهم، مع مجموعة من العروض التقديمية الرئيسية التي يقدمها عدد من مديري شركة "إبيكور"، بمن فيهم الرئيس التنفيذي للشركة جو كوان، بالإضافة إلى بعض من كبار مديري تسويق المنتجات ونواب رؤساء الأقسام.

وسوف تسلط هذه العروض التقديمية الضوء على أبرز مميزات الجيل الجديد من برنامج "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات"، بالإضافة إلى إعطاء فكرة حول مستقبل حلول تخطيط موارد المؤسسات وكيف يمكن لها أن تحقق مستويات جديدة من تجربة العملاء. وستشتمل كل فعالية على عروض تقديمية لعملاء "إبيكور" الحاليين، الذين سيسلطون الضوء على كيفية إستخدامهم لحل تخطيط موارد المؤسسات ويستعرضون التحديات التي يواجهونها، وما هي الفوائد التي حققوها في هذا الإطار.

وقال كيث ديان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة "إبيكور إنترناشيونال": "ينتظر عملاؤنا وموظفونا وشركاؤنا سلسلة مؤتمرات "إنسايتس" السنوية بفارغ الصبر، حيث توفر لهم هذه الفعاليات منصة مثالية للتواصل وأخذ فكرة عن الحلول والخدمات التي نقوم بتوفيرها. وسنعرض في هذا العام التقدم الذي طرأ على أحدث نسخة من حلنا لتخطيط موارد المؤسسات مع التركيز على تبيان كيفية إستفادة العملاء من كامل إمكانيات حلول "إبيكور" لبدء أعمالهم. كما نرغب في أن يحصل عملائنا على تجربة إستثنائية عند إستخدام حلولنا، حيث نحرص في هذه المؤتمرات على أن يتمكن الحضور من إكتساب مجموعة من المعارف القيمة التي تعود بالنفع على مؤسساتهم".

كما سيستمر تنفيذ مفهوم مخابر "إبيكور" الناجحة والتي يمكن للمستخدمين من خلالها الحصول على تدريب عملي على مختلف تطبيقات "إبيكور"، وذلك من خلال إجراء دورات تدريبية قصيرة حول هذه المنتجات. وتنطوي هذه الدورات التدريبية على عدد محدود من المشاركين، حيث تعقد من قبل مختصي المنتجات والخبراء الفنيين في شركة "إبيكور" وذلك بهدف مساعدة المستخدمين على كيفية التعامل مع المزايا المحددة أو المفاهيم العامة والعمليات التي يرغبون بتحسينها.

وتشتمل كافة مؤتمرات "إنسايتس" على جناح الحلول (Solutions Pavilion)، الذي يتيح للشركاء عرض حلولهم وتزويد العملاء بمنصة تتيح لهم معرفة المزيد حول المجموعة الكاملة للتطبيقات البرمجية المعدة لمساعدتهم من أجل الحصول على أقصى إستفادة لاستثماراتهم.

مواعيد إقامة الحدث

  • 28- 29 أبريل/نيسان 2015- إنترناشيونال سنتر، تيلفورد، المملكة المتحدة
  • 7 مايو/أيار 2015- إيليت هوتيل مارينا تاور، ستوكهولم، السويد
  • 11 مايو/أيار 2015- إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي، دبي، دولة الإمارات

للمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بالحدث من خلال الروابط التالية:

Frankfurt, Telford, Stockholm and Dubai.

-إنتهى-

نبذة عن "إبيكور سوفت وير كوربوريشن":

تعتبر "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" شركة عالمية رائدة في توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات. وتملك الشركة ما يزيد عن 40 عاماً في خدمة المنظمات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، ويعتمد أكثر من 20,000 عميل في 150 دولة على حلول "إبيكور". وتمكن محفظة "إبيكور" المتكاملة من الحلول والخدمات والبرمجيات مثل نظم تخطيط موارد المؤسسات وبرمجيات إدارة البيع بالتجزئة وإدارة سلسلة التوريد وإدارة رأس المال البشري، الشركات من زيادة كفاءتها وربحيتها. وتوفر "إبيكور" نقطة وحيدة للمساءلة تتطلبها الشركات المحلية والإقليمية والعالمية. ويقع مقرها الرئيسي في أوستن بولاية تكساس وتملك شبكة واسعة من المكاتب والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.epicor.com .

تفضلوا بمتابعة "إبيكور" عبر تويتر من خلال @Epicor و@EpicorUK و@EpicorRU و@EpicorEMEA و@EpicorANZ و@EpicorLAC و@Epicor_Retail و@Epicor_DIST و@Epicor_PrcsMFG. كما يمكنكم متابعتنا عبر صفحتنا على فيس بوك.

إنّ "إبيكور"، وشعار "إبيكور" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" في الولايات المتحدة وغيرها من الدول. إنّ جميع العلامات التجارية الواردة في هذا الخبر الصحفي ملك لأصحابها المعنيين. كما أنّ المنتجات والخدمات الواردة في هذا الخبر الصحفي مصنعة من قبل "إبيكور سوفت وير كوربوريشن".

 

المصدر: أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق