احصل على العضوية السنوية لدبي باركس آند ريزورتس لقضاء أوقات لا مثيل لها

تستعد دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، لموسم الشتاء بتمديد أوقات المنتزه لساعات أطول وجدول حافل بالفعاليات المتميزة والإحتفالات المبهجة ومجموعة من العضويات السنوية المصممة على حسب احتياجات الزوار.

وتحظى العضوية السنوية بشعبية واسعة، وتقدم قيمة لا تُضاهى ومزايا مميزة تشمل دخول غير محدود لمدة 365 يوم إلى جميع المنتزهات في دبي باركس آند ريزورتس، ومواقف مجانية للسيارات، وتخفيض يصل إلى 20% على سبا فندق لابيتا، وتخفيض 10% على متاجر التجزئة والمأكولات والمشروبات في كل من المنتزهات وفندق لابيتا، فضلاً عن الحصول على أفضل أسعار الغرف في فندق لابيتا.

وفي الوقت الذي يستقطب فيه الطقس الرائع الذي يعم أجواء البلاد في فصل الشتاء المزيد من العائلات والزوار إلى دبي، فإنّه بإمكان حاملي العضوية السنوية شراء تذاكر دخول يومية إضافية بخصم يصل إلى 10%. وبالتالي فإنّه بإمكانهم اصطحاب عائلاتهم أو أقاربهم من الزائرين للتمتع بيوم حافل بالتجارب المذهلة.

سيحظى زوار دبي باركس آند ريزورتس بأوقات مذهلة في تجربة الألعاب الشيقة التي يتجاوز عددها 100 لعبة ترفيهية ومعلم جذب فريد ومقابلة شخصياتهم المفضلة في أشهر أفلام السينما على مدى 365 يوماً تجمع موشنجيت دبي لأول مرة ما بين ثلاثة من أعرق استوديوهات الأفلام العالمية ضمن منتزه ترفيهي واحد لتجسيد المغامرات والتجارب السينمائية على أرض الواقع، وتتمثل في دريم وركس أنيميشن وكولومبيا بيكتشرز ولايونزجيت.

وعبر 5 مناطق متفردة، فإنّ الضيوف من كافة الأعمار سيستمتعون باللعب في 27 لعبة ترفيهية ومعلم جذب، تشمل 5 أفعوانيات شيقة وألعاب متعددة الوسائط ومعامل اللعب التفاعلية وعروض مسرحية تستخدم المؤثرات الخاصة وبرنامج كامل من العروض الترفيهية المتجولة والعروض الراقصة الحية المستوحاة من 13 من أضخم أفلام الحركة والرسوم المتحركة في هوليوود، التي ستنقلهم إلى عالم السنافر وشريك وكونغ فو باندا وهوتيل ترانسلفانيا وجوست باسترز وهنغر جيمز.

أما في بوليوود باركس دبي، الذي يعد الأول من نوعه يضم ألعاب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود، فإنّ الزوار سيستمتعون فيه بمشاهدة عروض موسيقية مذهلة تشمل العرض الموسيقي جان إي ايجر على مسرح "راج محل"، إلى جانب مقابلة شخصيات تشبه نجومهم المفضلين في السينما مثل شاروخان وأميتاب باتشان. كما أطلق المنتزه عدد من عروض الرقص والموسيقى الجديدة المفعمة بالحركة والألوان.

ستنطلق العائلات في رحلة مليئة بالمغامرات الشيقة في حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك، وهي الحديقة المائية الوحيده في المنطقة والمصممة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 – 12 عاماً. وتتميز الحديقة بما تقدمه من ألعاب تشمل 20 زلاقة مائية ومعلم جذب فريد من ضمنها مسبح أمواج ®LEGO وسفاري الرشاشات المائية ®DUPLO ونهر بناء الطوّافات، حيث سوف يكون بإمكان الزوار بناء طوافة ليجو الخاصة بهم.

وليستمر المرح، يوجد بجوار الحديقة المائية منتزه ليجولاند دبي، الذي يقدم تجارب تفاعلية مصممة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 – 12 عاماً مع 40 لعبة ترفيهية ومعلم جذب فريد وتجارب البناء الأسثنائية. ولمضاعفة جرعة التشويق سيتمكن الزوار من خوض تجربة لعبة أفعوانية "قطار التنين المذهلة" أو الذهاب في مغامرة مشوقة على متن غواصة ليجو أو أقتناء رخصة القيادة الخاصة بهم في ليجولاند. سيحظى الأطفال وعائلاتهم بأوقات رائعة في أجواء داخلية أو خارجية متميزة مع الألعاب الترفيهية على مدار العام، كما سيكون بإنتظار حاملي العضوية السنوية 365 يوماً من الفعاليات الشيقة.

سيتمكن الضيوف من الإرتحال عبر الزمن والإستمتاع بالأجواء الخارجية الرائعة الحافلة بالترفيه في ريفرلاند دبي دون رسوم دخول، ويشمل ذلك المسارح الرائعة وأكثر من 35 متجر ومطعم تتوزع عبر 4 مناطق تمنح كل منها لمحة عن أعظم العصور التاريخية. بدءً من أمريكا في الخمسينات، وفترة العصور الوسطى في فرنسا عند "القرية الفرنسية"، وعند "بوابة الهند" وهي منطقة مستوحاة من الهند خلال العشرينات في القرن الماضي، وفي القرن التاسع عشر عند "الجزيرة".

ومن جانبه صرّح أحمد الريس، رئيس الشؤون التجارية في دي إكس بي إنترتينمنتس: "لقد حظيت العضوية السنوية بإقبال كبير من قبل المواطنين والمقيمين في الدولة خاصة الزوار الدائمين. لقد أصبحت دبي باركس آند ريزورتس من الوجهات المفضلّة والأكثر شعبية التي يتوجب زيارتها، وقد أردنا مع اقتراب فصل الشتاء الذي يعتبر من المواسم التي يتحسّن فيها الطقس بشكل كبير في الدولة، أن نقدم للضيوف المزيد من الحوافز التي تشجعهم على زيارة الوجهة. وبلا شك بأن التذاكر السنوية تقدم قيمة كبيرة مقابل الإنفاق، خاصة مع ما تقدمه من الوجهة من خيارات ترفيهية مذهلة."

يبلغ سعر العضوية السنوية لكافة المنتزهات الأربعة، التي تشمل ليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتربارك وموشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي بسعر 595 درهم، وتقدم قيمة لا تضاهى مقابل الإنفاق. وفي الوقت نفسه فإنّه يبلغ سعر تذكرة العضوية السنوية إلى منتزهين مثل ليجولاند دبي وموشنجيت دبي 475 درهم كما يبلغ سعر العضوية السنوية إلى منتزه واحد 345 درهم. وتقدم العضوية السنوية قيمة لا مثيل لها مقارنة بتذاكر دخول اليوم الواحد.


المصدر: bpggroup