مزارع الجزيرة للألبان تنال شهادة ’آيزو 22716‘ من ’إنترتك‘ لجودة ممارسات التصنيع

منحت "إنترتك" الشركة الرائدة في توفير حلول ضمان الجودة المتكاملة لمختلف القطاعات حول العالم، شهادة "آيزو 22716" لجودة ممارسات التصنيع في مجال مستحضرات التجميل إلى مزارع الجزيرة للألبان. وهذه هي المرة الأولى التي تنال فيها مزارع الجزيرة للألبان شهادة معيار "آيزو 22716" كما أنها المرة الأولى التي تقدّم فيها "إنترتك" شهادة "آيزو 22716" في البحرين.

هذا وتنتج مزارع الجزيرة للألبان الخضروات في مزارع تعتمد أساليب الزراعة المائية فضلاً عن إنتاج منتجات ألبان الماعز وكذلك إنتاج الصابون من حليب الماعز.

معيار "آيزو 22716:2007" هو معيار عالمي لجودة ممارسات التصنيع في قطاع مستحضرات التجميل والذي يحدّد الإرشادات والمتطلبات التي يجب أن تفي بها المؤسسات لضمان كون منتجات مستحضراتها التجميلية عالية الجودة على الدوام. ويقدّم معيار "آيزو 22716" منهاجا للنظم الإدارية من أجل توثيق وتنظيم عمليات الإنتاج والمراقبة والتخزين والشحن لمستحضرات التجميل. كما وتزوّد إرشادات معيار "آيزو" مُصنّعي مستحضرات التجميل بأساليب عملية لإدارة العوامل العديدة التي قد تؤثّر على جودة المنتجات بهدف تعزيز سلامة وجودة منتجات مستحضرات التجميل.

تمّ تقديم الشهادة إلى الشيخ راشد خليفة آل خليفة، مدير عام مزارع الجزيرة للألبان خلال حفل خاص أقيم في مزارع الجزيرة. وقد قدّمت الشهادة روكسان أوكلارينو، المشرفة الفنية ومشرفة التسويق في إنترتك لضمان الأعمال في المملكة العربية السعودية والبحرين، إلى الشيخ راشد خليفة آل الخليفة وإلى فريق العمل في مزارع الجزيرة للالبان.

وبهذه المناسبة علّق الشيخ راشد خليفة آل خليفة، قائلاً: "إنني فخور جداً بمزارع الجزيرة للألبان لبلوغها هذا الإنجاز المتميّز والهام. وأودّ أن أشكر ’إنترتك‘ على مهنيتها ودعمها طوال هذه العملية. ’إنترتك‘ شريك استثنائي واستراتيجي وقد ساعدت فريقنا في الحصول على شهادة ’آيزو 22716‘ الهامة هذه."

هنّأت روكسان أوكلارينو فريق مزارع الجزيرة للألبان قائلة: "يسعدنا أن نقدم هذه الشهادة إلى مزارع الجزيرة. فشهادة ’آيزو 22716‘ تؤكّد على معايير التصنيع العالية التي تعتمدها الشركة وعلى سعيها لتحقيق الامتياز في كل عملياتها. وقد دعمت ’إنترتك‘ مزارع الجزيرة من خلال برنامج للتدريب يهدف لرفع مستوى الوعي بمتطلبات الاعتماد بشهادة ’آيزو‘. وقد ساعد ذلك أيضاً في تزويد الفريق بمهارات ضرورية لتطبيق نظام إدارة متوافق مع إرشادات معيار ’آيزو‘. والشهادة هي برهان على الجهود المتواصلة التي يبذلها الفريق بأكمله في مزارع الجزيرة."


المصدر: boroujconsulting