الفطيم إيس تحتفل بالعيد بعروض مدهشة وأنشطة مسلية

تحتفل متاجر الفطيم إيس بحلول عيد الأضحى المبارك بخصومات تتراوح بين 25 و75% على آلاف المنتجات المتوفرة في فروعها وعبر الإنترنت.
ويمكن للعملاء التمتع بصفقات وعروض مدهشة على المنتجات عالية الجودة من مختلف فئات المنتجات الخاصة بالمنزل والأعمال اليدوية (اصنعها بنفسك) ومنتجات الحياة الخارجية والحدائق، ويمتد العرض للمنتجات الإلكترونية من بلج إنس ويشمل التلفزيونات والهواتف المتحركة وغيرها.

كما تقدم فروع الفطيم إيس العديد من الأنشطة المسليّة للجميع، ومنها النقش بالحناء والبالونات والرسم على وجوه الأطفال وغيرها الكثير.

تفاصيل الفعالية:
الحدث: عروض العيد الكبرى لدى الفطيم إيس
التاريخ: 21 – 25 أغسطس (عبر الإنترنت اعتباراً من 20 أغسطس)

الأنشطة في الفروع:
- النقش بالحناء والرسوم على الوجوه والبالونات وحلوى غزل البنات والفشار للأطفال في متاجر إيس في دبي فستيفال سيتي وفي ياس مول بأبوظبي
- تقدم جميع الفروع الأخرى عروض مباشرة للمنتجات بما فيها نافورة الشوكولاتة وآلة صنع الفشار وآلة غزل البنات.

تقدم متاجر الفطيم إيس تشكيلة واسعة من منتجات الحياة الخارجية والحدائق والحياة المنزلية والطلاء والديكور والأعمال اليدوية ولوازم السيارات والعناية بالحيوانات الأليفة. ومن خلال آلاف المنتجات الرائعة توفر الفطيم إيس علامات عالمية المستوى مثل ويلكو وكارشر وبلاك آند ديكر وماكيتا وكلارك + كنسينغتون وويبر وغاردينا إلى جانب ليجرجرو.

كما تضم جميع فروع إيس مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار متميزة طوال العام، وتحمل هذه المنتجات شعار القيمة، فيما تقدم الفطيم إيس مجموعة واسعة من الإلكترونيات والمنتجات الكهربائية بالتعاون مع علامة بلج إنس.

وبوسع العملاء الاستفادة من الخدمة الجديدة لضمان الأسعار، والتي تعمل على مطابقة أسعار المنتجات المتوفرة لدى الفطيم إيس بأسعار المنتجات من نفس العلامة التجارية بنفس الطراز والمواصفات في السوق، بما في ذلك المتوفرة عبر منافذ البيع الإلكتروني. كما تتضمن خدمة مطابقة الأسعار كلٍ من حزم المنتجات والعروض الترويجية، مع امتداد العرض ليشمل كافة العلامات التجارية بما فيها علامة بلج إنس داخل محلات إيس.


المصدر: porternovelli