أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق فعالية "Note9 Quest"، وهي عبارة عن حدث تنافسي "للإجابة عن ألغاز"، يجري في أهم ثلاثة مراكز للتسوق في دبي، سيتي سنتر مردف ومول الإمارات ودبي مول. وسيحظى المشاركون بفرصة الفوز بجهاز Galaxy Note9 الجديد كلياً من بين 27 هاتف مخصص للفوز، وذلك في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 أغسطس 2018، كل ساعة لمدة 9 ساعات يومياً.

على الراغبين بالمشاركة في هذه المغامرة المذهلة إما التوجه إلى أحد المراكز التجارية المشاركة لتسجيل بياناتهم الشخصية في جناح سامسونج الموجود في المول، أو تنزيل تطبيق Note9 Quest واختيار الوقت المناسب لهم للمشاركة. ويتعين على المشاركين الإجابة عن خمسة ألغاز في غضون ساعة لفرصة الفوز بهاتف Galaxy Note 9 الذكي المذهل، قبل إطلاقه رسمياً في الإمارات العربية المتحدة.

وستستضيف مراكز التسوق التجارية التالية فعالية Note9 Quest في التواريخ التالية:
- 16 أغسطس: مردف سيتي سنتر
- 17 أغسطس: مول الإمارات
- 18 أغسطس: دبي مول

وفي معرض حديثه عن الفعالية الأولى من نوعها في دولة الإمارات، قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج: "تشكل فعالية Note9 Quest فرصة مميّزة لجميع أفراد الأسرة للتعرّف على أحدث أجهزتنا من خلال نشاط ممتع، ومنحهم الفرصة للفوز بالهاتف الأكثر قوة على مستوى القطاع، هاتف Galaxy Note9 من سامسونج. وقد تم تزويد الجهاز بالعديد من المزايا المحسنة التي تدعم متطلبات العمل والبيئة متعددة المهام، كالعمر الأطول للبطارية، وقلم S-Pen المحسّن والوظائف المذهلة للكاميرا. فهو صمّم لكل من أصحاب الإنجازات كما للذين يستخدمون هواتفهم للعب والترفيه. انضموا إلينا في أحد مراكز التسوق المشاركة، لبعض من المرح، وفرصة للفوز بأحدث أجهزة عائلة Galaxy".


المصدر: mslgroup