’ليالي الأضواء‘ أروع تجربة مسائية للعائلة تعود من جديد

تعود فعالية "ليالي الأضواء" هذا العام لتوفر مزيجاً رائعاً من الموسيقى والأنشطة الجديدة والنابضة بالأضواء الساحرة التي تلهب سماء "ياس ووتروورلد". وتدعو مدينة الألعاب المائية ضيوفها وعشاق المغامرات إلى الاستمتاع بأمسيات الفعالية كل يوم جمعة اعتباراً من 17 أغسطس.

سيكون بوسع الزوار أن يسترخوا في نهر مليء بعوامات مُضاءة بالنيون. ويتمكن كل واحد من اختبار تجربته الموسيقية الخاصة عبر "الديسكو الصامت" الذي يتيح استخدام سماعات تبث موسيقى خاصة. وتستمر متعة الاضواء مع امكانية التقاط صور خاصة في كشك التصوير المليء بالأدوات المضاءة التي تضمن صوراً تذكارية مرحة.

ويعود عرض "هيدروجيت" المائي المفضل للضيوف لكي يمنح مزيداً من التشويق على اجواء "ياس ووتروورلد"، اذ تتصاعد الصيحات مع مشاهدة العارض يقوم بحركات استعراضية في الأعلى مدفوعاً بضغط الماء. كما سيكون هناك باقة كبيرة من المنتجات المضيئة المتاحة للبيع، كما ويمكن للزوار أن يستمتعوا ببوفيه مفتوح مستوحى من موضوع الفعالية ويزخر بمأكولات ترضي جميع الأذواق.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام "ياس ووتروورلد": "عقب النجاح الكبير الذي حققته فعالية ’ليالي الأضواء‘، يسعدنا أن نوفر لزوارنا هذا العام نسخة أخرى منها حافلة بالأنشطة التفاعلية الممتعة التي تجمع بين العروض الأدائية المذهلة والفعاليات الموسيقية المميزة والمتنوعة. ولطالما كنا ملتزمين بتزويد زوارنا بتجارب لا تنسى تفوق جميع توقعاتهم، ولا يسعنا الإنتظار حتى نرى ردود أفعالهم وهم يختبرون المزيد من الأوقات الرائعة التي لا تقدر بثمن".

واعتباراً من 17 أغسطس وحتى 21 سبتمبر، ستمدد مدينة الألعاب المائية ساعات عملها حتى الساعة 10 مساءً كل يوم جمعة كي توفر للزوار أروع تجربة ممكنة بعد مغيب الشمس. كما يمكن للأصدقاء وأفراد العائلة الراغبين بالانضمام إلى تجربة "ليالي الأضواء" أن يحجزوا تذاكرهم إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني، وذلك مقابل 185 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.


المصدر: ogilvy