معهد دبي للتصميم والابتكار يقيم معرض الطباعة ثلاثية الأبعاد تهمنا Printing Matter s

يعتزم معهد دبي للتصميم والابتكار إقامة أحدث معارضه تحت عنوان ’الطباعة ثلاثية الأبعاد تهمنا – Printing Matters‘، وذلك خلال الفترة من 15 ولغاية 21 يوليو 2018. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على الدور الهام الذي تلعبه مفردات التكنولوجيا كالطباعة ثلاثية الأبعاد في مستقبل التصميم.

وسيتناول المعرض إحد أبرز المواضيع المتداولة لهذا العام، حيث سيوضّح أن مستقبل التصميم يتجاوز بكل تأكيد حدود الطباعة التقليدية.

سيتم تقديم المعرض من قبل الأستاذ ميركو دانيلوتسو، أحد أعضاء الهيئة التدريسية لدى المعهد؛ وهيرنان هوينتش، مدير مختبر التصنيع للمعهد. ومن المنتظر أن يساهم هذا المعرض بتوسيع المدارك الذهنية للمشاركين نحو إمكانيات التصميم التي تتيحها عمليات الطباعة ثلاثية الأبعاد، كما سيعمل على تعزيز ثقافة التعامل مع التكنولوجيا والتعريف بقدرات الطباعة ثلاثية الأبعاد في حل المشكلات البشرية.

سيتم عرض مجموعة متنوعة من المجسمات من بينها نموذج تشريحي لقلب مطبوع بتقنية ثلاثية الأبعاد، وذراع روبوتية، وأجنحة مركبات فضائية وحوافر خيل مطبوعة بطابعة ثلاثية الأبعاد. كما سيكون هناك عرض حي لطابعة مجسم ثلاثي الابعاد، مما يمنح الحضور فرصةً قيّمةً لمشاهدة المجسمات وهي تتشكّل أمام أعينهم على أرض الواقع.

تفضلوا بزيارة معرض ’الطباعة ثلاثية الأبعاد تهمنا – Printing Matters‘ في معهد دبي للتصميم والابتكار لتتعرفوا كيف ستساعد عمليات تكنولوجيا التصميم والطباعة ثلاثية الأبعاد في توجيه اقتصاد جديد قائم على الابتكار ضمن مدينة دبي.

يٌقام المعرض بالتعاون مع علامة ’ديزاين تو ماتر‘ وشركة ’جنيريشن ثري دي‘.

 

المصدر: plus1comms