سيتي سنتر معيصم يستضيف احتفالية سمرلاند الصيفية الحافلة بالورش الترفيهية والجوائز القيمة لكافة أفراد العائلة

دعت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، زوارها للتغلب على حرارة الصيف، والاستمتاع بالأجواء الداخلية المميزة لـ "سيتي سنتر معيصم" الذي تحول إلى جنة استوائية تعج بالفعاليات الترفيهية، والألعاب التفاعلية خلال الفترة ما بين 6 يوليو ولغاية 4 أغسطس.

وأعد "سيتي سنتر معيصم"، وجهة الترفيه والحياة العصرية المميزة، برنامج حافل بالفعاليات الترفيهية التي ستكون محط إعجاب الأطفال طوال موسم الصيف؛ حيث سيتمكنوا من قضاء أوقات رائعة في "ركن سمرلاند" من خلال المشاركة في العديد من الألعاب وورش العمل المرحة التي تساعد على تنمية عوامل الذكاء وتحفيز المخيلة والتفكير الإبداعي لديهم. وفي هذه الأثناء يمكن للآباء التسوق براحة، والاستفادة من العروض والخصومات المتوفرة لدى أبرز المتاجر والعلامات التجارية في الوقت الذي يقضي فيه الأبناء أجمل الأوقات في بيئة ترفيهية آمنة وبإشراف مختصين.

لعبة الواقع الافتراضي: جت سكي
سيتمكن زوار"سيتي سنتر معيصم" من كافة الأعمار من المشاركة في لعبة الواقع الافتراضي "جت سكي" المشوقة في "ركن سمرلاند"، حيث سيرتدي المشاركون نظارات الواقع الافتراضي لينطلقوا في واحدة من أجمل المغامرات المائية الافتراضية لجمع أكبر عدد من الفقاعات والشعارات، وتفادي العقبات للفوز بقسائم تسوق من متاجرهم المفضلة المشاركة مثل تشيليز، وباتشي، ومطعم ليلى، و800 ديغريز بيتزا.

ركن "اصنعها بنفسك" للأطفال
استمتع براحة البال أثناء التسوق بينما يمضي الأطفال أوقات شاطئية فريدة تحت إشراف ورعاية أشخاص مخصصين لذلك في احتفالية "سمرلاند"، حيث سيكتشف الأطفال مهاراتهم الفنية عبر رسم أجمل الوجوه المرحة على الأصداف البحرية، حيث ستوفر لهم هذه الورشة الترفيهية أقلام التلوين، وشرائط، ومعجون لتلوين وتزيين الأصداف والقواقع بأشكالها وأحجامها المختلفة. كذلك سيتمكن الأطفال من لصق الأصداف لابتكار ديكورات وزينة جميلة لغرف النوم الخاصة بهم. وبإمكان الأطفال أيضاً تصميم قوارب جميلة باستخدام المواد المختلفة المتاحة، واختبارها للطفو على الماء.

كما سيقضي الأطفال أوقات مرحة في فعالية "اصنعها بنفسك"، في الوقت الذي يقوم فيه الآباء بالتسوق وشراء المستلزمات المختلفة خلال زيارتهم إلى "سيتي سنتر معيصم". وسيقوم الأطفال بتلوين الجرار وتزيينها بأجمل الملصقات، أو تصميم أحواض سمك الزينة الصغيرة والاحتفاظ بها كتذكارات مميزة لتزيين غرفهم بها. كما سيتمكن الأطفال خلال هذه الفعالية من ابتكار أجمل تصاميم الطائرات الورقية والمناطيد الصغيرة باستخدام أوراق التلوين الجميلة. كذلك سيتمكن الأطفال من التقاط أجمل صور السيلفي والصور العائلية وتعديلها بإضافة الخلفيات والصور الجميلة المستوحاة من موسم الصيف، وتزيينها بأجمل الإطارات المناسبة التي سيصنعونها بأنفسهم.

متعة التسوق خلال موسم الصيف للآباء والأمهات
للكبار أيضاً نصيبهم من احتفالية "سمرلاند" الصيفية الترفيهية، حيث ستتاح لهم فرص عديدة للفوز بجوائز مميزة مع قيام عدد من المتاجر الرئيسية بالتواجد أسبوعياً خلال فعالية سمرلاند لتقدم لزوار ومتسوقي المركز الكثير من الجوائز وقسائم التسوق والهدايا المميزة. سيحصل المتسوقون على حقائب وقبعات مزينة برسومات صيفية مثل طيور الفلامينغو وحبات الأناناس، يتم إعدادها بشكل شخصي أمام الزوار من قبل فنانين محترفين في المركز.

وإلى جانب ذلك، سيتمكن المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم لدى أي من متاجر "سيتي سنتر معيصم"، و"سيتي سنتر الشندغة"، و"ماي سيتي سنتر البرشاء" لغاية 4 أغسطس من الدخول في السحب لفرصة الفوز بواحدة من ست سيارات إنفينيتي Q50 جديدة.

 

المصدر: wallispr