في إطار احتفالاته بالشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي في أكتوبر من كل عام، أعلن ’دلما مول‘، وجهة التسوق والتجزئة والترفيه المفضلة في منطقة المصفح بأبوظبي، عن استضافة ’المسيرة الوردية‘ في 30 أكتوبر. وتتخطى أهداف هذه الخطوة حد التوعية بسرطان الثدي إلى توثيق العلاقات مع المتسوقين حول الحالة الصحية الحرجة للمرضى، وتؤكد على التزام المول تجاه رفاه وخير المجتمع. وتعتبر حملة التوعية بسرطان الثدي في 30 أكتوبر تتويجاً لسلسلة من الأنشطة التوعوية التي امتدت على مدار الشهر في المركز التجاري المرموق.

 

وتزخر حملة التوعية، التي ستنطلق تحت شعار ’ارتدي الوردي للمسيرة الوردية‘، بباقة من الأنشطة العائلية التي تقام بين الساعة 4 ظهراً وحتى الساعة 8 مساءً، لتعزز من مستوى رفاه وسلامة المتسوقين. وتنطوي الحملة على مجموعة من الأنشطة التي تمنح المتسوقين فرصة الفوز بهدايا رائعة.

وتستضيف الفعالية ثلاث ناجيات من سرطان الثدي ممن سيشاركن الزوار بقصصهن المؤثرة – بهدف تعريف الجميع بالمرض وتشجيع الآخرين على محاربة المرض، وتبادل أهم المعلومات المرتبطة بسرطان الثدي، وسبل الوقاية منه وعلاجه.

وتعتبر ’المسيرة الوردية‘ بمثابة تكريم خاص يقام عند الساعة 8 مساءً للناجيات من سرطان الثدي، ولفتة دعم لنضالهن ضد هذا المرض.

 

المصدر: Landmark PR & Events Management