موسم كرة القدم ينطلق بحماسة في سيتي ووك

يعتزم سيتي ووك استقبال مشجعي وعشاق كرة القدم وتزويدهم بفرصة مشاهدة المباريات بشكل حي ومباشر، إضافة إلى الاستمتاع بعروض رائعة خلال أيام البطولة التي تقام في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو 2018.

وتشجيعاً لأجواء كرة القدم المتميزة في سيتي ووك، سيتم وضع ثلاث لوحات كبيرة في أنحاء الوجهة تُعرض فيها قمصان الدول المشاركة في مباريات كل يوم. وسيتمكن الزوار أثناء تجربتهم الكروية الرائعة في سيتي ووك من توقع نتائج المباريات قبل حدوثها وتسجيل توقعاتهم على اللوحات ليحظوا بفرصة الفوز بجوائز قيّمة.

وبإمكان زوار الوجهة المفتوحة ذات تصاميم متميزة من مِراس الاستمتاع بقوائم خاصة للمأكولات والفوز بجوائز قيّمة في مطاعمهم المفضلة طوال أيام البطولة الأكثر مشاهدة في العالم. كما أن خيارات المطاعم ومنافذ التجزئة والترفيه المنوعة في سيتي ووك تجعل من هذه الوجهة المكان الأمثل لمتابعة المباريات المليئة بالحماس والتشويق.

من جانبه، يعتزم مطعم " بوم دو بان" إطلاق قائمتين خاصتين بسعر 89 درهماً لكل منهما. وتماشياً مع البطولة المقامة في روسيا، ستتضمن القائمة الاولى أطباقاً روسية أصلية مثل الحلوى الكلاسيكية "بيتشي مولوكو". أما القائمة الثانية فستقدم بعضاً من أشهر أطباق المطعم مثل القريدس المشوي والبرغر. وسيمنح المطعم الفرنسي لزواره الذين يحجزون طاولة، حسومات على الفاتورة الإجمالية بقيمة 15% للأزواج، و20% للمجموعات من ثلاثة إلى ثمانية أشخاص، و25% للمجموعات من تسعة أشخاص وأكثر. وخلال أيام البطولة هناك منافسة خاصة محضرة لمشجعي الكرة.

ويقدم مطعم "لا بوستريريا" الإسباني المتميز بمجموعة أطباقه الشرق أوسطية وبتصاميمه الداخلية الزاخرة بأعلام الدول المشاركة في البطولة، قائمة تاباس لشخصين مع مشروبين مختارين بأسعار مخفضة. ولزيادة مستوى الحماس في المباريات، سيحصل المشاهدون في المطعم على بطاقة لتوقع نتيجة كل مباراة، وستفوز طاولة الزبائن التي حازت على أكثر توقعات النتائج دقةً بوجبات مجانية.

بدوره يقدم مطعم "تورو + كو" المستوحى من مدينة برشلونة الإسبانية والواقع في "ذا سكوير"، وجبات التاباس الشهية مع عروض على مشروبات مختارة خلال المباريات.

وبإمكان العملاء أيضاً مشاهدة المباريات في مطعم "تيست أوف بيرشا" الشهير بمطبخه الإيراني الأصيل، إذ سيقدم المطعم لمرتاديه قسائم بقيمة 50 درهماً مقابل حد أدنى من الإنفاق يبلغ 250 درهماً، وقسائم بقيمة 100 درهم مقابل إنفاق 500 درهم على الأقل، وقسائم بقيمة 200 درهم عند إنفاق 1000 درهم.

وتشمل المطاعم الأخرى التي ستبث المباريات مطعم "عنب بيروت" اللبناني الذي يوفر أطيب الأطباق التقليدية بلمسة عصرية، ومطعم "ذا فيكتوريان" الأنيق والمعروف بمأكولات الحقبة الفكتورية الفاخرة.

كما سيرحب مطعم "تيبل توك" الواقع داخل متجر "لو بي أش في ماريه"، ومطعم "نار" للمأكولات الشرق أوسطية و"إلكافيه دي روما" تابعا لسلسلة لافاتزا الإيطالية بمشجعي كرة القدم خلال البطولة.

ولمن يفضل مشاهدة المباريات ضمن تجربة سينمائية رائعة، تعتبر "روكسي سينما" الوجهة المثالية للاستمتاع بلحظات موسم كرة القدم.

 

المصدر: apcoworldwide