الأسبوع الأخير لمعرض خطوط وخيوط بمركز القطارة للفنون بالعين

يدخل معرض "خطوط وخيوط" الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي في مركز القطارة للفنون في العين أسبوعه الأخير، إذ يختتم أعماله يوم الخميس القادم 14 يونيو الجاري، ويجدد المعرض دعوته للجمهور لزيارته والاطلاع على 21 لوحة تشكيلية و8 مجسمات أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء والفنانين من الدولة.

يتتبع معرض "خطوط وخيوط" تطور مفهوم الرسوم الأولية لتصميم الأزياء، ويقدم ابداعات المصممين في عالم الأزياء، باعتباره فناً متفرداً بحد ذاته، إذ يشهد نمواً متسارعاً في الساحة الابداعية بالإمارات.

ويسلط المعرض الضوء على تنوع الأساليب التي يتبعها الفنانين والمصممين في تقديم نماذج مبدعة من الأزياء، وهي نماذج تتمتع بمواصفات فنية خاصة حتى قبل تنفيذها على الأقمشة، كما يقدم المعرض تقنيات رقمية مستخدمة في عالم الأزياء مثل الغرفة الافتراضية، وفنون الأنيميشن المتعلقة بتصميم الأزياء، والفنون التي يتم ارتداؤها، و التطبيقات الذكية الحديثة التي يتم توظيفها في عالم الموضة. وتعكس الأعمال الفنية المعروضة حيوية عالم الأزياء وارتباطها الوثيق بروح العصر وطبيعة المجتمع.

يستقبل معرض "خطوط وخيوط" الجمهور مجاناً من جميع الأعمار في مركز القطارة للفنون بالعين يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 8 مساءً عدا الجمعة.

 

المصدر: edelman