مهرجان الأنوار الرمضانية في حلبة دبي للتزلج

احتفلوا بقيم المحبة والتآخي التي تظلّل الشهر الفضيل مع مهرجان الأنوار الرمضانية في "حلبة دبي للتزلج" خلال شهر رمضان المبارك. وخلال الفترة الممتدة بين الثلاثاء 22 مايو والثلاثاء 12 يونيو، 2018، يقدم لكم هذا الحدث باقة متنوعة من الأنشطة العائلية والترفيهية المميزة التي تشمل الألعاب والحرف وخيارات الطعام والشراب والكثير غيرها.

حملة لمسة المحبة: شاركوا بـ "لمسة محبة" في "حلبة دبي للتزلج" خلال شهر رمضان المبارك عبر التبرع بالملابس للمستحقين. وبالتعاون مع "أومو" و"كومفورت"، سيتم العناية بالملابس المتبرع بها لإضفاء مظهر جديد ومتألق عليها قبل تقديمها إلى المستحقين.

منطقة الألعاب والحرف للأطفال: تقدّم هذه المنطقة للأطفال أنشطة متنوعة تتضمن الرسم على السيراميك وورش عمل إعداد الفوانيس وفنون الخشب والنوافذ وغيرها. وهنالك بالطبع فعاليات تلوين الوجوه المسلية والمفضلة لدى الصغار.

تجارب الواقع الافتراضي: استمتعوا بمباريات مشوقة بتقنية الواقع الافتراضي، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والبولينغ والملاكمة والرماية وكرة القاعدة في منصة الألعاب الرياضية الخاصة من "فيرتشوال رياليتي بارك".

تحدي شيفروليه لكرة القدم: تقدّم منطقة "شيفروليه" لكرة القدم تحدي العوائق اليومي، حيث يحصل الأطفال الذين ينجحون بإصابة الهدف على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم في "دبي مول".

وبالإضافة إلى ذلك، هنالك تحدٍ آخر لأربعة لاعبين يقدّم فرصة الفوز بالجائزة الكبرى" قيادة سيارة شيفروليه كامارو" الرياضية لأسبوع كامل لكل عضو في الفريق وقسيمة شرائية بقيمة 1000 درهم لإنفاقها في "دبي مول". وسيكون هنالك 64 فريقاً بالمجمل، سيتنافس 4 منهم يومياً على أن يصل الفريق الفائز من كل مجموعة إلى التصفيات النهائية التي تشمل 16 فريقاً.

الحدث: مهرجان الأنوار الرمضانية في "حلبة دبي للتزلج"
الموعد: 22 مايو إلى 12 يونيو، 2018
التوقيت: 12 ظهراً إلى 2 بعد منتصف الليل؛ الأطعمة والعصائر متوفرة ابتداءً من موعد الإفطار
المكان: حلبة دبي للتزلج، دبي مول
السعر: مجاناً؛ تعرفة المشاركة في منطقة الفنون والحرف تتراوح بين 15 و50 درهماً عن كل نشاط.

 

المصدر: asdaabm