في إطار تعزيز الالتزام تجاه المجتمع، استقبل ’دلما مول‘، أحد الوجهات المفضلة للتسوق والترفيه والتجزئة في المصفح بأبوظبي، مجموعةً من الأطفال والفريق المرافق لهم من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، وهي مؤسسة شاملة مقرها أبوظبي وتقدم خدماتٍ لإعادة تأهيل الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

 

خلال هذه الزيارة، قام الأطفال والوفد المرافق من مؤسسة زايد العليا بجولة في المركز التجاري؛ حيث استمتع الأطفال بالأنشطة والألعاب المتنوعة. وتندرج هذه الزيارة في إطار مبادرة ’دلما مول‘ لتقديم المساعدة في دعم الفئات المحرومة من المجتمع وبناء مجتمع شامل ومتماسك يهتم برعاية جميع أفراده.

كان في استقبال الأطفال إدارة ’دلما مول‘. ويهدف المركز التجاري إلى تعزيز انتشار هذه الأنشطة في الإمارات العربية المتحدة كجزءٍ من المسؤولية الاجتماعية تجاه الفئات الأكثر ضعفاً في المجتمع.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد بوبندر سينغ ، المدير العام والمدير التنفيذي للشؤون المالية لدلما مول ‘: "نحن في دلما مول لا ننظر إلى المسؤولية الاجتماعية للشركات بصفتها هدفاً ثانوياً، فهي تشكل إحدى القيم الأساسية التي يقوم عليها مفهومنا وفلسفتنا. ونحن نؤمن بأننا جميعاً جزءٌ من هذا المجتمع، ونحمل مسؤولية تنميته ورعايته وتطوره. وتعد زيارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة خطوةً هامةً في هذا الاتجاه. تقدم مؤسسة زايد العليا خدماتٍ جليلة للمجتمع، ونأمل أن نواصل دعمنا في تعزيز جهودها لإحداث تغيير حقيقي في المجتمع."

وأردف قائلاً: "نقدم الشكر لعملائنا وشركائنا التجاريين في ’دلما مول‘ على تعاونهم ودعمهم لهذه المبادرة."

يضم ’دلما مول‘ حالياً أكثر من 400 علامة تجارية متنوعة تقدم لعملائها المتميزين خياراتٍ متعددة في الموضة وأسلوب الحياة.

 

المصدر: Landmark PR & Events Management