تزامنًا مع بدء الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني الـ46، أعلنت مفروشات "تو إكس إل" (2XL) الاسم الرائد في عالم الأثاث والديكور المنزلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق مسابقة بعنوان "أُحِب الإمارات" لتصميم قطع الأثاث لطلبة الجامعات في الدولة. وتتيح "تو إكس إل" فرصة المشاركة في المسابقة لجميع الطلبة الملتحقين بكليات التصميم الداخلي والفنون الجميلة في كافة جامعات الدولة.

ويتعين على الطلاب المشاركين في المسابقة إعداد لوحات رقمية تعكس مفهوم اليوم الوطني. ثم ستقوم "تو إكس إل" باختيار أفضل خمسة أعمال فنية، وسترسل لأصحابها مصابيح إنارة ليقوموا بتنفيذ أعمالهم عليها.

وبهذه المناسبة، قال أميت ياداف، مدير التسويق لدى "تو إكس إل": "سنقوم باختيار التصاميم الفائزة بناء على مدى الابتكار في العمل الفني، وجودة التصميم، ومدى وضوح الروح الوطنية في التصميم. وتنظم "تو إكس إل" هذه المسابقة للسنة الثانية على التوالي، حيث شهدت النسخة الأولى من المسابقة إقبالًا كبيرًا من طلاب الجامعات الذين حرصوا على تصوير حبهم للوطن من خلال أعمال فنية وإبداعية متميزة".

وسيحصل أصحاب أفضل ثلاثة تصاميم على قسائم شرائية بقيمة 10 آلاف درهم، و5 آلاف درهم، و3 آلاف درهم على التوالي. بينما سيحصل أصحاب التصميمين الآخرين على قسائم شرائية بقيمة 1000 درهم لكل منهما.

وسيتم الإعلان عن التصاميم الفائزة قبل اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

نبذة حول "تو إكس إل" 2XL:

محلات 2XL للأثاث والديكور لبيع المفروشات المنزلية الفاخرة بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2000. وتضم حاليا 8 صالات عرض في أبو ظبي، دبي، الشارقة والعين.

وتشمل منتجات 2XL غرف النوم وغرفة الطعام، وكذلك قطع الديكور التي تم تصميمها بشكل رائع، والأفكار الفريدة من نوعها، والسجاد الفخم، والسرائر، وأدوات المائدة، وأدوات المطبخ المميزة.

مجموعة 2XL كلاسيكية ومستوحاه من الذوق الفرنسي. وقد تم اختيار كل عنصر بعناية حيث يجمع بين نمط الحياة الملكي والمتطورة في آن واحد. من غرف نوم مطلية بالذهب ومزخرفة بالذوق الرفرنسي الرفيع والمدمج مع الذوق الشرقي الأصيل.

 

المصدر: إيرس للعلاقات العامة