تنعقد بطولة الملاكمة للهواة (White Collar Fight Night) في مدينة دبي يوم الجمعة 10 نوفمبر 2016 في قاعة الأندلس في فندق الحبتور جراند بمنطقة مرسى دبي، وتشهد هذه الدورة مشاركة مجموعة كبيرة من المتنافسين العاملين في مختلف قطاعات الأعمال.

وبدأ المتنافسون الذكور والإناث برنامجاً تدريبياً يمتد لثمانية أسابيع لتجهيز أنفسهم وزيادة لياقتهم وقدرتهم على التحمل.

 وأكد مارك بوفي من شركة إم جيه بي لتنظيم الفعاليات (MJP Events) المسؤولة عن تسويق البطولة أن هذا الحدث سيستضيف أكثر من 500 من المدراء والموظفين من العديد من الشركات للاستمتاع بثمانية قتالات ملاكمة تشمل كل منها ثلاث جولات لمدة دقيقتين.

وسيخضع المشاركون لبرنامج تدريب بدني ورياضي مكثف ومتكامل يدوم حوالي ثمانية أسابيع تحت إشراف مجموعة من المدربين المحترفين والمتخصصين في عالم الملاكمة من صالة فيت بويز للياقة البدنية (Fit Boys Gym) مع الحرص على تلبية أعلى معايير السلامة والمنافسة الرياضية الشريفة.

ويشمل البرنامج التدريبي جلستين تمتد كل منهما لمدة ساعة واحدة لثلاث مرات في الأسبوع. حيث تركز التدريبات الصباحية على اللياقة البدنية، فيما تركز الجلسات المسائية على الجوانب التقنية.

وقال ميلاد ساداتي، المالك والمدرب الرئيسي في صالة فيت بويز للياقة البدنية (Fit Boys Gym): "يسهم جميع المدربين لدينا بإضفاء قيمة مميزة للبرنامج التدريبي عبر تعزيز مستويات اللياقة البدنية ومهارات المتنافسين، بالإضافة إلى إسداء المشورة حول خيارات النظام الغذائي واللياقة البدنية ونمط الحياة مما يساعدهم على التدرب والتفكير والنوم بشكل أفضل".

 

المصدر: شمال كوميونيكيشنز