تلبيةً لنداء "عام الخير"، قام وفد من مديري وموظفي "دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان" بزيارةٍ إلى "مستشفى خليفة" في عجمان. وتخللت الزيارة الاطمئنان على المرضى وتوزيع الهدايا التذكارية، في محاولة لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم. وجاء ذلك في إطار مبادرة "أيادي الخير"، التي تعد إحدى المبادرات الثلاث الرئيسة التي أطلقتها الدائرة انسجاماً مع إعلان "2017 عام الخير"، الذي يستهدف ترسيخ المسؤولية المجتمعية وغرس روح التطوع وخدمة الوطن بين أوساط المجتمع الإماراتي.

 وأوضح ماجد المطروشي، مدير إدارة الترويج والفعاليات في "دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان"، بأنّ زيارة "مستشفى خليفة" تأتي تماشياً مع التزام الدائرة بمسؤولياتها الوطنية والإنسانية والمجتمعية، مؤكداً المضي قدماً على درب التطوع وحب الخير وخدمة المجتمع الذي اختطته القيادة الرشيدة. مضيفاً: "تندرج الخطوة تحت مظلة مبادرة "أيادي الخير"، التي أطلقناها مؤخراً استجابةً لإعلان "2017 عام الخير"، الذي قال عنه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بأنه "دعوة لا تستثني أحداً". ونتطلع قدماً إلى إنجاح مبادراتنا الموجهة لدعم الجهود الوطنية الرامية إلى إعلاء قيم العطاء الخيري والإنساني، والتي تمثل جزءاً لا يتجزأ من المبادئ الجوهرية التي تستند إليها رؤيتنا الهادفة إلى بناء اقتصاد مزدهر لرفاهية سكان عجمان."

وأضاف المطروشي: "شكلت الزيارة محطة هامة في إطار مساعينا الحثيثة لإنجاح مبادرة "أيادي الخير"، التي تتمحور حول تشجيع موظفي "دائرة التنمية الاقتصادية" على المشاركة في الأعمال التطوعية والخيرية والإنسانية، سواء من خلال الزيارات الميدانية إلى المستشفيات أو المساهمة في تقديم يد العون للجمعيات الخيرية والأهلية في مبادراتها الحالية والمستقبلة التي تعود بالنفع على مجتمع إمارة عجمان. ونحرص على مواصلة تنظيم فعاليات تطوعية ونشاطات خيرية داعمة لـ "2017 عام الخير"، وذلك وفق 3 مبادرات نوعية تشمل، إلى جانب "أيادي الخير"، مبادرتي "مستثمرو الخير" و"ركن الخير"."

 

المصدر: أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق