عقد بنك قطر للتنمية بالشراكة مع إدارة تنظيم المشتريات الحكومية بوزارة المالية، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تنظيم النسخة الثالثة من مؤتمر ومعرض المشتريات والتعاقدات الحكومية "مشتريات 2018" تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وذلك خلال الفترة من 23 وحتى 25 أبريل 2018، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

 سيجتمع متخصصي الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية لأولمرة، وسيتم افتتاح القمة السعودية لتكنولوجيا الموارد البشرية، والتي نظمتها كيو ان اي انترناشونال وهي شركة مقرها في دبي، في فندق موفنبيك، الرياض. تبدأ القمة التى تستمر يومين، اليوم 20 نوفمبر. ومن المقرر أن يقود مؤتمر القمة حلقات نقاش ومناظرة حول اعتماد المملكة أحدث تقنيات الموارد البشرية وعملياتها وممارساتها.

أكدت الدكتورة روث بيتران، نائب الرئيس لسلامة الأغذية والصحة العامة في ’ايكولاب‘، وأحد أكثر الأصوات المسموعة في العالم في مجال سلامة الأغذية أهمية استخدام التقنيات مثل إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة وعلم البيانات في ضمان سلامة الأغذية واستدامة خطط مكافحة الأمراض المتصلة بالغذاء. وألقت الدكتورة روث بيتران، نائب الرئيس لسلامة الأغذية والصحة العامة في ’ايكولاب‘، كلمة أمام مجموعة واسعة من خبراء الأغذية خلال مؤتمر دبي الدولي لسلامة الأغذية 2017 الذي نظمته بلدية دبي اليوم في مركز دبي التجاري العالمي.

نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مؤخرًاحملتها الدورية الثانية للتبرع بالدم لهذا العام، لدعم مرضى الثلاسيميا في الإمارة.

تسلط الدورة التاسعة من "المعرض الدولي للخضار والفواكه في الشرق الأوسط"، المعرض التجاري الرائد على مستوى الشرق الأوسط في مجال المنتجات الطازجة والذي سيعقد في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، الضوء على آخر الاتجاهات والتقنيات الحديثة التي تساعد على تشكيل مستقبل صناعة المنتجات الطازجة. وسيشارك في هذا المعرض، الذي يقام على مدى ثلاثة أيام ويعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس بلدية دبي، أبرز صناع القرار في قطاعي الفواكه والخضار من ما يزيد على 80 دولة حول العالم، حيث سيشكل الحدث منصة استراتيجية للعاملين في هذا المجال تتيح لهم مناقشة الفرص التجارية مع تجار المنتجات الطازجة والمختصين بهذه الصناعة في الشرق الأوسط.