أعلنت إدارة مرسى "ياس مارينا"، الوجهة العائلية الترفيهية في العاصمة أبوظبي، عن إطلاق مهرجان "ربيع ياس مارينا أبوظبي" نهاية الشهر القادم يوم الجمعة 30 مارس 2018، حيث يستقبل المهرجان جمهور العائلات من كافة الأعمار في مرسى "ياس مارينا" يومياً من الساعة 1 ظهراً ولغاية 6 مساءً، ويتزامن توقيت المهرجان مع حلول أجواء فصل الربيع في الدولة، والتي توفر فرصة تسمح للجميع بالاستمتاع بقضاء وقت مميز في الهواء الطلق، وسوف يحفل المهرجان بباقة من النشاطات المتنوعة والألعاب والفعاليات الترفيهية ومحطات الحرف اليدوية، والتي تشجع الأطفال على إطلاق العنان لمخيلتهم وابتكاراتهم.

تقوم شركة فورد موتور كومباني بمساعدة النساء السعوديات على اكتساب القدرة على قيادة السيارات من خلال إقامة برنامج خاص لمهارات القيادة لحياة آمنة بالتعاون مع جامعة عفت خلال الأسابيع القادمة. وبهدف دعوة زميلاتها للمشاركة، اعدّت شمس حكيم، الطالبة في كلية الأعمال، فرع غدارة الموارد البشرية، مقطع فيديو على موقع يوتيوب ويمكنكم مشاهدته على الرابط https://youtu.be/JN5r8gI9qbM.

تنظم Businessmentals ورشة العمل الثانية لها يوم الإثنين الواقع في الخامس من شهر مارس المقبل في NEST، المكان الشعبي المخصص للقاءات والعمل في فندق تريب من ويندهام، وذلك ابتداءً من الساعة الخامسة ونصف الساعة عصراً.

انطلقت الجولة الأولى من منافسات تحدي الإدارة العالمي، المقامة على مستوى دولة الإمارات، تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد ال مكتوم، وهي أكبر مسابقة استراتيجية وإدارية للطلاب والمهنيين الموهوبين في العالم، بمشاركة فرق من مختلف أنحاء العالم تتنافس للفوز على المستوى الوطني قبل التأهل للنهائيات العالمية التي سوف تستضيفها دبي في أبريل 2018. ورعاية حصرية من قبل مجموعة الفطيم للسيارات الرائدة في قطاع السيارات في المنطقة، إلى جانب مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة كشريك حصري للمعرفة وكليات التقنية العليا كشريك أكاديمي استراتيجي.

تستضيف العاصمة السعودية الرياض فعاليات "منتدى الرياض الإنساني الدولي الأول" يومي 26 و27 فبراير 2018م، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "رعاه الله"، والذي يلقي كلمة أمام وفود المنتدى الذي ينظمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. ويعتبر هذا المنتدى الأول من نوعه في المملكة، ويأتي امتداداً للمناسبات والفعاليات الإنسانية العالمية السابقة الرامية لمواكبة أحدث التطورات ذات الصلة بالعمل الإنساني والإغاثي واستحداث تدابير عملية وفعالة تراعي الاحتياجات المتغيرة على أرض الواقع.