عويضة المرر يلقي الكلمة الافتتاحية لقمة مستقبل الاستدامة أبوظبي 2019

ألقى معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، اليوم الكلمة الافتتاحية لقمة مستقبل الاستدامة، المنصة الدولية رفيعة المستوى التي تقام بالتزامن مع انعقاد فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2019. وألقى معاليه كلمة أمام نخبة من صناع القرار وخبراء القطاعات والمفكرين والمبتكرين لمناقشة مختلف قضايا الاستدامة الإقليمية والدولية، ودعا إلى توحيد الجهود والطاقات الدولية لضمان مستقبل أفضل وأكثر ازدهارا للأجيال المقبلة.

منطقة عجمان الحرة تستعرض الفرص الاستثمارية بالإمارة ضمن مشاركتها في قمة الشراكة 2019 مومباي

شاركت منطقة عجمان الحرة في الدورة الخامسة والعشرين لقمة الشراكة 2019 التي استضافتها مدينة مومباي الهندية وذلك ضمن وفد الدولة، حيث استعرض مسؤولو المنطقة أمام المستثمرين الهنود ومختلف دول العالم الحوافز الكبيرة والتسهيلات التي تنتظرهم لدى تدشين أعمالهم في منطقة عجمان الحرة.
يذكر أن قمة الشراكة هي فعالية سنوية هامة تهدف لتعزيز الحوار بين الهند وبقية العالم ومنصة لتضافر الجهود الإقليمية والدولية لتعزيز حركة التجارة والاستثمارات ومناقشة الفرص والتحديات المطروحة. وافتتح أشغال الفعالية السيد/ فنكهاي نايدو نائب الرئيس الهندي.

دولة الإمارات من بين أكثر الدول استيراداً لأحجار الزينة من البرازيل

صُنفت دولة الإمارات كواحدة من أكثر الدول استيراداً لأحجار الزينة من البرازيل لتنضم بذلك إلى الدول المتصدرة الأخرى كـ الصين وإيطاليا والولايات المتحدة. وأظهرت التقارير المتخصصة الأخيرة أن قيمة صادرات البرازيل من الأحجار بلغت أكثر من مليار دولار في العام 2017، الأمر الذي جعلها رابع أكبر منتج للحجر الطبيعي في العالم.

’ستيل فاب‘ يُنظّم 22 ندوة متخصصة حول الأتمتة والتكامل الصناعي

شهد معرض صناعة وتشكيل الصلب والمعادن "ستيل فاب 2019"، الحدث التجاري الأضخم من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، الذي تقام فعالياته خلال الفترة 14-17 يناير الجاري في مركز اكسبو الشارقة، عقد 11 ندوة متخصصة في يومه الثاني، تمحورت حول موضوعي الأتمتة والتكامل.
ويشهد "ستيل فاب" في يومه الثالث عقد 11 ندوة إضافية تتضمن عروض تقديمية واستعراضات حيّة، وتتمحور حول أهم القضايا العالمية الآنية، التي تهم العاملين في قطاع الأعمال المعدنية، وتتعلق بمجالات تصنيع وقص وقطع المعادن والروبوتات واللحام وصهر المعادن والبرمجيات وإعداد السطوح ولمساتها النهائية.

هواوي تتعاون مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير

حقّقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين قفزة نوعية في دعم المواهب المحلية وتشجيع الإبداع عن طريق وضع التصوير الفوتوغرافي الاحترافي في متناول المستهلكين، وذلك بتعاونها مع "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" (هيبا)، وهي إحدى أبرز مؤسسات التصوير الفوتوغرافي في العالم. حيث يعدّ هذا التعاون الأوّل من نوعه للجائزة مع إحدى علامات الهواتف الذكية، والذي يأتي في إطار تعزيز الاهتمام بسلسلة HUAWEI Mate 20 كإنجاز بارز في مجال التصوير بالهواتف الذكية بفضل كاميرا لايكا الثلاثية ذات الزاوية الواسعة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي.