انطلقت صباح اليوم الخميس فعاليات الدورة الثالثة من "مهرجان الذيد للرطب" الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة للعام الثالث على التوالي، ويقام على مدى ثلاثة أيام في نادي الذيد الثقافي الرياضي، تحت شعار "عبق الماضي.. والحاضر الزاهر".

يقيم  حي دبي للتصميم ورش عمل إبداعية مجانية طوال فصل الصيف لكل من البالغين والأطفال. سيتم إدارة ورش العمل من قبل "تشكيل"، "جام جار"، ريم العوضي و"جفت الأقلام"، وستقدم هذه الورش طريقة بديلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. تبدأ ورش العمل من 14 يوليو إلى 25 أغسطس 2018.

منظمة الصحة العالمية تشيد بجهود الإمارات في مجال مكافحة السمنة

أشاد المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة ووقاية المجتمع على صعيد مكافحة السمنة في دولة الإمارات، وسعيها لتطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال وابتكار الحلول الرامية إلى الحد من السمنة وتحديداً لدى الأطفال.

نجحت واحدة من مبادرات البرمجة الأكبر والأشهر في العالم، بتدريب أكثر من 16,000 شاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، للمساعدة في سد الفجوة في المهارات الرقمية بالمنطقة ودعم خلق فرص العمل للشباب.

مهرجان الذيد للرطب ينطلق الخميس في دورته الثالثة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن "تنظيم مهرجان الذيد للرطب 2018" في دورته الثالثة تحت شعار "عبق الماضي.. والحاضر الزاهر" خلال الفترة 19-21 يوليو الجاري في أروقة نادي الذيد الثقافي الرياضي، بمشاركة مئآت مزارعي النخيل على مستوى الدولة.