ماريوت الدولية تحتفي ببرامج الولاء الموحدة الجديدة

تحتفي ماريوت الدولية ببرامج الولاء الموحدة التي أطلقتها مؤخرا - ’مكافآت ماريوت‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘، وذلك عبر طرح عرض ترويجي جديد على نقاطها يتيح للأعضاء للمرة الأولى الحصول على نقاط إضافية ضمن 6700 فندقاً مختلفاً على امتداد العلامات التجارية الـ 29 المشاركة.

ضاحي خلفان يفتتح مؤتمر ومعرض الاتصالات في الأزمات والطوارئ

افتتح معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، اليوم (الاثنين 24 سبتمبر 2018)، الدورة السادسة من "مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الازمات والطوارئ (Critical Communications MENA)، وذلك في قاعة أرينا بمدينة جميرا في دبي.
وستعرض مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي والمشغل المضيف لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2018، الذي يستمر لغاية 25 سبتمبر الجاري،

منارة السعديات تطلق استوديو جديد للتصوير

تطلق منارة السعديات، التابعة لدائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي استوديو التصوير الجديد في 3 أكتوبر المقبل، وذلك بهدف تعزيز المشهد الفني والارتقاء بالمهارات والمواهب الصاعدة في مجال التصوير في أبوظبي.

ويتوافق 'استوديو التصوير' مع مسعى منارة السعديات لتأسيس مجتمع من المبدعين في أبوظبي، حيث يقدم الاستوديو برنامجاً عاماً للجمهور على مدار العام، يتضمن تنظيم المعارض، وورش العمل، والدورات التدريبية الاحترافية، بالإضافة إلى مساحات مخصصة لفن التصوير.

 انطلاق مؤتمر سويفت الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط

نظّمت "سويفت" مؤتمرها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط اليوم في دبي برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ورئيس مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

وشارك في المؤتمر الذي يستمر ليومين، أكثر من 500 مندوباً من أكثر من 25 بلداً. وقد ناقش واضعو السياسات وقادة القطاع المالي والمصرفي وممثلو الهيئات التنظيمية والخبراء الماليون في اليوم الأول من المؤتمر تأثير التقنيات التي تحدث تغييراً جذرياً في قطاعها على نماذج الأعمال التقليدية التي تعتمدها المصارف وكيف تستطيع المصارف أن تستخدم التكنولوجيا لتقديم خدمات أفضل لعملائها.

دشن مشروع " كامبل غراي ليڤينغ عمَان "، المشروع متعدد الاستخدامات، والحائز على العديد من الجوائز، والمُطوَّر من قِبَل شركة السراج للتطوير العقاري، وهي إحدى شركات مجموعة عوده، المالكة والمطورة لمشاريع العلامة التجارية "كامبل غراي" في المنطقة، مؤخراً جاليري ومعرض "ذا كورنر The Corner"، الذي يعتبر المساحة الفنية التي يحتضنها المشروع كأحد مرافقه الهامة الواقعة في المساحة المخصصة "ذا ڤالي The Valley" لمحال البيع بالتجزئة والمحلات التجارية لأشهر العلامات والمصممين والموزعة ضمن الحديقة الوسطية، والأولى التي يتم افتتاحها في هذه المساحة.