مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي يكشف عن المواهب في بطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2018

يكشف مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي، أحد المراكز العالمية للتدريب على الأداء الرياضي واللياقة البدنية، عن المواهب الرياضية الشابة المتواجدة في أهم الفعّاليات الرياضية التي تُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك بطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2018 التي تُعدّ واحدة من أكبر بطولات الجولف في العالم.

ويقوم مدرِّبو المركز بالكشف عن الجيل القادم من الرياضيين وتقديم جلسات تقييم مجانية في المنشأة الرياضية الأحدث من نوعها والتي تبلغ مساحتها 3,600 متر مربع في ميناء راشد. وذلك من خلال خيمة خاصة بالمركز في قرية البطولة في جميرا جولف استيتس (من 15 إلى 18 نوفمبر)، حيث يمكن للزوّار معرفة كل شيء عن اللياقة البدنية وتدريب الأداء الرياضي.

أحمد بالهول الفلاسي.. الإمارات والسعودية تتشارك الرؤى الهادفة للاستثمار في الشباب وبناء المستقبل

شارك معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة في الجلسة الإفتتاحية خلال اليوم الثاني من منتدى مسك العالمي وأشار في حديثه أن دولة الإمارات تسخر جميع إمكانياتها لبناء جيل من الشباب متسلح بالمعرفة والخبرة العلمية والعملية والتي تعده للابتكار وخدمة الدولة والمنطقة بأفضل الطرق والوسائل، وذلك من خلال إيجاد منظومة تعليمية متكاملة من شأنها المساهمة في توفير بيئة تتيح الاستمرار في التعلم مدى الحياة.

دبي للثقافة تدعم ’داون تاون ديزاين‘ بتصميم مبتكر

حرصاً منها على دعم فعاليات وأحداث التصميم التي تقام في دبي، سجلت هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث والآداب في الإمارة، حضوراً لها في معرض "داون تاون ديزاين" الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، خلال الفترة بين 13 و16 نوفمبر الجاري 2018 في حي دبي للتصميم.

وفضلاً عن وجود جناح مخصص لها، فقد كان من أبرز مشاركات دبي للثقافة في هذا المعرض الذي اختتم نسخته الثامنة مؤخراً في إطار أسبوع دبي للتصميم، تكليف عبدالله الملا، المهندس المعماري والمصمم الإماراتي الموهوب، ومؤسس الوكالة المتخصصة "الملا"، لتقديم تصميم يحمل اسم "شكّل".

’مرشدات الشارقة‘ تثري فعاليتها السنوية بعروض فنية ساحرة

على وقع ضربات الطبول والفواصل الموسيقية الراقصة، استقبلت مفوضية مرشدات الشارقة المشاركين في فعالياتها السنوية، التي نظمتها يومي الجمعة والسبت، تحت شعار "تحدي عقلك"، حيث قدمت من خلال مجموعة من العروض الفنية والتفاعلية الساحرة تجربة مميزة حركت حواس الجمهور ومشاعرهم.

وقدمت فرقة (لايف دانس) (Life dance) سلسلة من الفواصل الموسيقية التي جابت بها أروقة الفعالية، صاحبتها عروض راقصة، تخللتها الأضواء والمؤثرات البصرية والحركية، التي شارك فيها راقصون محترفون يرتدون أزياءً مخصصة لهذا النوع من العروض،

خبراء سلسلة القيادة الخضراء يؤكدون أهمية دور الشباب في تنمية اقتصاد دبي

استضاف مجمّع دبي للعلوم، أول مجمّع أعمال شامل مكرّس لقطاع العلوم في المنطقة، الدورة العاشرة من "سلسلة القيادة الخضراء" تحت عنوان "مشاركة الشباب: المستقبل الأخضر الآن". وركزت حلقات النقاش في المنتدى على الدور الحاسم لمشاركة الشباب في تحقيق اقتصاد دبي المستدام.

وأقيمت فعاليات "سلسلة القيادة الخضراء"، للمرة الأولى، في المقر الرئيسي لمجمّع دبي للعلوم، بحضور خبراء روّاد من شراكة دبي للاقتصاد الأخضر، إلى جانب مجموعة من رواد الاستدامة الشباب، لمناقشة الكيفية التي تحدّ فيها الشركات من بصمتها الكربونية، بالتعاون مع قادة المستقبل، والمسؤولين عن غرس مفاهيم الوعي البيئي لدى الأجيال القادمة.