دائرة الثقافة والسياحة.. أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي يبرمان اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع نادي أبوظبي للكريكيت

وقّع نادي أبوظبي للكريكت والجهة المنظمة لدوري "T10" للكريكت، اتفاقية لاستضافة المواسم الخمسة المقبلة لمنافسات بطولة أبوظبي "T10" للكريكت، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، ليصبح بذلك استاد زايد للكريكت الموطن الجديد للدوري اعتباراً من الموسم الرياضي 2019 الذي يقام خلال الفترة من 23 أكتوبر ولغاية 3 نوفمبر.

هيئة الصحة دبي تكرم الشركاء الاستراتيجيين

كرم معالي حميد القطامي مدير عام هيئة الصحة في دبي شركة زاجل الشركة الوطنية الرائدة في مجال خدمات استلام وتوصيل الطرود في الامارات، تقديراً لدورها كشريك استراتيجي في منظومة الخدمات الصحية ودعمها المتواصل لعمليات تطوير مشروع نظام التراخيص الإلكتروني التابع للهيئة (شريان).

وأعربت السيدة خولة كبنجي المدير التنفيذي لشركة زاجل عن بالغ تقديرها لهذا التكريم مشيرة الى أنه سيحفزها على بذل المزيد من الجهود لتعزيز خدماتها على كافة المستويات.

موشنجيت دبي يطلق عرضاً خاصاً للأمهات لفترة محدودة احتفالاً بعيد الأم

يدعو موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من سينما هوليوود في الشرق الأوسط، كافة الأمهات إلى زيارة دبي باركس آند ريزورتس خلال عيد الأم والإستمتاع بأكثر من 27 لعبة ومعلم جذب فريد مقابل 50 درهم فقط. فإذا كنتِ من محبي المغامرات أو المأكولات الشهية أو التشويق والأفلام فإنّ موشنجيت دبي ستقدم لك كل ذلك مع أكثر من 13 لعبة مستوحاة من أفلام الحركة والرسوم المتحركة في عالم هوليوود الرائع، تشمل السنافر وشريك وكونغ فو باندا وجوست بوسترز وذا هانجر جميز.

واقع الأزياء من منظور فالنتيني

تتميز العوالم الإبداعية المتعددة للفنان لوكا فالنتيني بقدرتها على توليد قوى دافعة غير مسبوقة شكّلت في أبعادها محفّزات ملهمة للمستهلكين والنقاد على حدّ سواء. ويكشف لنا الفنان الإيطالي المتألق في عالم الموضة عن ماضيه الخاص وشغفه باستحضار المفردات الجمالية وتخيلاته الحالمة، وذلك من خلال أعماله الفنية المعشّقة بالرموز والاستعارات الإبداعية.

’اتصالات‘ تقدم فرصاً وظيفية للإماراتيين في معرض الإمارات للوظائف بدبي 2019

أعلنت "اتصالات" اليوم عن مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف في دورته للعام الجاري التي تعقد في الفترة من 19 إلى 21 مارس 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتوفر "اتصالات" عبر جناحها المشارك في المعرض فرص عمل للإماراتيين من أصحاب الخبرات وخريجي الجامعات في قطاعات الهندسة ونظم المعلومات، والتسويق والمبيعات، وترحب "اتصالات" طيلة أيام المعرض بالمهتمين بالعمل لديها لتعريفهم بالشواغر المتاحة ومساعدتهم في عملية تقديم طلبات التوظيف الخاصة بهم.