أعلن نادي مرسى الخور لليخوت، الذي يتربع وسط الجزء التاريخي من دبي، عن "عرض الحجز المبكر" EARLY BIRD BERTHING OFFER الذي يتيح لمالكي اليخوت إرساء يخوتهم في المرسى مقابل أسعار حصرية شريطة أن يحجزوا قبل يوم الأربعاء 31 مارس 2021.

ويندرج هذا العرض في إطار سعي النادي لتقديم أفضل قيمة ممكنة للعملاء وترسيخ مكانته كوجهة توفر أرقى الخدمات.

يشتمل العرض على إعفاء من رسوم الانضمام إلى النادي؛ ورسو اليخوت مجاناً لمدة 3 أشهر؛ ودفع رسوم تأمين لمدة شهر واحد؛ ورسو لمدة سبعة أيام بالمجان في "نادي مرسى دبي لليخوت"؛ والاشتراك في "برنامج رالي نادي مرسى دبي لليخوت"، وغيرها الكثير. وهو يعتبر العرض الأمثل لمالكي اليخوت ممن ينشدون تجربة تجمع الفخامة والمتعة.

ويتيح النادي للعملاء من خلال هذا العرض الوصول إلى واحد من أبرز المراسي الذي يتربع وسط واجهة بحرية مميزة، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر والمطاعم و



"فيدا كريك هاربر". ويحتضن هذا المرسى الآمن والمحمي أكثر من 90 يختاً، ويوفر لأعضائه تجربة فاخرة وسط إطلالات خلابة لأفق دبي، فضلاً عن مجموعة من المزايا الحصرية التي تضمن تجربة لا تُنسى.

ويفخر نادي مرسى الخور لليخوت، إضافةً إلى إطلالاته الخلابة وبيئته الراقية، بأن يوفر برنامج عضوية حصرية يمنح أعضاءه مجموعة واسعة من المزايا والعروض المجزية، فضلاً عن فرصة استثنائية لاستكشاف المعالم الساحلية المدهشة لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر "برنامج الرالي" الخاص به.

وسيتم تزويد أصحاب الأرصفة الخاصة بأنشطة إضافية لتلبية جميع احتياجاتهم وتوفير تجربة فريدة من نوعها لجميع أعضاء النادي.

المصدر: jesmedia



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع