شهدت بوكس بارك نمواً مستمراً لتصبح وجهة متكاملة تحتضن متاجر محلية ودولية تلبي مختلف متطلبات أفراد المجتمع، فضلاً عن المقاهي العصرية ومتاجر التجزئة وجميع الخدمات الأخرى الضرورية.

فمثلاً، يمكن لمحبي اقتناء الأحذية زيارة متجر "ماد كيكس" العصري الجديد الذي يقدم أحدث تشكيلات الأحذية الرائعة التي ترضي تطلعات الجميع. وعند حصولك على الحذاء الرياضي الذي تبتغيه، ستتمكن عندها من تعزيز لياقتك البدنية والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة في نادي "فيت بوكس جيم" الرياضي.

هل تود الاحتفال بمناسبتك المميزة أو التعبير عن مشاعرك لأحبائك وتدليلهم؟ ما عليك سوى التوجه إلى مقهى "فورإيفر روز كافيه" بصحبة أصدقائك وأحبائك لتستمتعوا معاً بمذاق الكب كيك الشهي ومنظر الورود العامر بالبهجة والفرح.

هل تحب المغامرات وحل الألغاز في وقت محدد؟ وهل تستطيع الهروب من غرفة مليئة بالألغاز خلال أقل من 60 دقيقة؟ يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة "الهروب من الغرفة" الحافلة بالتشويق برفقة عائلتك أو زملائك أو أصدقائك.



من ناحية أخرى، أصبح العمل عن بُعد ظاهرة جديدة في عصرنا الحالي بسبب الوباء وإجراءات التباعد الاجتماعي. لذا، فإن أفضل مكان يحتضنك ويساعدك على أداء أعمالك اليومية من التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً هو مقهى "هاف كافيه" الذي يقدم أطيب أنواع القهوة ووجبات الفطور ويضمن لك اتصالاً قوياً بالإنترنت لمساعدتك على إنجاز مهامك بكفاءة.

أما إذا كنت تود اقتناء سيارتك المفضلة والتجول بها في أنحاء المدينة، فيمكنك التسجيل لدى معهد كلداري لقيادة السيارات في بوكس بارك لمساعدتك على تعزيز مهاراتك والاستعداد لرحلات الصيف الطويلة.

تؤكد وجهة بوكس بارك أنها تتبع أعلى معايير السلامة والنظافة في إطار برنامج الامتثال "دبي الضمانة" الذي يضمن للزوار تجربة مريحة وآمنة للتسوق والترفيه وارتياد المطاعم.

المصدر: apcoworldwide


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع