أطلقت مدارس السيتي لكرة القدم دوراتها التدريبية للاعبي كرة القدم الشباب والطموحين في مكان جديد ورائع في جزيرة الماريه في أبوظبي.

ويمكن للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و18 سنة الاشتراك في البرنامج التدريبي في ملاعب "أكتف" في جزيرة الماريه، حيث تقام الحصص التدريبية ثلاث مرات في الأسبوع، خلال أمسيات الأحد والثلاثاء والخميس.

ومع هذا الإعلان، فإن مدارس السيتي لكرة القدم تعمل الآن في ثلاثة مواقع في أبوظبي، مع انضمام موقع "أكتف" الماريه إلى مدينة زايد الرياضية وفندق قصر الإمارات لاستضافة الحصص التدريبية للاعبين الشباب.

وفي تعليق له، قال سايمون هيويت، رئيس عمليات كرة القدم في مدارس السيتي لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومسؤول خدمات كرة القدم في السيتي:

"نحن نؤكد من خلال إضافة مكان ثالث للتدريب في أبوظبي على النمو المستمر لبرامج مدارس السيتي لكرة القدم، ليوفر بذلك مجالاً أكبر للعائلات في المدينة حتى تكون قادرة على الانضمام إلى دوراتنا التدريبية".

"إنه موقع آخر ذو مستوى عالمي، ينضم إلى مدينة زايد الرياضية، حيث تقدمه أبوظبي للاعبي كرة القدم الشباب الطموحين في الإمارات العربية المتحدة، ونحن سعداء بهذه الإضافة".




"في الوقت الذي تحظى فيه محافظة الأطفال على لياقتهم البدنية وصحتهم ونشاطهم بأعلى مستوى من الأهمية، فقد أضحى بإمكاننا الآن تقديم حصصنا التدريبية أمام المزيد من العائلات في أبوظبي، ومنح الأطفال منصة لتطوير مهاراتهم في بيئة آمنة على مدار الأسبوع".

وكانت مدارس السيتي لكرة القدم قد احتفلت بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في الإمارات العربية المتحدة خلال أغسطس الماضي. ويشارك الآن أكثر من 1000 شاب في الحصص التدريبية كل أسبوع، حيث يتلقون توجيهات المدربين أصحاب الخبرات حول كل شيء بدءاً من القدرة على تمرير الكرة مثل كيفين دي بروين، وصولاً إلى مهارة المراوغة التي يتمتع بها روبن دياس.

تتاح الحصص التدريبية للاعبين بمختلف قدراتهم وبغض النظر عما إذا كان اللاعب قد بدأ للتو رحلته في كرة القدم، أو كان لاعباً أكثر خبرة يهدف إلى الارتقاء بمستوى أدائه إلى المستوى التالي بمساعدة المدربين الخبراء في مدارس السيتي لكرة القدم.

وبالنسبة للاعبين الشباب الذين يرغبون في التسجيل، فإن الحصة التدريبية الأولى ستكون مجانية دائماً، وهناك حالياً خصم لأي شخص يقوم بالتسجيل في الفصلين التدريبيين الثالث والرابع.

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة