يسرّ منتزه ليجولاند دبي الإعلان عن إعادة فتح أبوابه التي طال انتظارها أمام الجمهور يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 حيث سيرحب بالعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً ويدعوهم لاكتساب ذكريات جديدة ورائعة معاً.

ويتزامن فتح أبواب المنتزه مع اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات، حيث سيشكّل وجهة مثالية لقضاء نهار عائلي ممتع حاف بالمغامرات خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، لا سيما وأنّ خصماً بنسبة 49% يشمل أسعار التذاكر احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية.

وسيعيد ليجولاند دبي خلال الفترة من 1 الى 5 ديسمبر عرض مجسّم ليجو لإشارة النصر المكوّن من 108231 مكعّباً والذي يتيح لأفراد العائلات التقاط صور رائعة له معاً.

ويكتسب الحفاظ على صحة الزوار وسلامتهم أولوية قصوى، حيث حرص ليجولاند دبي على اتباع إجراءات النظافة والسلامة في جميع أنحاء المنتزه، بما في ذلك فحص درجة حرارة الزوار عند وصولهم، والتنظيف الشامل، وأنظمة الاتجاه الواحد، وعلامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. وتتماشى هذه التدابير مع الإرشادات الحكومية والمعايير العالمية وتضمن راحة البال فيما تتيح للعائلات قضاء أمتع الأوقات في بيئة آمنة.

ويمكن للعائلات الاستمتاع بالألعاب ومحطات الجذب في 6 مناطق مثل غزو أفعوانية التنين أو استعادة كنز الفرعون المسروق في مغامرة المملكة الضائعة، أو إطلاق العنان لإبداعهم في أرض الخيال وليجو سيتي.



وسيسرّ هواة ليجو بزيارة المدينة المصغّرة لمشاهدة أفق دبي العمراني وأبرز المعالم السياحية في الشرق الأوسط والعالم والمصنوعة من أكثر من 20 مليون مكعّب.

ويمكن للزوار أيضاً شراء تذكارات ليجو المفضلة لديهم من متاجر الوجهة وتناول الطعام في أيّ من المطاعم التي تحتضنها.

يشار إلى أنه بالإمكان الاستفادة من عروض تذاكر اليوم الوطني لدولة الإمارات في ليجولاند دبي عبر الإنترنت فقط، وهي متاحة للشراء الآن لزيارة الوجهة بين 1 و5 ديسمبر 2020.

وسيفتح المتنزه أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً من 1 إلى 4 ديسمبر، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً يوم السبت الموافق 5 ديسمبر، وسيكون دوام العمل بعده في ليجولاند دبي من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً يومي الخميس والجمعة.

ويمكن شراء تذكرة ليجولاند دبي سنوية صالحة لمدة 15 شهراً بسعر 12 شهراً، ما يتيح لكم الاستفادة من 3 أشهر مجانية عند شراء التذاكر عبر الإنترنت.

تابعوا صفحات ليجولاند دبي على مواقع التواصل الاجتماعي لترقّب المزيد حول إعادة فتح الحديقة المائية.

المصدر: edelman



الأكثر قراءة