تزينت مساء أمس مجموعة من أشهر المباني والصروح المعمارية في مختلف أنحاء دولة الإمارات بأضواء وصور وشعارات مستوحاة من احتفال "غرس الاتحاد" احتفالاً باليوم الوطني 49 لدولة الإمارات.

نجح معرض الإسكان ومواد البناء والديكور والإستشارات الهندسية "ديكوبيلد 2020" الذي اختتمت فعاليات نسخته الرابعة مؤخراً، بأن يوطد مكانته كأحد أهم معارض الإسكان الحكومي على مستوى الدولة، من خلال محافظته على زخمه في عدد الزوار منذ اليوم الأول لانطلاقه وحتى ختام فعالياته، بحضور آلاف من المواطنين، فضلاً عن نجاحه في استقطاب أكثر من 55 عارضاً محلياً من مختلف إمارات الدولة.

منذ انطلاقه في المنطقة قبل خمس سنوات، لعب مؤتمر بريك بلك الشرق الأوسط دوراً بارزاً في تعزيز مشاركة المرأة في المجالات الرئيسة في الصناعة البحرية، باعتباره الحدث الرائد في دول مجلس التعاون الخليجي لقطاع شحن البضائع السائبة والمعدات الضخمة.

طرحت Bentley دليلها الخاص بهدايا موسم الأعياد والذي يتضمّن مجموعة من أروع المقتنيات ضمن تشكيلة Bentley Collection، مما يتيح استكشاف وانتقاء أجمل وأفضل الهدايا لكل الأحباء وتم ابتداع منتجات هذه المجموعة من أرقى المواد، وقد استمدّت الاستلهام من تصاميم أبرز نقاط اللمس التي تتميّز بها سيارات Bentley Motors الأيقونية.

يسرّ منتزه ليجولاند دبي الإعلان عن إعادة فتح أبوابه التي طال انتظارها أمام الجمهور يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 حيث سيرحب بالعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً ويدعوهم لاكتساب ذكريات جديدة ورائعة معاً.

نظّمت بلدية مدينة دبا الحصن، اليوم الإثنين، احتفالية بمناسبة يوم الشهيد واليوم الوطني التاسع والأربعين لقيام دولة الاتحاد، سعياً منها لتجسيد قيم هذه المناسبة المتمثلة بالتعاون والاتحاد وتعبيراً عن الحب والانتماء لدولة الإمارات والولاء لقيادتها الحكيمة.

الأكثر قراءة