تحتضن الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر المغامرات تشويقاً وإثارة للسيارات الكهربائية في العالم، ’EVRT دبي 2020‘، والتي تضم سلسلة من المبادرات الفريدة والمصممة لحفز التوجه نحو اعتماد السيارات الكهربائية، حيث يشارك فيها العديد من شركات تصنيع السيارات المعروفة.

انطلق اليوم في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة منتدى "المرأة في قطاع التكنولوجيا"، الذي نظمه مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار بالتعاون مع مؤسسة “Women In Tech” بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية بالشارقة، ومعالي الشيخة الدكتورة لبنى بنت خالد القاسمي، وسعادة نجلاء المدفع، المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع".

حظي عشرة طلّاب من مدارس في أنحاء دولة الإمارات بفرصة متميزة للقاء نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، سفير إكسبو 2020 دبي وأحد أبرز أبطال الرياضة في العالم، في قلب موقع الحدث الدولي ودرته ساحة الوصل.

أقيم في مركز دبي التجاري العالمي حفل توزيع ’جوائز جلفود للابتكار2020‘، وهي الفعالية السنوية التي ينظمها المعرض تكريماً للعلامات التجارية المتميزة والمنتجات الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات.

بحضور أكثر من 1500 مستهلك و15 عضواً من لجنة تحكيم جائزة "ابتكار المطبخ"، فازت "غروهي" بجائزة "ابتكار المطبخ السنوية لعام 2020" عن فئة "أحواض المطابخ وتجهيزاتها الصحية" عن نظامها للتحكم الذكي Zedra SmartControl.

مع انطلاق الدورة العاشرة من مسيرة فرسان القافلة الوردية، المعنية بتعزيز الوعي بسرطان الثدي، أخذت هذه المبادرة التي أطلقتها جمعية أصدقاء مرضى السرطان، تتحول إلى تقليد سنوي، يهدف إلى توفير الفحوصات الطبية المجانية، ومكافحة سرطان الثدي، من خلال رفع وعي الأفراد، وتغيير المفاهيم المغلوطة بشأنه

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع