التعليم

اقتراب الموعد النهائي لاستلام طلبات الاشتراك في مبادرة أكاديمية إنفينيتي الهندسية

يقترب الموعد النهائي لاستلام طلبات المشاركة في مسابقة أكاديمية إنفينيتي الهندسية للعام 2018، وتمثل الأكاديمية جهود إنفينيتي حول العالم للبحث عن أفضل المواهب الهندسية وأكثرها تألقاً، ويُغلق باب استلام الطلبات في 5 أكتوبر 2018.
دخلت أكاديمية إنفينيتي الهندسية عامها الخامس، وتقدم الأكاديمية لطالب هندسة واحد مسجل في جامعة بدولة الإمارات العربية المتحدة حالياً فرصة العمر للعمل في مجال تقنيات السيارات وعالم سباقات الفورمولا واحد. وقد قدّم 400 طالباً من منطقة الشرق الأوسط حتى الآن طلباتهم، وتشجّع إنفينيتي طلاب الهندسة الآخرين على تقديم طلباتهم قبل انتهاء موعد الاستلام.

جيمس للتعليم تطلق منحاً كاملة للدراسة في جامعات عالمية

أطلقت مجموعة "جيمس للتعليم" برنامجاً جديداً للمنح الدراسية لطلابها المتفوقين الذين سيتابعون تحصيلهم العلمي في نخبة من الجامعات الرائدة حول العالم. واعتباراً من العام الدراسي 2019-2020، سيقدم البرنامج 10 منح دراسية كاملة سنوياً، تزيد قيمتها عن 1.3 مليون دولار لطلاب مدارس المجموعة المقبولين في البرنامج لمتابعة دراستهم في الجامعة التي يختارونها من بين 10 جامعات مختارة. وبموجب البرنامج، ستتكفل "جيمس للتعليم" بتغطية الرسوم الدراسية لكل طالب خلال فترة دراسته للحصول على الشهادة المنشودة، ولمدة تصل حتى أربع سنوات.

كيد زون في ثوبها البحري تدشّن حضانتها الجديدة في رأس الخيمة

فتحت حضانة "كيد زون"، التي تتولى إدارتها مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)، ذراعيها مؤخراً لاستقبال الأطفال وذويهم في مقرّها الجديد في منطقة راكز للأعمال. ويحمل الموقع الجديد للحضانة تصميمات جذابة تصوّر الحياة تحت سطح البحر، ويهدف إلى توفير بيئة آمنة وممتعة "للتعلم خلال اللعب" للأطفال من عمر ثلاثة أشهر وحتى ثلاث سنوات.

وبهذه المناسبة، علّق رامي جلاّد المدير التنفيذي لمجموعة راكز، قائلاً: " عندما افتتحنا كيد زون في عام 2006 لم يكن لدينا سوى طفليْن اثنين فقط. أمّا اليوم، فقد تبدّل الحال، وجئنا لندشّن فرعاً جديداً للحضانة لتلبية المطالب المتزايدة للآباء والأمهات في جميع أنحاء رأس الخيمة".

البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي يحتفي بتخريج دفعته الأولى

أقام "البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي" حفل تخرج لدفعته الأولى احتفاءً باستيفائهم متطلبات البرنامج. واشتمل الحفل توزيع الجوائز على الشركاء تكريماً لجهودهم في دعم أهداف البرنامج، الذي انطلق أواخر العام الماضي ضمن مبادرات مكتب شؤون التعليم بديوان ولي العهد في أبوظبي، في إطار احتفال الدولة بعام زايد والتزاماً بمبادئ الأب المؤسس، طيب الله ثراه، الذي آمن بأهمية الثروة البشرية في بناء الوطن وسعى إلى تعليم أبناء الدولة وتمكينهم.

مدرسة السُعد الدولية تعيّن دارين ليون مديراً جديداً لها

أعلنت مدرسة السُعد العالمية (AGS)، التابعة لمنشآت النجاح التعليمية، عن انضمام دارين ليون إلى فريق إدارتها العليا. حيث يتولى السيّد ليون في سبتمبر 2018 مهامه كمديرٍ لـلمدرسة الراقية في قلب عُمان والّتي توفّر لطلّابها فرص تعليم عالمية مبنية على طرق تدريسٍ بريطانيةٍ مشهود لها بالتميز.

عمل السيّد ليون، صاحب الـ 20 عاماً من الخبرة، كمديرٍ ومدرّسٍ في العديد من المدارس في المملكة المتّحدة فضلاً عن جهوده لتطوير المدارس في إسبانيا وهونج كونج.