التعليم

أستاذ بجامعة نيويورك أبوظبي يحصل على منحة فولبرايت البحثيّة المرموقة لدعم مسيرة التعليم العالي في الكونغو

أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي عن حصول الأستاذ فيليب رودنبو، المحاضر في الكتابات العلمية في أقسام العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في جامعة نيويورك أبوظبي، والمتمرس في الكتابات العلميّة والتعلم الدولي وعلم التربية الرقمية، على منحة "فولبرايت" البحثيّة الأمريكية للعام الأكاديمي 2018-2019، والتي سيعمل من خلالها على إثراء البرنامج العلمي وتطوير المناهج الدراسية في جامعة كينشاسا بجمهورية الكونغو الديمقراطية.

بكالوريوس العمارة من جامعة أبوظبي أول برنامج في الدولة يحصل على الاعتماد الكامل من المعهد الملكي للمعماريين البريطانيين

سجلت جامعة أبوظبي إنجازاً أكاديمياً جديداً بحصول برنامج البكالوريوس في العمارة في كلية الهندسة على الاعتماد الكامل من "المعهد الملكي للمعماريين البريطانيين –RIBA"، ليكون بذلك هو برنامج العمارة الأول في الدولة الحاصل على هذا الاعتماد البارز في مجال العمارة.

طلاب جيمس للتعليم يحققون نتائج لافتة في اختبارات البكالوريا الدولية

واصل طلاب مدارس "جيمس للتعليم" تحقيق نتائج متميزة في شهادة البكالوريا الدولية للعام الدراسي 2018، مسجلين بذلك معدلات أداء متفوقة تجاوزت المعدلات الدولية وذلك بحسب أحدث نتائج اختبارات شهادة البكالوريا الدولية الصادرة بتاريخ 5 يوليو.

طلبة التصميم بالجامعة الأميركية في الشارقة يرسمون طريقهم عبر إيطاليا هذا الصيف

قام طلبة التصميم من الجامعة الأميركية في الشارقة "برسم" طريقهم عبر إيطاليا هذا الشهر، كجزء من دورة دراسية في الخارج مدتها 23 يوماً، والتي شهدت جولة في أشهر المعالم والمتاحف والمدن في البلاد.

جامعة أبوظبي تدشن حرماً جامعياً جديداً في منطقة العين بتكلفة 300 مليون درهم

أعلن سعادة علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي اليوم عن تدشين مبنى الحرم الجامعي الجديد لجامعة أبوظبي في منطقة العين وذلك بتكلفة تقدر بحوالي 300 مليون درهم، وقد روعي في تصميم الحرم الجامعي الجديد تلبية استراتيجية الدولة فيما يتعلق بتميّز وريادة مؤسسات التعليم العالي، وتبلغ مساحة البناء للمرحلة الأولى 28,000 ويضم 70 قاعة دراسية كبيرة ومختبراً و137 مكتباً للهيئات التدريسية والإدارية ومرافق وتجهيزات علمية وفق أرقى المعايير العالمية، ويستكمل إنجاز المرحلة الأولى مطلع سبتمبر 2019.