التعليم

مدرسة هورايزن الإنجليزية تستضيف النسخة الأولى من برنامج ’تايمز تيبلز روك ستارز‘

أعلنت ’مدرسة هورايزن الإنجليزية‘ عن استضافة نهائيات البرنامج الشهير ’تايم تيبلز روك ستارز‘، الذي سجّل حضوره الأول في الإمارات العربية المتحدة.

يعتمد برنامج ’تايمز تيبلز روك ستارز‘ الذي يلاقي شعبية كبيرة في المملكة المتحدة، على تطوير مهارات وخبرات الطلاب الصغار بجداول الضرب، عبر استخدام برنامج متسلسل ومدروس بعناية من التمرين اليومي والأنشطة الورقية والإلكترونية.

مركز المحاكاة الطبية في ’محمد بن راشد للطب‘ أول مركز تعليمي يحصل على الاعتراف الكامل لجمعية المحاكاة في الرعاية الصحية

حصل ’مركز خلف أحمد الحبتور للمحاكاة الطبية‘ في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية على اعتراف جمعية المحاكاة في الرعاية الصحية في مجال التعليم والتدريب، وهو أول مؤسسة تعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على الاعتراف الكامل من أكبر مؤسسة دولية مرموقة للمحاكاة متخصصة في تعزيز مستوى الرعاية الصحية عالمياً.

تطبيق ’درّسني‘ يتوسع بخدماته لتوفير تجربة تعليمية مبتكرة لجيل المستقبل

أعلن تطبيق "درّسني"، أول منصة ذكية في منطقة الشرق الأوسط توفر الخدمات والدعم التعليمي الفوري للطلاب، عن تعزيز خدماته سعياً لتلبية جميع احتياجات الطلاب في المنطقة، وذلك بإضافة مواضيع جديدة، وفيديوهات تعليمية حصرية، ونماذج اختبارات وغير ذلك، استناداً إلى المناهج الدراسية الحالية.

بناء ’مدرسة أماديوس‘ بالشراكة مع ’دبي العطاء‘ في السنغال يحرز تقدماً كبيراً

تشهد مدرسة "أماديوس الخليج" التي يتم بنائها حالياً في السنغال تقدماً متواصلاً في العمليات الإنشائية عقب حفل تدشين حجر الأساس الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة دبي العطاء، إحدى "مبادرات محمد بن راشد العالمية".
واحتفالاً بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس الشركة، توجه أربعة متطوعين من "أماديوس الخليج" بالإضافة إلى عددٍ من المتطوعين من الدولة في زيارة إلى قرية "نجول نجول" السنغالية للمشاركة في وضع حجر الأساس للمدرسة التي يتم تشييدها ضمن مبادرة "تبنى مدرسة".

شراكة استراتيجية بين مجلس علماء الإمارات وجامعة محمد بن راشد للطب للارتقاء بالبحث العلمي

أعلن مجلس علماء الإمارات عن شراكة استراتيجية مع جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، تماشياً مع مستهدفات وأولويات الأجندة الوطنية للعلوم المتقدمة 2031، الهادفة لدعم وتعزيز جهود البحث العلمي على المستوى الوطني، وإثراء المصادر العلمية في التخصصات الحيوية، وذلك ضمن إطار "مبادرة منصة الإمارات للمختبرات العلمية" التي توفر للباحثين والطلبة والمهتمين فرصة الوصول إلى أفضل المصادر العلمية في الجامعات ومؤسسات البحث العلمي في الدولة.