أعلنت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، أول جامعة على مستوى العالم للدراسات العليا المتخصصة ببحوث الذكاء الاصطناعي، عن تعيين البروفيسور الدكتور إريك زينغ، الأكاديمي الرائد عالمياً في مجالات الذكاء الاصطناعي، رئيساً لها.

أعلنت مؤسسة الدار للتعليم، المزود الرائد للتعليم في إمارة أبوظبي، اليوم عن إبرام شراكة استراتيجية مع الأولمبياد الخاص الإماراتي. حضر مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم سحر كوبر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدار للتعليم وسعادة طلال الهاشمي، المدير التنفيذي للأولمبياد الخاص الإماراتي. أكدت الاتفاقية التزام مؤسسة الدار للتعليم بتطبيق سياسة التعليم الدامج في كافة مدارسها.

أكد معالي عمر بن سلطان العلماء، وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، رئيس مجلس إدارة المدرسة الرقمية، أن استراتيجية العمل الرئيسية لمبادرة المدرسة الرقمية، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية،

أطلقت شركة HP Inc. اليوم أكاديمية HP للابتكار والتعليم الرقمي (IDEA) بالتعاون مع كلٍ من شركة Intel، الرائدة في إنتاج أشباه الموصلات وشركةMirai Partners، المتخصصة في استشارات الابتكار التعليمي.

أعلنت شركة "هانيويل يو أو بي"، عن تقديمها أربع منح دراسية لطلاب قسم الهندسة الكيميائية في جامعة القاهرة، وذلك ضمن الحفل السنوي لبرنامجها الذي أقيم بالجامعة اليوم، كما ستقدم الشركة الفرصة للدراسة في "مركز هانيويل للبحوث والتطوير" الذي يقع بالقرب من مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة.

قامت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، الأكاديمية الأولى والوحيدة المتخصصة في مجالها في المنطقة، بفتح أبواب التسجيل للسنة الدراسية الجديدة التي ستبدأ في سبتمبر 2021.

الأكثر قراءة