أصبح بإمكانك الآن تسهيل العمليات المكتبية الإدارية وزيادة الإنتاجية من خلال الماسحتين الضوئيتين للمستندات WorkForce DS-1660W وDS-1630. تجمع هاتان الماسحتان الضوئيتان - ذات التكلفة الميسورة - للمستندات بين تنوع الإمكانيات التي تتميز بها الماسحات الضوئية المسطحة والراحة التي توفرها وحدة التغذية التلقائية بالمستندات عالية السرعة بمقدار 50 صفحة لتتمكن من إنهاء أية مهمة بشكل فعلي. فهي مثالية للمسح الضوئي لجوازات السفر والكتيبات والمستندات الهشة على سطح الماسحة الضوئية المستوى، كما تعتبر وحدة التغذية التلقائية بالمستندات مثالية لحزم الأوراق.

 

في هذا الإطار، يقول خليل الدالو، مدير قسم المبيعات الإقليمية لشركة Epson بالشرق الأوسط: “سواء كنت تجري المسح الضوئي لمستندات الأعمال المكتبية اليومية أو للمستندات المهمة مثل شهادات الميلاد أو حتى الخطابات والدفاتر القديمة، يمكن لهذا الحل الذي يتميز بتنوع الإمكانيات والسهولة تلبية أية احتياجات للعمل بشكل فعلي وجاد. تعتبر هاتان الماسحتان الضوئيتان ضمن أسرع الماسحات الضوئية في فئتها؛ حيث تبلغ سرعتها 25 صفحة في الدقيقة، كما أن لديها واحدًا من أصغر التصميمات في فئتها،[1] مما يجعل من السهل وضع هاذين الطرازين بالمكتب."

بداية من الأعمال الصغيرة حتى المؤسسات الكبيرة التي تسعى للحصول على حل سهل وميسور التكلفة للمسح الضوئي، سوف يستفيد الجميع من إمكانية الاتصال عبر USB 3.0، مما يعني تجنب السرعة المنخفضة في العمل، حتى في المستندات ذات الدقة العالية البالغة 300 نقطة في البوصة، ومن خلال وضع المستندات الطويلة أصبح من الممكن المسح الضوئي لما يزيد على ثلاثة أمتار من الورق (على وجه واحد فقط). كما تزيد إمكانية المسح الضوئي على الوجهين والاكتشاف التلقائي لنوع الصورة من كفاءة المكتب، بينما توفر إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi وWi-Fi Direct المتوفرة في DS-1660W مستوى إضافي من الراحة للمؤسسات التي تسعى للاستفادة من حل مخصص للمسح الضوئي في بيئتهم يمكن للعديد من الأشخاص الوصول إليه بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يستفيد كل من الطرازين من الإمكانيات الذكية لتعديل الصورة واللون مثل القص التلقائي وتصحيح الانحراف وإزالة الصفحات والخلفيات الخالية عبر تقنية معالجة الصور من إبسون.

برامج تشغيل TWAIN وISIS[2] متوفرة مع الماسحة الضوئية لتحقيق دمج سلس مع الأنظمة الحالية لإدارة المستندات، ويمكن إجراء المسح الضوئي إلى كمبيوتر مكتبي أو جهاز Mac أو لحسابات التخزين عبر الإنترنت بلمسة واحدة.

يتوفر الطراز WorkForce DS-1660W وDS-1630 في الأسواق لالمرة الاولى اعتبارًا من 16-20 اكتوبر 2016, من خلال المعرض السنوي "”GITEX في القاعة 4 (E 10/4) بمركز دبي التجاري العالمي.

الميزات الرئيسية:

  • واحدة من أسرع الماسحات الضوئية في فئتها - بسرعة 25 صفحة في الدقيقة
  • المسح الضوئي لمجموعة واسعة من المستندات بما في ذلك الكتب وجوازات السفر والمستندات المجلدة
  • أصغر تصميم في فئتها1
  • إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi وWi-Fi Direct (DS-1660W فقط)‎
  • برامج تشغيل TWAIN وISIS لتكامل سلسل مع الأنظمة الحالية لإدارة المستندات
  • المسح الضوئي لوجهي الصفحة من خلال المسح الضوئي على الوجهين
  • وحدة تغذية تلقائية بالمستندات بسعة 50 صفحة
  • إنشاء ما يصل إلى 30 مهمة والاستفادة من المسح الضوئي السهل بلمسة واحدة للمجلدات والبريد الإلكتروني وحسابات التخزين عبر الإنترنت2 وغير ذلك المزيد من خلال لوحة الشبكة الاختيارية (DS-1630 فقط)
  • تعمل إمكانية الاتصال عبر USB 3.0 على ضمان عدم وجود بطئ في الأداء حتى في المستندات عالية الدقة والتي تبلغ 300 نقطة في البوصة
  • الإمكانيات الذكية لتعديل الصورة واللون مثل القص التلقائي وتصحيح الانحراف وإزالة الصفحات والخلفيات الخالية عبر تقنية معالجة الصور من إبسون
  • تمكن البرامج المضمنة من إبسون مخرج مزدوج للصور، والمسح الضوئي ثم الإرسال إلى وجهتين مختلفتين
  • يعمل وضع المستندات الطويلة على تمكين المسح الضوئي للأوراق الأطول من ثلاثة أمتار (3048 مم) (على وجه واحد فقط)

 

نبذة عن إبسون

تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميًا في التقنيات، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح من الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة الرقمية إلى أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات.

جدير بالذكر أن مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، تضم أكثر من 67,000 موظف في 90 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية.

 

حول "إبسون" الشرق الأوسط :

تشرف "إبسون الشرق الأوسط" التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع "إبسون أوروبا". وتعمل "إيسون الشرق الأوسط" بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، وقطر، واليمن، وذلك من ضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة.

 

[1] بناءً على البيانات الواردة بمواقع الويب والكتيبات الدعائية لأفضل طُرز الماسحات الضوئية التنافسية والمصنفة ضمن أفضل 5 مبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2015 بالكامل وفقًا لمبيعات الماسحات الضوئية لإدارة المستندات InfoSource لعام 2015 بالكامل.

[2] برامج تشغيل ISIS متوفرة بطراز DS-1630 فقط

 

المصدر: إيرس للعلاقات العامة