Language

أعلنت "واكوم" بالتعاون مع "سافاج" عن توافق برنامج "بروكرييت 2.3" مع قلم "إنتووس كرييتف ستايلس 2" الحساس بالضغط، مما يضفي مزيد من الإثارة على تجربة تصميم الأعمال الفنية على أجهزة آي باد. وقد صممت شركة "واكوم" هذا القلم خصيصاً للمبدعين والفنانين الذين يفضلون استخدام تطبيق "بروكرييت" من "سافاج" في رسم وتوضيح الصور على أجهزة آي باد والتعبير عن إبداعاتهم الشخصية. ولطالما تطلع العملاء للجمع بين دقة قلم "إنتووس كرييتف ستايلس 2" الذي يعطي إحساساً بالرسم على الورق وأدوات "بروكرييت" التي توفر انسيابية وسلاسة في الأداء، وقد أثمر تضافر الجهود بين شركة "واكوم" وشركة "سافاج" عن تلبية هذه التطلعات والطموحات.

.

 

ويمكن الآن استخدام قلم "إنتووس كرييتف ستايلس 2" مع برنامج "بروكرييت" على جميع أجهزة آي باد المتوافقة، حيث يمكن لجميع مستخدمي برنامج " آي باد آير 2" استخدام جميع ميزات القلم مع برنامج "بروكرييت 2.3"، لكن لم يتم دعم ذلك رسمياً إلى الآن. وتسعى كل من "واكوم" و"سافاج" لمواصلة جهودهما المشتركة لتحسين وتوسيع نطاق التوافق مع " آي باد آير 2". ومن الإضافات الجديدة المتميزة في إصدار "بروكرييت 2.3" الواجهة الجديدة البراقة مع تحديثات الثبات وإصلاحات أخطاء الإصدارات السابقة. ويأتي هذا التكامل بين القلم وبرنامج "بروكرييت" كإضافة هامّة لمجموعة التطبيقات التي تدعم استخدام القلم، ويتطلع فريق العمل من الشركتين إلى رؤية الإبداعات الفنية لعملائها باستخدام هذه الأدوات الجديدة المتوافقة.

 

-انتهى-

نبذة عن شركة "واكوم":

تأسّست شركة "واكوم" العالمية عام 1983 ويقع مقرها في اليابان ومدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز (6727)، وتضم شبكةً واسعةً من الفروع والمكاتب التي تدعم تسويق وتوزيع المنتجات في أكثر من 150 دولة حول العالم. وتعمل "واكوم" وفق رؤية طموحة تهدف إلى دمج التكنولوجيا في حياة الأشخاص بصورة طبيعية وسهلة عبر تقنيات الواجهة الطبيعية التي جعلتها رائدة عالمياً في صناعة الأجهزة اللوحية والشاشات التفاعلية التي تعمل بالأقلام الرقمية، وحلول معالجة التوقيعات الإلكترونية وحفظها. وتزود "واكوم" عملائها بتكنولوجيا متقدمة في أجهزة الإدخال الخاصة بها تتيح لهم صناعة الفنون الرقمية والأفلام والتأثيرات الخاصة والموضة والتصاميم حول العالم، وواجهة تتيح للشركات والأفراد التعبير عن أفكارهم المبدعة بصورة رقمية .

ويستخدم ملايين الأشخاص حول العالم أقلام "واكوم" الرقمية الحساسة للضغط التي تستخدم تقنية الاتصال اللاسلكي وتعمل بدون بطارية، في تشغيل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وفي التعبير عن إبداعاتهم الشخصية. وتوفر الشركة منتجاتها في صورة حلول "مصنعي المعدات الأصلية" لأبرز المصنّعين في الأسواق مطردة النمو حول العالم. كما تقدم الشركة حلول تكنولوجيا الواجهات التي تسمى تكنولوجيا "واكوم فييل إيت" في صورة حلول مدمجة للشركاء الاستراتيجيين، وتعتمد جهات تصنيع أجهزة الكمبيوتر اللوحي على الميزات المتقدمة والاعتمادية التي توفرها العلامة التجارية في تقديم تجربة متميزة للمستخدمين مع الواجهات.
لمزيد من المعلومات عن منتجات شركة "واكوم"، يرجى زيارة الموقع www.wacom.com

 

نبذة عن شركة "سافاج إنترآكتيف":

شركة "سافاج إنترآكتيف" هي إحدى مطوري برنامج الرسم التوضيحي "بروكرييت" لأجهزة آي باد الحائز على العديد من الجوائز والذي تم إصداره عام 2011. ويتميز هذا البرنامج بتصميم سهل الاستخدام وسرعة في تدفق البيانات وقوة في الأداء، مما يتيح للفنانين تصميم فن رقمي رائع في أي مكان. وبعد فوزه بجائزة أبل للتصميم عن عام 2013، أصبح برنامج "بروكرييت" من أكثر أدوات الهواتف المحمولة المفضلة في مجال الإبداع. وقد أطلقت الشركة في عام 2014، تطبيق "بروكرييت بوكيت" والذي يجمع كل مزايا برنامج "بروكرييت" في أجهزة آيفون.

وتهدف شركة "سافاج إنترآكتيف"، المكونة من فريق من سبعة موظفين ويقع مقرها في تسمانيا، أستراليا، إلى تصميم أدوات عالية الأداء لكافة المبدعين.

 

المصدر: أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق